الـنـهـائـي فـرنـسـا VS كـرواتـيـا

بطل كأس العالم؟

• كرواتيا

• فرنسا

النتائج قابلة للعرض فقط بعد التصويت.
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
المصريين مثل الطالب المتفوق الذي يأتي قبل الإختبار ويقول لزملائه والله ماذاكرت و الإختبار صعب وخايف منه...
وفي النهاية جايب الدرجة كاملة

البلاء في المدرب وفي ال الشيخ
ولافي مدرب مايلعب فهد المولد اساسي و مستبعد نواف العابد

نتيجه منطقيه وطبيعيه -هذي امكاناتك ماعندك غيرها-في مباراه ألمانيا ضيع الألمان ثلاث اهداف احداهما بالعارضه وجابو هدفين-وايطاليا ضيعت ثلاث اهداف -يعني مفروض تنهتي 6 -2 لهم-

لاتغشكم الوديات

التوتر كان واضحا في تمريرات لاعبي المنتخب السعودي
يبدو ان المدرب الفاشل لم يجهز اللاعبين معنويا بشكل جيد للمباراة

نفسي استقبلهم في المطار واسويلهم زفة :rolleyes: ،، يعني خسارة مافيه مشاكل ،، لاكن اللي حصل اليوم :censored:

بصراحة انا مش متفائل لكل المنتخبات العربية المشاركة
بالمصرى كده
شكل كله هيشيل خمسات وتلاتات واربعات
وهنكتفى ب ( التمثيل المشرف )

المفروض الليلة يعلقون من ارجلهم في السقف الليل كل الى الصباح ويرجعون للسعودية في صندوق جيب شاص فارد السست وهواء الكفر اربعين عشان يرجع بتفكك في العمود الفقري وفوقها بواصير عشان مايدخل الملاعب مرة ثانية

القامة تعني الصحة الجيدة، متوسط القامة لكل اللاعبين هي 182 سم
مالها علاقة ... مارادونا 165 سم ، بيليه 173 سم ، ريفالينو 171 سم ، نيمار 175 سم ، روبرتو كارلوس 168 سم ... سناتر المنتخب اسامة هوساوي 187 سم ، عمر هوساوي 184 سم ، الحارس عبدالله المعيوف 187 سم ... لكن شوف الكتلة العضلية في فخذ للاعبين مثلا وقارن

أختلف معك في ما يتعلق بطول القامة فهو عامل مهم جدأ وأنظر لمتوسط الطول لأفضل منتخبات العالم أقل مشكلة قد تواجهها العرضيات والكرات الطويلة والالتحامات إلخ.تحتاج للاعبين 178سم "كحد أدنى" مع لياقة عالية.
اسامة هوساوي طويل وعجز يلتحم ، ارجع للهدف الثالث مثلا

بصراحة انا مش متفائل لكل المنتخبات العربية المشاركة
بالمصرى كده
شكل كله هيشيل خمسات وتلاتات واربعات
وهنكتفى ب ( التمثيل المشرف )

يعني احنا مقدر علينا كذا ملزوخين على قفانا ملزوخين على قفانا في كل حاجة ،، طيب ليه الملايين تندفع على اللعيبه اللي بيفشلونا على الفاضي واللي يرفع الضغط مهو عاجبهم .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى