ترامب: الملك سلمان وافق على زيادة انتاج النفط ٢ مليون برميل

البعض أيد تغريدة ترامب اول ما صدرت ويوم جاء النفي بعدين حب يلزق ورطته في الآخرين

الشرهه علي اللي أناقش واحد مثلك شف كلامك هنا المتناقض مع مشاركتك جملة وتفصيلا

استغرب انك لم تورد النفي السعودي وعلى طول تطبيل مثل عادتك
كيف تناقض؟ اشرحلي لو سمحت
و بعدين ترى ردي الاول قبل النفي الرسمي اخي، و قبل اعلان اوبك، فبلاش حماس :ROFLMAO:

باعتقادي ايران لديها شبكه تهريب للنفط كبيره ومتشعبه اهم منفذ لتهريب النفط هوه تركيا بالاضافه الى استعمالهم لشركات خاصه لبيع النفط عن طريق الخليج بشكل غير مباشر وباسعار منخفضه لابد ان يتم حساب هذه الامر
خصوصا مع اصرار تركيا على عدم الالتزام بالعقوبات هل ستكون امريكا قادره على مواجه تركيا بشكلاً حازم هنا سيتبين لنا جديه العقوبات الامريكيه

لا توجد دولة بالعلم تستطيع تهريب 2 مليون برميل مهما اقامت من شبكات تهريب
هذه العقوبات سوف تكون اشد من عقوبات ادارة اوباما فنحن نعلم ان ادارة ترامب
دائما تنفذ تهديداتها وتعني ماتقول حين طلبت من دول استيراد (صفر ) برميل نفط ايراني
اي دوله تستورد من ايران سوف تخضغ لعقوبات شديدة تسبب خسائر لها ولن يفعل احد ويستورد نفط غير شرعي بموجود العقوبات ويعرض شركاته للخسائر ونفط الدول الاخري موجود لذلك زيادة الانتاج مطلوبة حتي تطمئن الدول المستورده للنفط

كيف تناقض؟ اشرحلي لو سمحت
و بعدين ترى ردي الاول قبل النفي الرسمي اخي، و قبل اعلان اوبك، فبلاش حماس :ROFLMAO:

وليش تطير بالعجه وتستعجل وتطبل وتتهم غيرك بقصر النظر وانه وووووووووو

وحنا كنّا نحذر وتجي انت وتشكك في وطنيتنا واخرتها هذي النتيجه

اذا عندك اختلاف معي تعال الخاص واشتمني الين تمل اما شغل الاستقعاد والتشكيك بالوطنية على الفاضي فنتيجته معروفه

ماراح أتردد مره ثانيه على إعطائك حظر

البعض أيد تغريدة ترامب اول ما صدرت ويوم جاء النفي بعدين حب يلزق ورطته في الآخرين
اخي الكريم اهدأ وروق
حضرتك تقول انك خائف ان القرار السعودي بيد ترامب و انه يعطي اوامر بالتلفون وكل ما طلبنا منك بكل ادب ان تشرح كيف وصلت لهذا الاستنتاج تهرب من الاجابه، ارجوك اخي جاوب او اسحب كلامك

وليش تطير بالعجه وتستعجل وتطبل وتتهم غيرك بقصر النظر وانه وووووووووو

وحنا كنّا نحذر وتجي انت وتشكك في وطنيتنا واخرتها هذي النتيجه

اذا عندك اختلاف معي تعال الخاص واشتمني الين تمل اما شغل الاستقعاد والتشكيك بالوطنية على الفاضي فنتيجته معروفه

ماراح أتردد مره ثانيه على إعطائك حظر
ههههههههههه الله يسعدك :ROFLMAO:

اخي الكريم اهدأ وروق
حضرتك تقول انك خائف ان القرار السعودي بيد ترامب و انه يعطي اوامر بالتلفون وكل ما طلبنا منك بكل ادب ان تشرح كيف وصلت لهذا الاستنتاج تهرب من الاجابه، ارجوك اخي جاوب او اسحب كلامك

وين قلت انا انه القرار السعودي بيد ترامب عطني المشاركه لو سمحت

لا توجد دولة بالعلم تستطيع تهريب 2 مليون برميل مهما اقامت من شبكات تهريب
هذه العقوبات سوف تكون اشد من عقوبات ادارة اوباما فنحن نعلم ان ادارة ترامب
دائما تنفذ تهديداتها وتعني ماتقول حين طلبت من دول استيراد (صفر ) برميل نفط ايراني
اي دوله تستورد من ايران سوف تخضغ لعقوبات شديدة تسبب خسائر لها ولن يفعل احد ويستورد نفط غير شرعي بموجود العقوبات ويعرض شركاته للخسائر ونفط الدول الاخري موجود لذلك زيادة الانتاج مطلوبة حتي تطمئن الدول المستورده للنفط

ستستهلك تركيا جزء من النفط الايراني والباقي تقوم بتهريبه
وهذه ممكن خصوصا مع خطوط الانابيب المتده مابين البلدين
وللتذكر تركيا تاخذ اساسا احتياجاتها من النفط والغاز من تركيا ويشكل مبالغها كبيره جدا في السابق قامت تركيا باعطاء ذهب لايران بدلا عن النفط والغاز لتفادي العقوبات

اخي الكريم اهدأ وروق
ودي ارد عليك اخي بس خايف تزعل و تعطيني حظر :ROFLMAO:
اذا تسمحلي رديت عليك بما يليق بدون تجاوز، ايش رأيك؟

لا تتهرب وين مشاركتي اللي قلت فيها ان القرار السعودي بيد ترامب وانه يعطي أوامر بالتلفون

الركاده زينه

لا نستعجل برفع الانتاج الا بعد ان ينخفض فعلا انتاج ايران

قبل ايام فقط اتفقت اوبك على رفع الانتاج مليون برميل

ترامب يهدف من تصريحاته لخفض النفط وليس لتغطية العجز

السعوديه ليست بجديده في يوق النفط وتعلم متى تزيده وتخفضه
طيب المويه تكذب الغطاس سنرى الايام والشهور القادمه كيف ستؤل اليه اسعار النفط ترامب نعم يريد انخفاض مهوي لاسعار النفط والسعوديه واوبك تريد سعرا معقولا ومربحا لها بحدود ٧٠-٨٠ دولا سنرى هل ترامب نفذ رأيه ام العكس

طيب المويه تكذب الغطاس سنرى الايام والشهور القادمه كيف ستؤل اليه اسعار النفط ترامب نعم يريد انخفاض مهوي لاسعار النفط والسعوديه واوبك تريد سعرا معقولا ومربحا لها بحدود ٧٠-٨٠ دولا سنرى هل ترامب نفذ رأيه ام العكس

ومن قال لك ان لترامب رأي في خفض الأسعار او رفعها

هذا يحدده حاجة السوق الفعليه وليس ما يريده ترامب

لا تقع اخي في نفس الخطأ اللى وقعت انا فيه
يقول فيثاغورس " لا تجادل الاحمق فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما"

لا تقع اخي في نفس الخطأ اللى وقعت انا فيه
يقول فيثاغورس " لا تجادل الاحمق فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما"

من تصفه بالاحمق لم تستطع اثبات اتهامك الكاذب له رغم اني كررت الطلب مرتين

اخي الكريم اهدأ وروق
لا تتهرب وين مشاركتي اللي قلت فيها ان القرار السعودي بيد ترامب وانه يعطي أوامر بالتلفون

ان كنت رجل فعلا اثبت امام الاعضاء اتهامك لي والا قدم اعتذارك ولا تتهرب مثل عادتك ماراح اخليك واعديها لك مشاركتك راح تكون محفوظه

البعض وصلت به الوقاحه ان يزيف ويحرف كلام الاخرين لأنهم لايحملون نفس فكره وعندما يطلب منه الدليل يهرب كعادته في كل موضوع

صحيفة سبر الكويتية منهجها إخونجي
الافضل مصدر محترم

وعلى قناة فوكس نيوز، ألقى ترامب باللوم على أوبك التي تضم السعودية بين أعضائها. ولدى سؤاله عما إذا كان هناك من يتلاعب بأسواق النفط، قال ترامب ”أوبك تفعل، والأفضل لها أن تتوقف عن ذلك لأننا نحمي تلك الدول، كثير من تلك الدول“.

السعوديه منذ تأسيسها وهي من تحدد رفع الانتاج او خفضه حسب مصلحتها هي فقط

ولاتتلقى الأوامر من احد فهي ادرى من غيرها بشؤون السوق النفطيه وليست بجاهل عن اسرار السوق

هناك من يريد ان يأخذ منها هذا الحق ويضعه تحت يدي رجل غريب طمعا في إرضائه

من تقصد الله يسعدك؟

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى