مدمرة جديدة تنضم البحريه الايرانيه

Jabbber

عضو
إنضم
17 يوليو 2017
المشاركات
13,541
التفاعل
32,003 366 1
الدولة
Oman
اعلن قائد القوة البحرية الايرانية الادميرال حسين خانزادي بان مدمرة جديدة ستنضم لاسطول الجنوب في غضون اشهر.

-
وفي تصريح ادلى به لوكالة انباء "فارس" اشار الادميرال خانزادي الى ان المدمرة الجديدة تسمى "دنا" وقال، ان هذه المدمرة المصنعة من قبل منظمة الصناعات البحرية التابعة لوزارة الدفاع الايرانية ستنضم قريبا لاسطول القوة البحرية في الجنوب.
ولم يكشف الادميرال خانزادي عن تفاصيل اضافية عن هذه المدمرة لكنه قال، ان المدمرة "دنا" هي احدث قطعة بحرية من فئة "موج".
وتعد المدمرات "جماران" و"سهند" (الجديدة) في اسطول الجنوب و"دماوند" في اسطول الشمال، من القطع البحرية ضمن فئة "موج".
واوضح الادميرال خانزادي بان عملية تصنيع المدمرة "سهند" تشرف على نهايتها ايضا بانجاز الاختبارات البحرية وستدخل الخدمة العملانية مع المدمرة "دنا" في غضون اشهر (نوفمبر- ديسمبر).
كما اعلن قائد البحرية الايرانية انه سيتم قريبا تدشين الغواصة "فاتح" التي تعد اول غواصة ايرانية من الفئة المتوسطة.
واشار الادميرال خانزادي الى عملية تصليح المدمرة "دماوند" قائلا، ان عملية تصليح المدمرة "دماوند" سيتم الانتهاء منها مثلما وعدنا حتى نهاية العام (الايراني) الجاري (ينتهي في 20 اذار/مارس 2019) وستصل في غضون اقل من عامين الى قدراتها السابقة وحتى اكثر منها.
يذكر ان المدمرة "دماوند" اصطدمت قبل فترة بكواسر الامواج في ميناء انزلي بمحافظة جيلان شمال ايران، ما ادى الى الحاق اضرار شديدة بها.
1
 
صناعة إيرانية إذن الوضع خطيييييير جدا على السعودية ان تجهز نفسها لهذه المدمره الخطيييييره، خصوصا بعد الطائرة الخطيره التي لا تطير، كلاب خنازير .
لعنة الله على إيران والله إنهم ألعن من الصهاينه
 
مافيه صوره لها والا المهدي مخبيها عنده
IMG_٢٠١٨٠٦٢٣_١٥٤٠٢٨.png
 
تخاريف مجوسية مستمره لأنهم يجدو حمير من العرب وشعبهم تصدقهم

ماشي يا باشا اديك الخبر التاني
:LOL:
أعلن قائد بحرية الجيش الايراني الادميرال حسين خانزادي عن اجراء آخر الاختبارات على مدمرة سهند الايرانية الجديدة.

-
وقال خانزادي، في تصريح صحفي ادلى به يوم السبت بهدف ايضاح اهداف ملتقى كبار قادة بحريات البلدان المطلة على المحيط الهندي، ان هذه الاختبارات قد انجزت قبل عيد النوروز (بداية العام الايراني الجديد في 21 آذار/مارس الماضي).
واضاف، ان مدمرة سهند تجتاز حاليا اكمال بعض منظوماتها الدفاعية وستدخل الساحة العملية قريبا.
109-1
 
الخبر الثالث

أعلن قائد القوة البحرية للجيش الايراني الادميرال حسين خانزادي بان المدمرة "دماوند" ستعود للخدمة من جديد حتى نهاية العام الايراني الجاري (ينتهي في 20 آذار/مارس 2019).

-
وقال الادميرال خانزادي في تصريح لوكالة انباء "فارس" اليوم الاربعاء على هامش استعراض وحدات من الجيش الايراني لمناسبة يوم الجيش، ان المدمرة "دماوند" ستدخل الخدمة العملانية من جديد حتى نهاية العام (الايراني) الجاري (ينتهي في 20 آذار/مارس 2019).
يذكر ان المدمرة "دماوند" كانت قد تعرضت لاضرار جدية حين اصطدامها اثر امواج هائجة بكواسر الامواج في بندر انزلي بمحافظة جيلان شمال ايران قبل عدة اشهر، وهي تخضع الان لعمليات صيانة اساسية.
109-4


IMG_٢٠١٨٠٦٢٣_١٥٤٨٣٠.png
 
IMG_٢٠١٨٠٦٢٣_١٥٥٠٥١.png


اتسلو بهذه الاخبار. ممكن يخفف عنكم خروج المنتخبات العربيه من كأس العالم

IMG_٢٠١٨٠٦٢٣_١٥٥٥١٢.png
 
ماشي يا باشا اديك الخبر التاني
:LOL:
أعلن قائد بحرية الجيش الايراني الادميرال حسين خانزادي عن اجراء آخر الاختبارات على مدمرة سهند الايرانية الجديدة.

-
وقال خانزادي، في تصريح صحفي ادلى به يوم السبت بهدف ايضاح اهداف ملتقى كبار قادة بحريات البلدان المطلة على المحيط الهندي، ان هذه الاختبارات قد انجزت قبل عيد النوروز (بداية العام الايراني الجديد في 21 آذار/مارس الماضي).
واضاف، ان مدمرة سهند تجتاز حاليا اكمال بعض منظوماتها الدفاعية وستدخل الساحة العملية قريبا.
109-1
نفس مدمرتهم اللي غرقت بالساحل الظاهر جددوها

ومع ذلك اطالب باستغلال نقل التقنيه الاوروبيه المتاحه لنا حتى نخرج امام ايران وشعب ايران كصناع سلاح حقيقيين امام خردت ايران وتقوم ثوره داخليه بسبب الضغط النفسي على شعوبهم بالاعلانات عن الاسلحه ونشر مقاطعها ونشر الانهزاميه بين قادة جيشهم
هكذا ننشأ انقلابيين في جيش ايران عندما يرى انه لايملك القوه الا بتلفيزيون ولايقعد يمن عليهم خاميني
FC6CE3CA-17AE-49C5-BDBF-1563302A89E3.jpeg
 
كلها حب تصاريح لا اكثر ولا اقل والا هذه اقل من كروفيت.. والقضية ليست شكل ومحركات تبحر بها السفينه. الاهم الاسلحه والرادارات التي تحمل ومداه اما صناعة البدن فكثير من الدول تستطيع صناعة افضل من هذه بكثير..
يجب ان نتعرف علي مواصفات التسليح لهذه السفن التي يصنعون وبدقه حتي يكون لدينا رادع لها. مع ان كل تسليح البحريات الخليجيه افضل كثير مما لدى ايران. ولكن معرفة تسليح العدوا مهمه جدا في حالة الحرب نضع اسلحتنا بمواجهة تسليح العدوا بشكل متكافيء..
 
يجب دراسة ومناقشة تسليح الجيش الايراني بموضوعية نعم اعلنوا عن مشاريع وهمية لكنهم يعملون على مشاريع حقيقية كذلك ايران بلد كبير ولديهم علمائهم وينفقون بسخاء على جيشهم على حساب شعبهم افضل ما نتهكم عليهم وبالاخير ننصدم بمواجهة فعلية معهم
 
يحتاجون وقت لصقل قدراتهم في دمج وبناء الأنظمة المختلفه وحزم التسليح لقطعة بهذا الحجم ...
محاولة جيدة وضرورية لأنقاذ البحرية التي تكاد تخلو من القطع المتوسطة والكبيرة ويعتمدون على القوارب الصاروخية السريعة بنسبة 90% ....
 
سفن من الستينات ويدهنوها ويقولوا جديده....زورق جديد بافضل الاحوال ويسموه مدمره........تخاريف ايران هل تجد من يصدقها فعلا.
 
لا خليا اطلاق عامودي

لا تسليح واضح

بدن السفينه قديم تم تجديده ويقولون صناعه
 
عودة
أعلى