الـنـهـائـي فـرنـسـا VS كـرواتـيـا

بطل كأس العالم؟

• كرواتيا

• فرنسا

النتائج قابلة للعرض فقط بعد التصويت.
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مبروك للسعودية المباراه خارج التصنيف لكن مؤثرة ومهمة بالنسبه للعرب

.
لكن للحق
صلاح لازم يعتزل دوليا ويركز على الدوري اللي يلعب فيه
وطز بالمنتخب هو لاعب موهوب جدا جدا وهذا ياثر عليه
من صور اللاعب بالتدريبات ومظهره بشكل عام واضح عليه الضغط النفسي ربما شي لا نعلمه بينه وبين لاعبين المنتخب وهذي سبق وصارت معنا ولا عرفنا الا بعدين ان اللعيبه متهاوشين ويضغطون بعض
.
وبرايي انها من اسباب الجمهور والاعلام و التكريمات الاعلامية او الحكومات
ومركزين على صلاح وكل هذا امام اللاعبين الاخريين وممكن تحز بنفوسهم والضحية لاعب موهوب مثل صلاح

تركي ال الشيخ فاهم الشو غلط
و انت مسؤول المفروض تتاكد من المعلومة و تعلق بتعليق الي تبغى اذا تأكدت اما مسالة
يا طويل العمر يقولون و يقولون و يقوم يرد على طول بدون تثبت

لا ياخوي لا الرجل متعاقد مع القناه منذ زمن طويل عندما كان جميع معلقين الخليج يعملون في القناه بل هو اخر من التحق
الرجل ماصدر منه الا كل طيبه عن السعوديه والمنتخب السعودي

انا معك اخي، تصريح ال الشيخ لا يمت للاحترافيه بصله، و الشوالي معلق قدير و انسان محترم
وانما اردت من ردي المداعبه فقط

لا ياخوي لا الرجل متعاقد مع القناه منذ زمن طويل عندما كان جميع معلقين الخليج يعملون في القناه بل هو اخر من التحق
الرجل ماصدر منه الا كل طيبه عن السعوديه والمنتخب السعودي

ايش قال الشوالي ... انا للامانة ما تابعت تعليقه.

انا معك اخي، تصريح ال الشيخ لا يمت للاحترافيه بصله، و الشوالي معلق قدير و انسان محترم
وانما اردت من ردي المداعبه فقط

تصورتك تتكلم بجد عن الموضوع

قال بعد ان هرم سنوات و ليس انهان سنوات

و هذه كلمه عاديه جدا

جميع من تابع المباراه يعرف انه قال بعد ان هرم لسنوات
اذا من وين طلعت بعد ان انهان لسنوات كيف ركبت؟

هذه الي قاله

عصام الشوالي لم يقل انهان ولكن قال بعد أن هرِم لسنوات والتعبير هذا ليس فيه اساءة ولا همز أو لمز

فواز الشريف يريد يعمل فيها فاهم وحرف كلام الشوالي عند تركي آل الشيخ اللي عقليته عقلية طفل ولسانه بذيء وكنت أتمنى خسارة المنتخب السعودي لسبب واحد فقط
لـ كي يتم اهانة هذا المعتوه وطرده من المنصب الذي لا يستحقه ولا ينبغي أن يكون هذا النكِرة في منصب رياضي بهذا الحجم.

ألفاظه سوقية وغير محترمة أبدًا وخصوصًا انه يشغل منصب كبير يراه الآخرين في الخارج
ممثل للسعودية للأسف.

عصام الشوالي لم يقل انهان ولكن قال بعد أن هرِم لسنوات والتعبير هذا ليس فيه اساءة ولا همز أو لمز

فواز الشريف يريد يعمل فيها فاهم وحرف كلام الشوالي عند تركي آل الشيخ اللي عقليته عقلية طفل ولسانه بذيء وكنت أتمنى خسارة المنتخب السعودي لسبب واحد فقط
لـ كي يتم اهانة هذا المعتوه وطرده من المنصب الذي لا يستحقه ولا ينبغي أن يكون هذا النكِرة في منصب رياضي بهذا الحجم.

ألفاظه سوقية وغير محترمة أبدًا وخصوصًا انه يشغل منصب كبير يراه الآخرين في الخارج
ممثل للسعودية للأسف.
حازه في قلبي كيف ان يتكلم هكذا كلام اتجاه انسان خلوق ومحترم وكل مباراه يعلق فيها على اي منتخب عربي يعطيه حقه خصوصاً السعوديه تحسه سعودي
بكلام بهذى المستوى يوجه لهكذا انسان؟​

هههه ... صار عليها (عركه) اللي يقول ضفادع واللي يقول نفوذ ، نفس هرم وانهان :))

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى