الـنـهـائـي فـرنـسـا VS كـرواتـيـا

بطل كأس العالم؟

• كرواتيا

• فرنسا

النتائج قابلة للعرض فقط بعد التصويت.
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
وبعد الالف ؟!
ومن من الالف راح يكون لك فلته؟!
المشكله بحاجه برنامج الزامي للانديه في انتقال اللاعبين من الفئات السنيه للخارج
وايضا جاب خبرات تدريبيه لكل الفئات ذات خبرات كبيره
مدرسة كرويف تحتاج تعمل مثلها هنا
وتحتاج بنى تحتيه عاليه لكل الانديه الخصخصه بتساعد كثير
ايضا في حاجه مهمه جدا العدل اعلاميا واداريا في الكفاءات العامله بالمنتخبات والاتحادات ليست تكتلات سربوتيه يفوز من اراده الشخصيه الفلانيه لقياده اتحادنا
وهاردلك للكل ووالله ماحز بالانفس الا ان ولي العهد كان بروسيا ومحد قدر من اللاعبين ولا عزت معهم هذا الامر

انا شخصيا بصراحة لو واحد قال لي هل تعتقد انه الاتحاد الرياضي لابد ان يركز على تطوير المهارات الوطنية او التركيز على استقبال المسابقات والبطولات العالمية لقلت رقم اثنين اقتصاديا وسياسيا واجتماعيا سيكون افضل والأولى تلغى ويتم التركيز على لياقة المجتمع وصحته وهذه هي اهم الأمور

لكن تطوير المهارات الوطنية لا يتم قبل اكتشافها هذه نقطة مهمة الان المهارات الوطنية والشباب كثير منها لم يكتشف مع الأسف ونتمنى أساليب مميزة تطبق لهذا الامر

كل عام وانت بخير وصحة وسلامة

كلام صحيح انا طولى 176 سم وكان بيقولو عليا ابو طويله راح او طويله جه ولما ااشوف من هم اصغر منى اليوم اطول منى فى مصر بحس اد ايه انا قصير :LOL::LOL:

مثل الحال مع أشقائي الاصغر سنا أنا 1م82 و بيعملو مده لما يتريقو معايا :p

عادة عربية عابرة للحدود من المحيط للخليج المسئول الجديد يلغى قرارات رؤية اللى قبليه وهكذا
هالخرابيط تعطل التنمية ... اي شئ يعزز التنمية من مطارات وسكك حديد ووو ، المفروض ينجز ولا يلغى بحجج واهية.

المغرب vs الفرس ... المعذرة يا اعزائي ، انا اعترض على التسمية ، لأن فيها عنصرية ... قال تعالى : (وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم إن الله عليم خبير)

المغرب vs الفرس ... المعذرة يا اعزائي ، انا اعترض على التسمية ، لأن فيها عنصرية ... قال تعالى : (وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم إن الله عليم خبير)
انا امتنعت عن التصويت لان التسمية غلط
و اتمنى فوز المغرب طبعا

وين العنصرية أخي, الفرس ماهي سبة !؟! الفرس والروم, هكذا أطلق العرب على هاته الشعوب...

الإيرانيين يسمون الخليج العربي بالفارسي

هم لهم الحق يكونوا عنصريين بإنكار كذا دولة و حقها في الخليج مقابل دولة واحدة

لكن لما نقولوا فرس عنصرية لا يا إخوان شوية منطق و لا يعني فرس أكثر عنصرية من فارسي ههه

الإيرانيين يسمون الخليج العربي بالفارسي

هم لهم الحق يكونوا عنصريين بإنكار كذا دولة و حقها في الخليج مقابل دولة واحدة

لكن لما نقولوا فرس عنصرية لا يا إخوان شوية منطق و لا يعني فرس أكثر عنصرية من فارسي ههه

في الحقيقة اخي نحن لا نقول ان الخليج عربي لان دول عربيه كثيره تطل عليه بل لان جميع الارض التي تطل عليه عربيه سواء الارض الشرقية ( الاحواز العربيه المحتلة من قبل الفرس ) او من الغرب ( دول الخليج العربي ) لذالك هو عربي لانه يقع في داخل حدود الوطن العربي لااكثر ولا اقل .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى