الـنـهـائـي فـرنـسـا VS كـرواتـيـا

بطل كأس العالم؟

• كرواتيا

• فرنسا

النتائج قابلة للعرض فقط بعد التصويت.
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
خبر مستقبلي طيب
تجهيز جيل جديد كامل المواصفات....

هذه المطالبات لاتتحقق لدينا إلا بعد حدوث الكارثة

هههههههه
معاك حق التغذيه لها دور، اليابانيين زاد متوسط الطول لهم ب ١٠ سم بعد الحرب العالميه و الرخاء الاقتصادي، يبغالنا نفتح مزارع لدجين الاوادم :ROFLMAO:

مؤسسة مثل Lebensborn في ألمانيا الهتلرية:cool:

اعتراف بالخطأ بدون تقديم استقاله لا ينفع

سيرتكب خطأ اخر بأبتعاث 1000 مراهق للخارج بدلا من تجهيزهم بأحترافيه هنا

حلوله لن تفيدنا لأن شخصيته لا تنفع في ادارة ملف الرياضه

وليه يستقيل ؟؟؟ والله انت امرك عجيب وغريب يعني لو روسيا خسرت يقدم وزير الرياضة الاستقالة انا مالي بالكرة لكن الي اعرف انه قام بكثير من الأمور الي فعلا طورت بالرياضة السعودية ابتعاث 1000 مراهق لدول مثل المانيا واسبانيا لتطوير قدراتهم افضل من تدريبهم هنا

البعض يتوقع أن لاعبين المنتخب السعودي هم أفضل الموجود لدينا
وهذا غير صحيح

اعرف الكثير من الشباب شخصياً لديهم إمكانات أعلى بكثير من لاعبي المنتخب ولكن لم يظهروا للعلن بطريقة أو بأخرى
كلامك وجيه اخي، من يحترف كره القدم في المملكه طبقه معروفه، ولا اظن ان غالبيه الاباء السعوديين يرضي ان يسلك ابنه في المجال الرياضي

البعض يتوقع أن لاعبين المنتخب السعودي هم أفضل الموجود لدينا
وهذا غير صحيح

اعرف الكثير من الشباب شخصياً لديهم إمكانات أعلى بكثير من لاعبي المنتخب ولكن لم يظهروا للعلن بطريقة أو بأخرى
الوسطة ؟ والمحسوبيه ولاايه السبب فى عدم الانضمام ؟

لاعبين الكويت لو عندهم دعم و احتراف لتشوف شي كبير و كبير جدا بعد عندنا لاعبين مستواهم فوق الممتاز ورواتبهم ب الاندية 700 ديننار اعلى شي يعني 7000 ريال فقط

غدا مباراة المغرب راح تشوفو الملعب كأنه بمدينة الدار البيضاء كل الجالية للمغربية ستحج للملعب من كل اوروبا

هاردلك لسعودية بالمباريات الجاية واتمنى الاداء يرتفع لانه صراحة مباراة كانت فاشلة تماما من طرف الاعبين السعوديين و البطئ ببناء الهجمات

وبتوفيق لمصر وتونس سافرح لنتائجكم متل ما افرح لبلدي واكتر

هارد لك للمنتخب السعودي . الروس نقطة قوتهم الضغط والجري والالتحامات . المفروض ده شغل مدرب .

مصر.بكره أن شاء الله تدافع كويس بس ولو دخل فيها جون أو أكثر تعرف تخلق فرص

المنتخب المغربي شوفت ميني ماتش ليه النهارده . بصراحه اقوياء جدا . ربنا يكرمهم جيل محترم يستحق يتشاف قلبي مع المنتخب المغربي

الوسطة ؟ والمحسوبيه ولاايه السبب فى عدم الانضمام ؟
كلها موجودة

والأسباب كثيرة ولا يمكن حصرها

منها حاجة الشاب لميزانية ثابتة حتى تساعده على الإستمرار
دون ترك هذه اللعبة والإتجاه لتدبير لقمة عيش

بعض العوائل ترى أن هذه اللعبة عيب أو شيء من هذا القبيل

أذكر قريب لي مستواه ممتاز جداً و وصل لنادي النصر و أعجبهم أداءه
فجأة وبدون مقدمات تم إستبعاده وإستبداله بشخص أقل منه بكثير

هذه الإنتكاسة جعلته يترك الجامعة في الرياض ويتجه لمدينة أخرى تحتاج مصاريف أقل ويبحث عن عمل يساعده

حالياً هو مجرد لاعب دوريات أحياء و حواري و دورات رمضانية....'

نحن لا نتحدث عن القامة وتزايدها عبر الاجيال ... بل عن القامة في لاعبي كرة القدم.

Screenshot-2018-6-14 ronaldo luis nazario height - Recherche Google.png

خبر مستقبلي طيب
تجهيز جيل جديد كامل المواصفات....

هذه المطالبات لاتتحقق لدينا إلا بعد حدوث الكارثة

قرار مهم
مع هذا القرار وخصصة الاندية
راح تتطور الكرة السعودية
كنت اتمنى عودة بطولة المدارس فيها مواهب كبيره واعمارهم صغيره (هي بطولة مخصصة لغير اللاعبين في الاندية)
التنسيق يجب ان يكون بين هيئة الرياضة و وزارة التعليم فيه هذه البطولة

وليه يستقيل ؟؟؟ والله انت امرك عجيب وغريب يعني لو روسيا خسرت يقدم وزير الرياضة الاستقالة انا مالي بالكرة لكن الي اعرف انه قام بكثير من الأمور الي فعلا طورت بالرياضة السعودية ابتعاث 1000 مراهق لدول مثل المانيا واسبانيا لتطوير قدراتهم افضل من تدريبهم هنا
ما عليه ، دعه يقول رأيه ... يعني اذا قال يجب ان يستقيل ، سيستقيل فعلا ... شخصيا انا ارى ان تركي الشيخ اضاف للرياضة الشئ الكثير واتمنى استمراره ... لكن هذا لا يعني ان الرجال ما عنده اخطاء.

قرار مهم
مع هذا القرار وخصصة الاندية
راح تتطور الكرة السعودية
كنت اتمنى عودة بطولة المدارس فيها مواهب كبيره واعمارهم صغيره (هي بطولة مخصصة لغير اللاعبين في الاندية)
التنسيق يجب ان يكون بين هيئة الرياضة و وزارة التعليم فيه هذه البطولة
بطولات المدارس في المناطق لازالت مستمرة
وفيها مواهب عظيمة
ولكن ليس هناك لجان تحضر لهذه البطولات وتبحث عن المواهب

كلها موجودة

والأسباب كثيرة ولا يمكن حصرها

منها حاجة الشاب لميزانية ثابتة حتى تساعده على الإستمرار
دون ترك هذه اللعبة والإتجاه لتدبير لقمة عيش

بعض العوائل ترى أن هذه اللعبة عيب أو شيء من هذا القبيل

أذكر قريب لي مستواه ممتاز جداً و وصل لنادي النصر و أعجبهم أداءه
فجأة وبدون مقدمات تم إستبعاده وإستبداله بشخص أقل منه بكثير

هذه الإنتكاسة جعلته يترك الجامعة في الرياض ويتجه لمدينة أخرى تحتاج مصاريف أقل ويبحث عن عمل يساعده

حالياً هو مجرد لاعب دوريات أحياء و حواري و دورات رمضانية....'
الواسطة والمحسوبية ستنتهي في زمن الخصصة
كلامك صحيح وهذا حدث كثير مع مواهب كثيره في مختلف المناطق والاندية
عقلية مدربين في الناشئين والشباب والفئات السنية لازم تتغير عقلية عاشت في زمن الواسطة والمحسوبية

شكلك لم تقرأ مشاركتي السابقة
مالها علاقة ... مارادونا 165 سم ، بيليه 173 سم ، ريفالينو 171 سم ، نيمار 175 سم ، روبرتو كارلوس 168 سم ... سناتر المنتخب اسامة هوساوي 187 سم ، عمر هوساوي 184 سم ، الحارس عبدالله المعيوف 187 سم ... لكن شوف الكتلة العضلية في فخذ للاعبين مثلا وقارن
مشاهدة المرفق 122068
مشاهدة المرفق 122069

ما عليه ، دعه يقول رأيه ... يعني اذا قال يجب ان يستقيل ، سيستقيل فعلا ... شخصيا انا ارى ان تركي الشيخ اضاف للرياضة الشئ الكثير واتمنى استمراره ... لكن هذا لا يعني ان الرجال ما عنده اخطاء.

لو تبي الرياضة السعودية تنجح ركز اولا على البنية التحتية اذا استطعت انك توفر بنية تحتية لدرجة انك تستقبل كاس العالم فانت قطعت اول شوط بعدها ابدا باكتشاف المواهب وتطويرها وهذه سهلة جدا عبر المدارس والجامعات وتطوير الفرق الحالية وقم بخصخصة الأندية لتكون افضل بكثير من السابق ولا بد من معسكرات خارجية لكن للصغار الي مواهبهم الان اكتشفت وتطويرها بشكل افضل واقوى الأسلوب الحالي قد يكون تحسن لكن لا يزال ورانا الكثير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى