الاسرائلية RADA بردار MHR تزود مدرعات Stryker A1 لنظام IM-SHORAD

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 84 0
الدولة
Morocco
الاسرائلية RADA electronic industries Multi-mission Hemispheric radar وهي فرع تابع للمجموعة Leonardo DRS ستقوم بتزويد المدرعات القتالية للمشاة stryker A1 بمنظومة ردار من أجل مشروع نطام الصواريخ القصيرة المدى IM-SHORAD Initial Maneuver short range air defence systems.
ردار MHR سيتم دمجه على مثن المدرعة القتالية للمشاة وهو ب360 درجة للمراقبة والرصد والتتبع لكافة أشكال الأهداف الجوية والطائرات المسيرة الغير مأهولة UAS unmanned aerial systems, كما ان الردار مضاد لكافة المقاتلات والمروحيات.
كل IM-SHORAD سيظم 4 رادارات للمراقبة وهي من نوع AESA له القدرة على الهزيمة الحركية وغير الحركية و تتبع ورصد وإستهداف الأهداف التي تشكل خطرا على المدرعة ناقلة الجند.
2CAV-Stryker-ICVD.jpg
 
أخي sioux هل رادار منظومة التروفي الإسرائيلية تم بمساعدة من شركة ليوناردو

لأني أرى تشابه كبير وكما أن هناك تعاون بينهما في توريد نظام الترورفي للجيش الأمريكي في صفقة حديثةQUOTE]Leonardo DRS هي فرع للشركة الإيطالية ليوناردو ،مركزها في الولايات المتحدة الأميركية ،تتعامل مع وزارة الدفاع ومختلف المقاولات في صناعة الأسلحة و المكونات التي تدخل في تكنولوجية العتاد الحربي،هناك تواصل وتعاون مع مختلف مصنعي السلاح في إسرائيل ،لأن هده الاخيرة تبقى دات مصداقية لدى وزارة الدفاع البنتاغون.
Logo2018_70_mobile.png
 
الليهود كما نقول دوما وابدا متقدمين علينا أشواط وسنوات ضوئية،ما نحصل عليه من عتاد يبقى يسيرا مقارنة مع ما تملكه الدولة الصهيونية،حتى مبيعات المقاتلات تبقى بفيزا كود و قبول من لدن حاخامات إسرائيل ،وأي إعتراض من لدن الصهاينة تعترض واشنطن مباشرة.
 
عودة
أعلى