الـنـهـائـي فـرنـسـا VS كـرواتـيـا

بطل كأس العالم؟

  • كرواتيا

  • فرنسا


النتائج قابلة للعرض فقط بعد التصويت.
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
التجنيس ليس الحل السحري ، ولا ننكر انه جزء من الحل في المانيا وفرنسا ... ولكنه ليس الاساس ، هنا نبذة سريعة عن التجربة الالمانية
اتفق معك

التجنيس ليس حل..

حتى المجنسين بهذه البلدان تشربو اساسيات كرة القدم و التكتيكات و حياة الاحتراف الحقيقية..
 
يا جماعة الموضوع عن كاس العالم
 
كنت مفكر ان كورة كافانى فى القائم معرفش ان الشناوى لمسها
الله يحميه



الشناوي رد على ميدو اللي كان مستنكر من نزوله صراحه مدرب مصر كوبر كثير من الاخوان المصريين كانوا متشائمين لانه بيلعب بخطه دفاعيه كانوا يظنون الحلول بفتح المساحات لكن كوبر امس اثبت انه مدرب كبير احرج كثير الاورغواي كانت مصر صعبه جدا مستوى مصر باذن لله مبشر بالخير الشناوي عظيم الحجازي رائع ورده لعيب مع تريزيقيه بس فيه واحد محور قتل كم كوره ممكن تكون هجمه ( بيرجع كوره) بشكل مستعجل
 
مشاهدة المرفق 122241

بوحدوز يوجه رسالة اعتذار للمغاربة

غادر الدولي المغربي عزيز بوحدوز أرضية ملعب سان بيترسبورغ هو يذرف الدموع، بعد تسجيله لهدف قاتل في شباك المنتخب الوطني، في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة المنتخب الإيراني.
وذكرت صحيفة "البطولة"، أنها عاينت في المنطقة المختلطة بعد نهاية المباراة، بوحدوز بدا متأثرا بشكل كبير وهو في طريقه نحو مغادرة أرضية الملعب، حيث بدت على محياه علامات الحسرة، و هو ما من شأنه أن يؤثر على نفسية اللاعب بشكل كبير في القادم من المباريات.
بوحدوز وفي في تصريح خص به صحيفة " البطولة"، طلب الصفح من المغاربة، قائلا "الحمد لله على كل حال، أنا جد متأثر لكن ليس بيدي ما أفعله، كنت أريد إخراج الكرة لكنها ذهبت في اتجاه المرمى، أتمنى أن نبقى متحدين".
ـــــــــــــــــــــــــــــ
لا تجلدوا اللاعب هذا الخطأ يحصل من اي من لاعبي العالم , اعتقد ان السبب الرئيسي لخسارة المنتخب المغربي الشقيق هو إستخفاف لاعبي المنتخب المغربي
بمنافسه الإيراني مع العلم ان إيران من دول النخبة الآسيوية و تقريباً ضيف دائم على بطولة كأس العالم
 
جزء كبير من الانهيار السعودي يتحمله بيتزي ومجاملة لاعبي نادي الهلال


خطة الانقاذ السعودي فيما تبقى

اشراك العويس اساسي بدلا من المعيوف
اشراك منصور الحربي بدلا عن البريك
اشراك عبدالملك الخيبري المحور الدفاعي بدلا عن سلمان الفرج الضعيف بدنيا وذهنيا

يتفرغ عبدالملك الخيبري وعبدالله عطيف للمهمات الدفاعية واسناد الهجوم ليتولى تيسير الجاسم بناء الهجمات مع يحيى الشهري وسالم الدوسري براس حربه السهلاوي ، واشراك فهد المولد السريع بالدقيقة 60 لتنشيط المنتخب هجوميا ومحاولة ايصال كرات عرضية للسهلاوي الممتاز بالكور الرأسية


للاسف المنتخب السعودي لعب بلا محاور دفاعيين بمبارة روسيا واصبح الضغط كاملا على سناتر الدفاع وعدم استدعاء افضل محورين بالسعودية الجبرين وغالب لاسباب مجهولة
 
غالب منتهي
السهلاوي ليس لاعب كرة قدم

اخي الكريم جميع لاعبي المنتخب ليسوا على مستوى الطموح سواء غالب او اي لاعب اخر علينا ان نستوعب امكانياتنا جيدا .. نحن منتخب اسيوي متوسط خروجنا من الدور الاول امر طبيعي ولكن الأمل بالظهور المشرف كفريق كرة قدم محترم بدلا ان نكون مضحكة للعالم
 
المنتخب المصري والمغربي فرطوا من 3 نقاط كانت بين ايديهم

المنتخب المصري محترم وكان يستطيع خطف هدف بمنتصف الشوط الثاني وقتل منتخب الاوروغواي

الجهاز الفني بالمنتخب المغربي لاعتقد انه عرف يتعامل مع مباراة ايران بالاضافة لسوء الحظ
 
لا ... لكن الاخوان الله يهديهم فاهمين الكورة خطأ ... اساسا (اغلب) لاعبي المنتخب السعودي (سعوديين) من اصول افريقية ... اللاعبين اطوالهم ممتازة (نتحدث) عن السناتر مثلا 188 سم ، 184 سم ، لكن المشكلة هي عدم وجود دوري حقيقي للمحترفين ، نتحدث عن حصه تدريبية واحد وفقط (مسائية) وقصيرة ... لو شاهدنا الكتلة العضلية للاعبين سنفهم ... انا ذكرت ذلك سابقا في مشاركات سابقة بالموضوع ، لكن البعض لا يريد ان يفهم ... ما اعرف ايش الفائدة من التجنيس وانا عندي عده اعراق بالمجتمع ... عموما : التجنيس ليس حل ولو كان حل (فعال) لنجح مع قطر.

ليس اغلب بل جزء منهم من جذور افريقية
 
35362866_1061949927285376_8116037164803817472_n.jpg
 
هو انتو فريقكم مش مجنس حاليا؟؟
لا ...!!ز
الكثير يحسب ان السعودية تجنس ..!
بسبب ان هناك لاعبين بشرتهم سمراء
وهم في الواقع سعوديين عاشوا على هذه الارض منذ مئات السنين ولكن جذورهم تعود ل افريقيا ومنهم من جذوره عربية ولكنهم في الاول والاخير سعوديين الولاء والجنسية
 
هل خدع الرئيس الشيشاني محمد صلاح؟
13 يونيو، 2018
A00A2DC3-FC23-492B-A7EC-36ABA2447536_w1023_r1_s.jpg

الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف والنجم المصري محمد صلاح
ارسل عبر وسائل التواصل
طباعة المقال
كان محمد صلاح يجلس مسترخيا في حجرته في فندق بالعاصمة الشيشانية غروزني عندما جرى إخباره بأن ضيفا مهما حضر بشكل غير متوقع وأنه ينتظره في بهو الفندق.
وعندما نزل النجم المصري من حجرته وجد الزعيم الشيشاني رمضان قاديروف في انتظاره.
كان لدى قاديروف المدعوم من روسيا رغبة في أن يطلب من صلاح مرافقته في رحلة قصيرة بالسيارة إلى الملعب الذي يتدرب فيه بقية الفريق المصري المشارك في كأس العالم، والذي كان يشهد حضور عدة آلاف من المشجعين المحليين.
لبى صلاح طلب زعيم الشيشان، ووصل الاثنان إلى الملعب - الذي سمي باسم والد قاديروف - وسط تصفيق حار وتهليل صاخب من المشجعين.
ارتدى صلاح القميص الأبيض الخاص بمنتخب مصر، بينما كان مضيفه يرتدي بدلة رياضية خضراء وبيضاء.
أثارت هذه الواقعة التي حدثت الأحد الماضي ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي نظرا لسجل زعيم الشيشان السيء في مجال حقوق الإنسان، ولما اعتبر محاولة من قاديروف لاستخدام محمد صلاح في الداعية لنفسه أمام عامة الناس.
وهذه ليست المرة الأولى، فقد فعل قاديروف الشيء ذاته مع الأرجنتيني مارادونا والبرازيلي رونالدينهو والملاكم الأميركي فلويد مايويذر. "والهدف هو محاولة إظهار الدكتاتور الشيشاني كأنه شخص عادي يحب الرياضة"، حسب ما أوضح الكاتب الرياضي جون ليستر في مقال نشرته وكالة أسوشيتيد برس.
كان الرئيس الشيشاني، الذي يطلق لحيته على غرار السلفيين، متمردا سابقا حول ولاءاته إلى موسكو، وأصبح الشخصية المهيمنة في الشيشان منذ اغتيال والده الرئيس أحمد قاديروف عام 2004.
طبق قاديروف قواعد إسلامية صارمة في الشيشان، معتمدا على قواته الأمنية المرعبة لقمع أي معارضة.
علاوة على ذلك، ترافق حكمه مع العديد من التقارير عن عمليات قتل وتعذيب خارج نطاق القانون في الجمهورية التي شهدت حربين انفصاليتين مدمرتين في التسعينيات.
وفرضت الخارجية الأميركية عقوبات على قاديروف عام 2017 بالإضافة إلى أربعة مسؤولين روس بتهم انتهاكات لحقوق الإنسان.
ليس واضحا إذا كان صلاح يعرف كل هذا عن الرئيس الشيشاني، وحتى إن كان يعرف، فكيف له أن يرفض دعوة قاديروف في بلده، حسب ما يقول ليستر.
راشيل دنبر، نائب مدير قسم أوروبا وآسيا الوسطى في منظمة هيومن رايتس ووتش تقول: "هذا هو قاديروف الذي يحاول الاستفادة من كون الشيشان مقرا لأحد الفرق الرياضية لتعزيز مكانته.. لقد كان أمرا متوقعا بنسبة مائة بالمائة".
المنظمة كانت قد تخوفت من اختيار الشيشان محطة لإحدى الفرق المشاركة في المونديال.
وتعرض قاديروف في الآونة الأخيرة لضغوط عندما ظهرت تقارير واسعة الانتشار حول حملة موسعة ضد المثليين جنسيا في منطقته.
ومن المحتمل أن يكون قاديروف قد عزز موقفه بين المؤيدين من خلال الظهور مع صلاح، إلا أن الأخير ربما يكون قد أضعف موقفه كسفير للإسلام المعتدل.
وقال منتقدون للقاء على وسائل التواصل الاجتماعي إن صلاح ملزم أخلاقيا بإصدار بيان حول حقوق الإنسان في الشيشان، بينما رأى آخرون أن اللاعب المصري لم يكن أمامه أي خيار سوى مسايرة قاديروف والتقاط الصور معه.
وتظهر الحكومة المصرية عدم التسامح مطلقا مع الإسلام السياسي، وتخوض منذ سنوات قتالا ضد تمرد يقوده متشددون إسلاميون يتمركزون في شبه جزيرة سيناء.


منذ بدأ الكأس و هناك العديد من "" المدافعين عن حقوق الإنسان"" يتظاهرون ضد الرئيس الشيشاني و يصفونه بالديكتاتوري لأنه قام بطرد المثليين من الشيشان و قال أنه لامكان لهم في مجتمع مسلم.
الحرة قناة ممولة من الولايات المتحدة، و لا يجب إتباعها.
 
الشناوي يرفض استلام جائزة أفضل لاعب في مواجهة مصر وأوروجواي بسبب شركة خمور
رفض محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، استلام جائزة أفضل لاعب في مباراة الفراعنة أمام أوروجواي، ضمن الجولة الأولى من كأس العالم المقام في روسيا.

وشهدت مباراة مصر وأوروجواي تألق الشناوي، على الرغم من فوز المنتخب الأمريكي الجنوبي، بهدف قاتل، ضمن منافسات المجموعة الاولى التي تضم أيضًا روسيا والسعودية

وجاء رفض الشناوي استلام جائزة أفضل لاعب في مواجهة أوروجواي بسبب أن الجائزة مقدمة من أحد شركات الخمور، والمشاركة في رعاية البطولة الكبرى.
 
الجمهور المصرى مع جمهور الاروجواى بيرقصو مع بعض وهايصين فكرونى باللى حصل مع ماتش الجزائر فى 2009
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 
received_10211529985187334.jpeg
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى