الـنـهـائـي فـرنـسـا VS كـرواتـيـا

بطل كأس العالم؟

• كرواتيا

• فرنسا

النتائج قابلة للعرض فقط بعد التصويت.
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
من كان في قمة عطائه وجاهيزيته يوم اللقاء مع نسبة حظ سيفوز بلا مشكلة،ومن كان يدخل اللقاء باستصغار الخصم فمصيره الفشل وركوب الطائرة بدون ضجيج،وكما يقال"في الامتحان يعز المرئ أو يهان"

القط الروسي "اخيل" يتوقع فوز اوروجواي على مصر في كأس العالم

كرة المونديال مصممة لتعاند رونالدو
getImage.aspx

سيكون أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو، أكثر المتضررين من "تلستار 18"
الكرة التي أنتجتها "أديداس" خصيصا لكأس العالم

فقد صممت الكرة بطريقة علمية تعمل على تقليل انحرافها عن مسارها الطبيعي أثناء التسديدات
مما قد يبطل مفعول التكنيك المميز للتسديد الذي يستخدمه عدد من كبار لاعبي العالم
و أبرزهم رونالدو.

وعادة ما يسدد رونالدو من بعيد بقوة، كرات تبدو عالية لكنها سرعان ما تغير اتجاهها إلى الأسفل
مع اقترابها من المرمى، لتستقر داخل الشباك.

لكن كرة "تلستار 18" الصريحة ربما لن تخدم رونالدو لتنفيذ خدعته المعتادة
وفي المقابل سوف تساعد حراس المرمى على التنبؤ بمسارها قبل أن تصل إليهم

ممكن حد سعودي يقولي beoutQ ديه بتذيع زى القطرية بالظبط نفس جودة التصوير والمعلقين بدون تقطيع ؟
واشتركها كام فى السعودية ؟

ايوه زيه بالضبط، وفي كاس العالم راح يضيفوا معلقين اضافيين....المهم انه يكون عندك دش او طبق عرب سات.....السعر ابتداء ب ٢٥٠ وارتفع فوق ال ٤٠٠ ريال....انا اشتريته ب ٤٠٠ قبل شهرين تقريبا.....والرسيفر ممتاز جدا وفيه اوبشن زيادة اذا عندك انترنت زي الرسيفر العالمي فيه جميع قنوات العالم بجميع اللغات بالاضافة لتطبيقات اخرى كاليوتيوب وغيره....كاس العالم الماضي كان عندي بي ان سبورت، لكن هذا افضل وارخص وخياراته اكثر.

هههههههههه
ممكن حد سعودي يقولي beoutQ ديه بتذيع زى القطرية بالظبط نفس جودة التصوير والمعلقين بدون تقطيع ؟
واشتركها كام فى السعودية ؟
Be out Qatar

هذا سبب تسميتها والله اعلم
الشغلة من الأساس ملعنة في ملعنة
والوضع يبرد القلب صراحة

ايوه زيه بالضبط، وفي كاس العالم راح يضيفوا معلقين اضافيين....المهم انه يكون عندك دش او طبق عرب سات.....السعر ابتداء ب ٢٥٠ وارتفع فوق ال ٤٠٠ ريال....انا اشتريته ب ٤٠٠ قبل شهرين تقريبا.....والرسيفر ممتاز جدا وفيه اوبشن زيادة اذا عندك انترنت زي الرسيفر العالمي فيه جميع قنوات العالم بجميع اللغات بالاضافة لتطبيقات اخرى كاليوتيوب وغيره....كاس العالم الماضي كان عندي بي ان سبورت، لكن هذا افضل وارخص وخياراته اكثر.
السعر في حدود 300 قبل شهر

هههههههههه

Be out Qatar

هذا سبب تسميتها والله اعلم
الشغلة من الأساس ملعنة في ملعنة
والوضع يبرد القلب صراحة

السعر في حدود 300 قبل شهر

من وين؟! انا اخذته من سوق الشمال بجدة بذا السعر، واللي اخذته منه كان ارخص محل تقريبا....في ينبع اخر مره سالت قبل شهر قالوا وصل ٤٢٠.

السلام عليكم
ناس تمدح وناس تقول انه فاشل
ولاحظت الدعم الفني عدد كبير يشتكي من انقطاع البث
وللان ماشريت شيء
عطنا انطباعك وعدد القنوات المشفرة وهل في قنوات ناشيونال جيوغرافيك ودماكس وترافل وغيرها؟

السلام عليكم
ناس تمدح وناس تقول انه فاشل
ولاحظت الدعم الفني عدد كبير يشتكي من انقطاع البث
وللان ماشريت شيء
عطنا انطباعك وعدد القنوات المشفرة وهل في قنوات ناشيونال جيوغرافيك ودماكس وترافل وغيرها؟

جيد ويغني عن bein sports ويبثون ما تبثه bein sports ولكن تأكد عند شرائه أن يكون عربسات في صحن لاقط مستقل لأن التردد صعب وهو تردد مشفر والبث يكون عبر تطبيق خاص لأن الترددات سرية ولايمكن فكها أو الاطلاع عليها .. أغلب الذين يشتكون من التقطيع يغفلون هذا الأمر وهو أن العربسات يجب أن يكون في صحن مستقل.. البث متأخر عن bein sports بضع ثواني للأمانة أي من 2-7 ثواني

لايوجد فيه القنوات اللتي ذكرتها ولكن هناك تطبيق فيه يسمى التلفزيون العالمي يتيح لك مشاهدة كافة الشبكات العالمية مثل osn و Hbo وغيرها ولكن يفضل انترنت عالي السرعات فوق 10 ميقا ومستقر (ألياف ضوئية أو vdsl)

سوق وادي ب 320 ريال

مثل ماتفضلت يفضل شرائه من الموزعين الرسميين أو عبر سوق كوم او وادي او نون فسعره محدد ومكتوب على غلاف الجهاز 320 ريال يشمل اشتراك سنة كاملة وبعد نهاية الاشتراك يمكنك شراء بطاقة الاشتراك الجديدة لسنة كاملة بـ 100 ريال

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى