ترامب: الملك سلمان وافق على زيادة انتاج النفط ٢ مليون برميل

أولاً مثل ما ذكرت لك صحيفة سبر تمثل إخونج الكويت
ثانياً الإخونج مسخرة ما يستاهلون تحليل منطقي حريم السلطان
اقرا خبر السي ان ان الاخونجية ياخي تصدق ماله داعي اي امه تتأمر علينا حنا اصلاً عندنا مصايب اذا فكرت بعض العقول تسمع العجب من افواهها جواهر العصر والزمان
 
ترامب ليس شخص ترامب نظام كامل متكامل من الاف العناصر ومئات المحللين والمستشارين وعشرات صناع القرار
 
ابتزاز ترامب كالعادة


اقرا خبر السي ان ان الاخونجية ياخي تصدق ماله داعي اي امه تتأمر علينا حنا اصلاً عندنا مصايب اذا فكرت بعض العقول تسمع العجب من افواهها جواهر العصر والزمان



وين نص خبر سبر في CNN ؟!
الإخونجي ما يقدر يترك الإستعباط و الإستهبال
 
لكمات متبادله بين الاعضاء الله يستر من تاليها

ليتك ما اتصلت يا ترامب ..
 
ستستهلك تركيا جزء من النفط الايراني والباقي تقوم بتهريبه
وهذه ممكن خصوصا مع خطوط الانابيب المتده مابين البلدين
وللتذكر تركيا تاخذ اساسا احتياجاتها من النفط والغاز من تركيا ويشكل مبالغها كبيره جدا في السابق قامت تركيا باعطاء ذهب لايران بدلا عن النفط والغاز لتفادي العقوبات

تركيا خسرت كثيرا بفضيحة الذهب التركي مقابل النفط الايراني المتورط بها اردوغان وعدة بنوك تركية
المتهم الرئيسي بابك زنجاني محكوم بالاعدام في ايران
لاختلاسة 4 مليارات دولار من ايران
ورضا ضراب التركي الايراني مسجون في امريكا ومستعد للشهادة في تورط اردوغان ووزرائه
وعدة بنوك تركية تنتظر غرامات امريكية بقيمة 6 مليار دولار
تخيل ماذا سيحدث لليرة التركية حين تفرض الغرامة
 
لكمات متبادله بين الاعضاء الله يستر من تاليها

ليتك ما اتصلت يا ترامب ..

ههههههههههههههههههه صباحك ورد لاوالله مبسوطين جدا
مثل هالمواضيع تفضح جميع من يبطن الشر ضد بلدنا وخصوصا منتمي الجماعه الضاله
الذين يحاولون مع خليفتهم الوقوف بكل قوه لافشال كل محاولات تقليم اظافر المجوس
لانهم يعرفون انهم الهدف التالي بعد ايران
لن تأويهم اي ارض لاتركيا ولاقطر
 
بالنسبة للفكر الاقتصادي لادارة ترامب فالاهم هو تقليل عجز الموازنة لان هذا يؤدي لخفض مستويات التضخم ودعم النمو الأمريكي وبالتالي أسعار نفط اقل هى الأفضل ، هناك وجهة نظر اخرى وهى أن اسعار نفط مرتفعة ستدعم منتجي النفط الصخري والوقود الحيوي والطاقة المتجددة (رياح وشمسية ) لزيادة انتاجهم وانفاقهم على البحوث والتطوير لخفض التكلفة وبالتالي تتسيد أمريكا اسواق الطاقة العالمية في الأجل الطويل ولكن سيكون ذلك على حساب عجز ضخم في الموازنة خلال فترة حكم ترامب على الأقل وما يصاحبه من تضخم وانخفاض للقيمة الحقيقية للدولار ، ومن الواضح ان ترامب يهتم بأعوام رئاسته المتبقية وفقط ولا ينظر كثيرا بإعجاب لأصحاب الرأي الثاني ،ولكن بالنسبة لايران هناك سوق الغاز الطبيعي المسال وهو ما يهم ترامب ابعاد المنافسين وايران كانت ستدخل كمنافس بحجم انتاج 27 مليار قدم مكعب غاز يوميا اي أكثر من انتاج قطر في وقت يحارب فيه ترامب من أجل تسويق غازه القضية ليست اسرائيل ولا نووي ولا طبعا شيعة وسنه القضية هي مصالح وفقط ، سابقا في عهد أوباما كانت الدولة الأمريكية تفضل اصحاب الراي الثاني وعموما بالنسبة لحرب الغاز فالجميع الروس والامريكان ضد إستقرار سوريا وضد اي خطوط او مشاريع غاز تنافسهم في السوق الأوربي لذلك لم يحل اوباما القضية السورية ولن يحلها ترامب ولن يسمح لايران بالتواجد لا في العراق او سوريا العالم تحكمه المصالح ولو حدثت اكتشافات ضخمة للغاز الطبيعي في شرق المتوسط (مصر وقبرص) لن يرضي هذا ترامب وبوتين وبالتالي تسليط اردوغان عليهم قد يكون حلا مثاليا ولكن هل يفعلها اردوغان مع مصر
حتى في السوق النفطي كذلك
الحقيقة
مؤشر داوجونز
ورفع الفائدة
وعقوبات على ايران
وحرب تجارية
ومصالحة كوريا ش كأن ترامب يحيدها عما سيحدث
من يستطيع ربط الامور سيعرف ما سيحدث
 
واشنطن: نهدف من العقوبات تقليص دخل إيران من صادرات النفط إلى الصفر ⁧#العربية_عاجل⁩
 
واشنطن: 50 شركة عالمية قررت تخفيض عملها في إيران قبل إعادة فرض العقوبات ⁧#العربية_عاجل⁩
 
مسؤول أميركي سيزور منطقة الخليج خلال أيام لبحث العقوبات على إيران ⁧#العربية_عاجل⁩
 
"لا يمكنك طلب 2 مليون برميل مثل طلب القهوة": انتقد ترامب لمطالبة السعودية برفع إنتاج النفط
"هذا الحادث مع السعوديين والإدارة الأمريكية هو مجرد ضجيج ... لا يمكنك طلب 2 مليون برميل مثل طلب القهوة في مكان ما" ، حسبما قال بيت ويتمان ، الشريك في شركة الاستشارات المالية "بورتا أدفارز" ، لصحيفة "سكواك بوكس أوروبا" CNBC يوم الاثنين.
وجاءت هذه الحركة المفاجئة بعد أسبوع من ارتفاع أسعار النفط إلى مستويات قياسية ، مع ارتفاع خام غرب تكساس الوسيط (WTI) فوق 74 دولاراً للبرميل للمرة الأولى منذ أواخر عام 2014.
بلغ سعر برميل النفط الخام برنت 78.7 دولار للبرميل يوم الاثنين ، منخفضًا بما يقرب من 0.5٪ ، في حين بلغ سعر خام غرب تكساس الوسيط 74.05 دولارًا ، منخفضًا بحوالي 0.2٪.

وفي تعليق على تويتر نشر يوم السبت ، قال ترامب إن حاكم المملكة العربية السعودية الملك سلمان وافق على طلبه وسرعان ما سيزيد إنتاجه بمقدار مليوني برميل في اليوم.

واعترفت المملكة العربية السعودية في وقت لاحق بأن مكالمة تمت بين الزعيمين ، لكنها لم تذكر أي أهداف للإنتاج.

"هذا الحادث مع السعوديين والإدارة الأمريكية هو مجرد ضجيج ... لا يمكنك طلب 2 مليون برميل مثل طلب القهوة في مكان ما" ، حسبما قال بيت ويتمان ، الشريك في شركة الاستشارات المالية "بورتا أدفارز" ، لصحيفة "سكواك بوكس أوروبا" CNBC يوم الاثنين.

أسعار النفط لتتجاوز 100 دولار؟
وجاءت هذه الحركة المفاجئة بعد أسبوع من ارتفاع أسعار النفط إلى مستويات قياسية ، مع ارتفاع خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي فوق 74 دولاراً للبرميل للمرة الأولى منذ أواخر عام 2014. ويعتقد على نطاق واسع أن الارتفاع المفاجئ بنسبة 13 في المائة في عقود الخام الآجلة كان جزئيا بسبب خطط الولايات المتحدة لإعادة فرض العقوبات على إيران.

بلغ سعر برميل النفط الخام برنت 78.7 دولار للبرميل يوم الاثنين ، منخفضًا بما يقرب من 0.5٪ ، في حين بلغ سعر خام غرب تكساس الوسيط 74.05 دولارًا ، منخفضًا بحوالي 0.2٪.

وقال ويتمان "أعتقد أنه سيكون هناك ضغط تصاعدي مستمر على النفط نحو 100 دولار وربما أكثر."

وأضاف أنه في غياب انخفاض كبير في الطلب على النفط الخام أو فترة من الضعف الاقتصادي العالمي المستمر. وسوف يستمر الاضطراب المستمر في الإمدادات والبنية التحتية في دفع العقود الآجلة للنفط الخام إلى مستويات أعلى.

"كمية كبيرة من عدم اليقين"
سعى الرئيس الأمريكي مراراً وتكراراً إلى إلقاء اللوم على ارتفاع أسعار النفط في أوبك ، وهي منظمة النفط التي تضم 14 عضواً والتي تهيمن عليها المملكة العربية السعودية. حدّت المجموعة من إنتاجها خلال الثمانية عشر شهراً الماضية لتقليص وفرة النفط العالمية التي دفعت أسعار النفط الخام إلى أدنى مستوياتها في 12 عاماً ، وأدت إلى إفلاس مئات شركات الطاقة في الولايات المتحدة ، وصعدت الضغوط على ما يسمى بـ "بتروستات".

وفي الأسبوع الماضي صوت منتجو أوبك لزيادة الإنتاج الخام بما يصل إلى مليون برميل في اليوم ، وهو قرار من شأنه أن يساعد في احتواء الارتفاع الأخير في أسعار الطاقة العالمية.

ومع ذلك ، عادة ما تشهد الولايات المتحدة ارتفاعًا في الطلب على النفط الخام خلال أشهر الصيف ، ويمكن أن يدعم ذلك أسعار البنزين في عام الانتخابات النصفية.

من المؤكد أنه ما زال من غير الواضح إلى أي مدى سيضر ارتفاع أسعار البنزين بالجمهوريين في الانتخابات ، أو ما إذا كان الناخبون سيربطون سياسات ترامب بتكاليف الغاز. ومع ذلك ، فإن التهديد بارتفاع أسعار الوقود يأتي في الوقت الذي تخاطر فيه حرب الولايات المتحدة التجارية مع أكبر شركائها التجاريين بالضغط على أسعار المستهلكين وتقليل نظرة الأمريكيين إلى الاقتصاد.

"نحن ندخل النصف الثاني من السنة مع كمية كبيرة من عدم اليقين المحيطة جانب العرض من المعادلة. وقال تاماس فارجا ، الخبير الاستراتيجي في شركة "بي في أم أويل" ، في مذكرة بحثية نشرت يوم الاثنين: "حسب اعتقادك ، يمكنك بسهولة الرهان على 100 دولار إلى 60 دولار بحلول نهاية العام

المصدر :

 
أرى تطبيق طلب ترامب بزيادة الإنتاج بدون ضمانات كافية هو تكرار لما حدث في 2014 من اغراق هوى بالأسعار الى 24 دولار للبرميل ....ايران كونت شبكات تهريب قوية على مدار 40 سنة ولنا في تهريب الدواعش للنفط السوري والعراقي لتركيا عبرة ...كما ان لا احد يريد ان تصل الأمور لمعادلة صفرية تدفع المنطقة دفعاً الى ما تريده أمريكا وإسرائيل ....خنق ايران هو بمثابة هدية الى نظام الملالي وتصدير مشاكلهم الداخلية الى الخارج واعطائهم مشروعية شيعية قديمة وهي المظلومية .
اتمنى ان تنخفض الأنتاج السعودي لزيادة الأسعار وليقل ترامب ما يريد اهم شيء تخفيض الأنتاج
 
اتمنى ان تنخفض الأنتاج السعودي لزيادة الأسعار وليقل ترامب ما يريد اهم شيء تخفيض الأنتاج


لو خفضت الإنتاج يبي ياخذ سوقك غيرك. هالحين إذا أعضاء أوبك ما يلتزمون كيف باللي خارجها!
 
قالوا...
ترامب يأمر السعودية بزيادة انتاج النفط
والملك سلمان ينفذ طلبه..
هدفهم من هذه الجعجعه ليس البحث عن المصلحة السعودية
هم يريدون حصار إيران ان يفشل
هم يريدون ان تجلس إيران على طاولة امريكا ومعها ملفات المنطقة وليس بلدك
هم لايريدون تدمير إيران لإن ايران هي الساتر الدفاعي في حربهم على السعودية
حزبيين وقومجية وكارهين ودول اوروبا الحاقدة بمافيهم ادارات امريكية جميعهم يريدون المكر والحاق الاذى بنا
ولكن الله خير حافظ لإن هذا البلد هو من يحفظ دين الله وكتاب الله وشعائر الله
مهما انكروا او كذبوا ....
للاستزادة ان كل مايحصل هو إرادة سعودية امريكية مشتركة
وان ماسينتج ويصدر هو لتعويض حصة ملالي شريفه النتنه وليس زيادة إنتاج
ارفق تغريدة لحساب مشاريع السعودية موثقة تغريدة لأرامكو قبل اسبوع وبعد انعقاد اجتماع اوبك
بطمأنة الاسواق والزبائن الدوليين لما سيتم من إجراءات التي أعلنتها امريكا وباركتها السعودية
احلى pass من السعودية لترامب:))
 

المرفقات

  • image.jpeg
    image.jpeg
    114.4 KB · المشاهدات: 95
لو خفضت الإنتاج يبي ياخذ سوقك غيرك. هالحين إذا أعضاء أوبك ما يلتزمون كيف باللي خارجها!
فنزويلا لا تستطيع زيادة حجم انتاجها و هو فى تناقص بسبب تهالك المعدات و نقص صيانتها وعدم وجود قطع غيار لها و غياب الاستثمارات منذ تاميم قطاع النفط اما نيجيريا فانتاجها وصل لحده الاقصى و لا تستطيع زيادة انتاجها دول مثل روسيا و المكسيك و البرازيل سترفض زيادة الانتاج
 
في الأمر شيء غامض...
إذا كان هناك تنسيق سعودي امريكي مسبق وهو المفترض.. فلماذا يتصل ترامب بالملك ليطلب زيادة الانتاج... ويتصل شخصيا!؟
ربما لأن السعودية نسقت مع الروس لزيادة الانتاج مما ازعج امريكا في ظل الخلاف الروسي الأمريكي.. فطلب ترامب من السعودية ان يكون زيادة الانتاج من طرفها فقط حتى لا يسيطر الروس على اسواق جديدة ويبنوا لهم نفوذ جديد...
أو ربما انزعج ترامب من استغلال بعض الدول المصدرة للنفط للأزمة بالتلاعب في الاسعار كما صرح ترامب في مقابلة له.. مما جعله يدعوا السعودية الى التدخل برفع الإنتاج وحدها حتى لا يسمح للمتلاعبين بالأسعار.. من استغلال الأزمة..
تبقى المكالمة فريدة واستثنائية.. ولها خلفيات غامضة.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى