الـنـهـائـي فـرنـسـا VS كـرواتـيـا

بطل كأس العالم؟

• كرواتيا

• فرنسا

النتائج قابلة للعرض فقط بعد التصويت.
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مدرجات البرازيل تفتقد ملح بطولات كأس العالم :cry:

تعاااااااااااااااااااااااااااادل

ر مرحه[/QUOTE]
انا أخشى أن يرد المصريين هزيمتهم بالخمسة من رديفنا في كأس القارات بقيادة مرزوق العتيبي
لا اطمن
مش مع كوبر
اخرنا واحد ولا اتنين صفر
الا لو حضرتك كنت فاتح الدفاع علي الاخر
ساعتها لا تلم الا نفسك

الي تابع مبارات المانيا والمكسيك واسبانيا والبرتوغال انصحة لا يتابع البرازيل لانه راح يلوث عيونه وبيكره كاس العالم:cautious:
برازيل الضعوي ليتي طالع للبر مع الربع احسن

كاس عالم غريب سقوط الكبار السعودية والمانيا والارجنتين والبرازيل نتمنى جولة ثانية منصفة لهذه المنتخبات العريقة والكبيرة ان تبرز نفسها بالفوز

كاس عالم غريب سقوط الكبار السعودية والمانيا والارجنتين والبرازيل نتمنى جولة ثانية منصفة لهذه المنتخبات العريقة والكبيرة ان تبرز نفسها بالفوز
طيب من غير زعل ايه علاقة السعوديه بالناس دي
وخلي بالك مصر معاهم برضه ملهاش علاقه بالعمالقه دول

السعودية مع الكبار طبعا هي مشاركة 5 مرات ومتاهله للدور ال 16 في كاس العالم فا رقميا وتاريخيا في هذه البطولة افضل من مصر لذلك لم نجمع مصر معها بالكبار ههههه

السعودية مع الكبار طبعا هي مشاركة 5 مرات ومتاهله للدور ال 16 في كاس العالم فا رقميا وتاريخيا في هذه البطولة افضل من مصر لذلك لم نجمع مصر معها بالكبار ههههه

مايفرق بين المزح والجد..

ونزعل ليه بس؟ الحق ماينزعل منه، عني شخصياً خذ راحتك وسفل فيهم وانا بعززلك

كبار مين؟ حتى الان المنتخب السعودي ازبل واخيس منتخب لعب في المونديال هذا :ROFLMAO:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى