الـنـهـائـي فـرنـسـا VS كـرواتـيـا

بطل كأس العالم؟

• كرواتيا

• فرنسا

النتائج قابلة للعرض فقط بعد التصويت.
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بامانة منتخب تونس والمغرب افضل المنتخبات العربية وتليهم مصر لكن مشكلة المغرب وتونس مجموعاتهم جدا قوية ومشكلة مصر ان اول مباراة لها مع الاوروغواي ونتيجة هذه المباراة ستكون مع روسيا التي تريد ضمان التاهل وبعده مع المنتخب السعودي الي يريد رد جزء من اعتباره

لكن المنتخب الروسي كان مفاجئة بمعنى الكلمة انا شفت اداء قوي بتمركزهم والضغط بصراحة مفاجئه
حضوض المنتخب المغربي في مباراته الاولى افضل من حضوض المنتخب المصري ايران يمكن التغلب عليها لكن الاوروغواي منتخبهم قوي ولو استطاع المصريين الخروج بالتعادل فهو امر جيد كبداية كون الاوروغواي اقوى من روسيا والسعودية مع ان الروس واضح انهم افضل مما توقع الكثيرين .
اما المغاربة فلا بد ان يفعلوا المستحيل للفوز على المنتخب الايراني فهو اقل قوة من البقية (اسبانيا والبرتغال) لهذا مباراتهم مع ايران لا تقبل الحلول الوسط

بامانة منتخب تونس والمغرب افضل المنتخبات العربية وتليهم مصر لكن مشكلة المغرب وتونس مجموعاتهم جدا قوية ومشكلة مصر ان اول مباراة لها مع الاوروغواي ونتيجة هذه المباراة ستكون مع روسيا التي تريد ضمان التاهل وبعده مع المنتخب السعودي الي يريد رد جزء من اعتباره

لكن المنتخب الروسي كان مفاجئة بمعنى الكلمة انا شفت اداء قوي بتمركزهم والضغط بصراحة مفاجئه
المنتخب الروسى كل الناس كانت فاكراه هيبقى حصاله المجموعه انا نفسى خايف على مصر منهم اكتر من اوروجواى وربنا o_O

المنتخب الروسى كل الناس كانت فاكراه هيبقى حصاله المجموعه انا نفسى خايف على مصر منهم اكتر من اوروجواى وربنا o_O

انا لا اعلم صحة هذه الاقوال سمعت ان دخلو بداية استعداداتهم لمعسكرات الجيش الروسي

مباريات اليوم

شباب من يريد مشاهدة كاس العالم مجا نا بتقنية full hd 1080 بث مباشر من قنوات بين سبورت هنزل الطريقة ان شاء الله

اللي عايز يتفرج علي كأس العالم ف البيت ع النت
منشور النسخة الرسمية الجديدة Hein 4.5.2 التثبيت و التفعيل في دقائق بدون انتظار
رابط قناة اليوتوب الخاصة بالبرنامج :
--------------------- اصحاب الويندوز ----------------------
رابط النسخة 4.5.2 لاصحاب الويندوز :
رابط السيلفر لايت 32 بيت:
--------------------- اصحاب الماك ------------------------
رابط النسخة 4.5.1 لاصحاب الماك :
رابط السيلفرلايت
---------------------------------------------------------------
2 - نبذة عن النسخة
ابتداء من اليوم و بحكم تواجد كودات التفعيل 24 ساعة على 24 و بعدد غير محدود يمكن اعتبار Hein برنامج مشاهدة قنوات بيين بجميع باقاتها من سيرفراتها الرسمية و بدون تفعيل .
و مرحلة التفعيل يمكن اعتبارها فقط خطوة من خطوات التثبيت (لمن لم يفعل بعد طبعا . اما من فعل سابقا فليثبت النسخة آلجديدة و لا يحتاج التفعيل من جديد الا ان اراد اضافة تفعيلات اخرى الى خزينته
:D )
لذلك لا نريد سماع تلك الكلمة او كلمة الكود مجددا
:D
النسخة 4.5.2 هي فقط نسخة معدلة من Hein 4.5.1 تدعم التفعيلات الجديدة
و اظهار الوقت المتبقي للكودات بعد ادخالها
---------------------------------------------------------------
3 - طريقة تثبيت و تفعيل البرنامج
كل شيء موجود بالفيديو لن تحتاجو مساعدة من احد . فقط اتبعو الخطوات

انا لا اعلم صحة هذه الاقوال سمعت ان دخلو بداية استعداداتهم لمعسكرات الجيش الروسي
المنتخب خسران كل ما تشاته تقريبا ولك ان تتخيل لن المدرب بتاعهم مدرب حراس مرمى o_Oo_O غير كدا تصنيف السعودية عالميا افضل منهم

حضوض المنتخب المغربي في مباراته الاولى افضل من حضوض المنتخب المصري ايران يمكن التغلب عليها لكن الاوروغواي منتخبهم قوي ولو استطاع المصريين الخروج بالتعادل فهو امر جيد كبداية كون الاوروغواي اقوى من روسيا والسعودية مع ان الروس واضح انهم افضل مما توقع الكثيرين .
اما المغاربة فلا بد ان يفعلوا المستحيل للفوز على المنتخب الايراني فهو اقل قوة من البقية (اسبانيا والبرتغال) لهذا مباراتهم مع ايران لا تقبل الحلول الوسط

والله يابن جلا انا محب كروي قديم ومن الناس الي موسوس يعني تحاليل وتدريب لدرجة متابعه الامور المالية والاسهم للاندية ههههه اقولك المنتخب الايراني جداااا صعب فوق ما نتخيل

المنتخب خسران كل ما تشاته تقريبا ولك ان تتخيل لن المدرب بتاعهم مدرب حراس مرمى o_Oo_O غير كدا تصنيف السعودية عالميا افضل منهم

لو لاحظت امس كيف طريقة التشكيل في الملعب ومحاصرة 1-1 وتغطية جميع مساحات الملعب لدرجة ان المهاجم يركض على المدافعين للضغط عليهم يعلمك انه منتخب خطير وكبير لدرجة لاعبين المنتخب السعودي ارتبكو ارتباك واضح كانهم يلعبون مع البرازيل والمانيا مجتمعين

ايران منتخب جدا صعب يا اخواني المغاربة وممكن ان يكون مفاجئة في المونديال الحقيقة المنتخبات الاسيوية ستكون حصان اسود في البطولة وكان متوقع من السعودية ان تكون بداية هذه الاحصنه لكن بيدي وليس بيد روسيا ارتباك وخوف وهلع غريب تمريرات غير متقنة لا يعلمون ماذا يفعلون شوفو كم مره يمررون كرة وتروح اوت او ركنية كانت اخطاء بدائية نأمل ان يصحو الان بعد الفضيحة في المباراة الاولى ويحاولون رد جزء بسيط مع اننا حاليا في الشارع الرياضي لا نعتبر رد منهم الا التاهل الى الدور ال 16
المغرب عليه الاستحواذ على الكرة ويكون لعبهم هجومي
الضغط على حامل الكرة (اول عشرين دقيقة من بداية المباراة)
ميزة المغرب سريعين عكس إيران فيهم بطئ كبير واتمنى ان تستغل المغرب هاذي النقطة
كنت اتمنى وجود بن شرقي لانه لاعب موهوب

لو لاحظت امس كيف طريقة التشكيل في الملعب ومحاصرة 1-1 وتغطية جميع مساحات الملعب لدرجة ان المهاجم يركض على المدافعين للضغط عليهم يعلمك انه منتخب خطير وكبير
الضغط على اللاعبين السعوديين هيقدمو شئ كويس المرات الجاية التاريخ بيقول كدا خودها منى لو الاروجواى اتعادلت او خسرت النهاردة اعرف انها مش هتتاهل والروس احتماله يتأهلو معه منتخب عربى اى كان سعودية مصر مش هتفرق بس الاوروجواى لو وقعت يبقى كل سنة وانت طيب

باعتقادي ان الاتحاد المغربي كان سيء في التحضير لان كان اعتماده على رفع معنويات المنتخب المغربي خصوصا في المقابلات مع منتخبات سهله تستطيع المغرب الفوز عليهم واعطاء امال اكثر من المتوقع لكن لو تتابع مباراة تركيا وايران الاخيرة او ليتوانيا او قبلها تونس والجزائر جل تركيزها على المنتخب المغربي في المونديال وهذا واضح من الوديات التي لعبتها

والله يابن جلا انا محب كروي قديم ومن الناس الي موسوس يعني تحاليل وتدريب لدرجة متابعه الامور المالية والاسهم للاندية ههههه اقولك المنتخب الايراني جداااا صعب فوق ما نتخيل
اعرف المنتخب الايراني لم اقل انه سهل فهو منتخب صعب فعلا لكنه ليس بمستوى البرتغال واسبانيا فانا اعتبره اسهل فرق المجموعة وهذا لايعني انني استهين به

الضغط على اللاعبين السعوديين هيقدمو شئ كويس المرات الجاية التاريخ بيقول كدا خودها منى لو الاروجواى اتعادلت او خسرت النهاردة اعرف انها مش هتتاهل والروس احتماله يتأهلو معه منتخب عربى اى كان سعودية مصر مش هتفرق بس الاوروجواى لو وقعت يبقى كل سنة وانت طيب
قياسا على اللياقة البدنية التي ظهروا بها في مباراتهم مع روسيا لا اتوقع من منتخبنا تقديم الكثير

اول مواجهة اعتقد في التاريخ في كاس العالم بين السعودية ومنتخب من امريكا الجنوبية عامة المنتخب السعودي مشكلته مع المنتخبات الاوروبية وليس الافريقية او الامريكية الجنوبية تعادلنا تاريخ مواجهتنا مع المنتخبات الامريكية الجنوبية فيها تنافس اوروغواي لم يفوز علينا بالتاريخ نهائيا لكن التشكيلة يجب ان تكون منوعه مو معقول 7-8 لاعبين زعيقين لو بهم خير تاهلو للعالمية

شكوى الى الفيفا بسبب مخالفات قناة بي ان سبوت وإدخال السياسه في الرياضة
استديوا تحليلي تحول الى منبر سياسي وليس منبر رياضي
تحرك موفق وفي وقته
فرصه نكوش على الدوريات الاوروبية وابطال اوروبا ;)

الطريق سالكة للمغاربة ان شاء الله
ايران لعبت ضد تونس و تركيا و انهزمت امام كليهما علما أن تونس لعبت ضدها دون رأس حربة و مع ذلك فازت رغم اضاعة هدفين او ثلاثة في المرمى الايراني.
لا خوف على اسود الأطلس ان شاء الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى