الـنـهـائـي فـرنـسـا VS كـرواتـيـا

بطل كأس العالم؟

• كرواتيا

• فرنسا

النتائج قابلة للعرض فقط بعد التصويت.
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
نسر الاطلس @نسر الاطلس من وجهة نظرنا أن المنتخب المغربي حاليا قوي لكن كذلك التونسي قوي

و لا يمكنك أن تقنع الجميع فلكل شخص رأيه

ثانيا الملعب هو الحاسم أما الكلام فسهل ممكن البيرو تفوز بكأس العالم و تقصى منتخباتنا كلها من الدور الأول

يفوز من يقرأ رقعة الملعب و يؤمن بحظوظه

التعديل الأخير:
قياسًا على أداء المنتخب السعودي في مباراة إيطاليا وألمانيا فأنا أتوقع تأهله إلى الدور الثاني خصوصًا أن المجموعة التي وقعنا فيها مستوياتها متقاربة ولن تكون هناك صعوبة كبيرة في تجاوز منتخبات المجموعة عدا منتخب الأورغواي لكن عندي أمل كبير أن لاعب منتخب مصر الجزار طارق حامد راح يكسر سواريز ويخرجه من البطولة برباط صليبي وهذا يعني غيابه عن مباراة السعودية والأورغواي، مشكلتنا الأساسية هي الدفاع الدفاع.

نسر الاطلس @نسر الاطلس هذا الرابط فيه ترتيب دول العالم، السعودية انهزمت من المانيا 2-1، ومن البيرو 3-0 (حصل تغير جذري في التشكيلة)، وانهزمت من ايطاليا 2-1، وانهزمت من البرتغال 3-0 (تشكيلة مختلفة) وفازت على فرق اخرى كالجزائر واليونان وغيرهم ........ تونس تعادلت مع البرتغال وتركيا و انهزمت 1-0 من اسبانيا، وفازت على ايران 1-0. شوف ترتيب الفرق ولا تحكم فقط على النتيجة.

القط الروسي الأصم "أخيل" يتوقع فوز السعودية على روسيا في كأس العالم.

عاد الروس زعلانين عشان بستهم تتوقع ضدهم :cool:

مرة بس مرة دب مرة سمكة لم يبقى حيوان لم يتوقع

نسر الاطلس @نسر الاطلس من وجهة نظرنا أن المنتخب المغربي حاليا قوي لكن كذلك التونسي قوي

و لا يمكنك أن تقنع الجميع فلكل شخص رأيه

ثانيا الملعب هو الحاسم أما الكلام فسهل ممكن البيرو تفوز بكأس العالم و تقصى منتخباتنا كلها من الدور الأول

يفوز من يقرأ رقعة الملعب و يؤمن بحظوظه

انا لا اتكلم من العاطفة ولكن عن طريق احصائيات وغيرها والله لو كان المنتخب السعودي و المصري و التونسي اوقياء هذا يزيدنا فخرا لا العكس انا وقت المباريات ساشجع كل الدول العربية بدون استثناء كتشجيعي لبلدي في الاول والاخير هم وجهنا في المونديال ويمثلوننا

نسر الاطلس @نسر الاطلس هذا الرابط فيه ترتيب دول العالم، السعودية انهزمت من المانيا 2-1، ومن البيرو 3-0 (حصل تغير جذري في التشكيلة)، وانهزمت من ايطاليا 2-1، وانهزمت من البرتغال 3-0 (تشكيلة مختلفة) وفازت على فرق اخرى كالجزائر واليونان وغيرهم ........ تونس تعادلت مع البرتغال وتركيا و انهزمت 1-0 من اسبانيا، وفازت على ايران 1-0. شوف ترتيب الفرق ولا تحكم فقط على النتيجة.

يا اخي انا لا اقول العكس هل تفرجت في المغرب ؟
في مقابلة واحدة غير اكثر من تشكيلة نفسه معلق ابوظبي قالها لعب باكثر من تشكيلة في كل المباريات

انا لا اتكلم من العاطفة ولكن عن طريق احصائيات وغيرها والله لو كان المنتخب السعودي و المصري و التونسي اوقياء هذا يزيدنا فخرا لا العكس انا وقت المباريات ساشجع كل الدول العربية بدون استثناء كتشجيعي لبلدي في الاول والاخير هم وجهنا في المونديال ويمثلوننا

كترتيب المنتخب التونسي في الترتيب 21 ويليه المغرب 41.

نأخذ على سبيل المثال أفضل أكاديمية في العالم من وجة نظري
وهي سبب رئيسي في تفوق الطواحيين في فتره من الفترات
الأكاديمية ضخت للدوريات الأوروبية لاعبين على مستوى عالي جدًا

psv eindhoven academy

مشاهدة المرفق 121499

ملاعب التدريب تفتح النفس

مشاهدة المرفق 121504

جزء من تعليم أساسيات كرة القدم إلي لاعبينا للأسف يفتقدونها , وهذا يفسر لنا اللعب العشوائي والتلوث البصري إلي أحيان نشوفه

ما أنسى أيضًا الفريق الأول كان ولا زال نقطة إنطلاق لأفضل لاعبي العالم

انا تركت متابعة المنتخب منذ 2008 بسبب التلوث البصري مثل ماذكرت ..
انت ذكرت شيء مهم جدا وهو سبب تخلف رياضتنا وعدم تطورها ... لاعبين محترفين بعقود خياليه وماعندهم ابجديات كرة القدم !!
مافي مصخره اكثر من كذا .. ابجديات الكره هذه الناشئين في اوربا يتقنونها وحنا لاعبين محترفين يجيك واحد عقده بالملايين وهو ماعنده كنترول على الكره وعرضياته مثل وجهه وتمريراته اغلبها مقطوعه والتسديد عنده صفر ..
شف فهد المولد مايعرف غير يركض .. لاتمريرات وتسديد على عماها مره تصيب وعشره تخيب وكنترول من جمبها .. وبالاخير محسوب لاعب محترف ونجم نجوم الاتحاد وتطبيل مليون له ..

يا اخي انا لا اقول العكس هل تفرجت في المغرب ؟
في مقابلة واحدة غير اكثر من تشكيلة نفسه معلق ابوظبي قالها لعب باكثر من تشكيلة في كل المباريات

المغرب فريق ممتاز بل في كثير يختاروه كالافضل عربيا لكن انا لي نظرة مختلفة (رآئي).

لازلت اتذكر تصريح مدرب اندرلخت عن هوساوي يوم احترف ببلجيكا .. سألوه مارأيك باللاعب وليه دايم بالدكه .. قال عندي لاعبين بدرجة الشباب يشيلون اثقال اكثر منه .. مع ان هوساوي كان النجم الاول وبنيته الجسمانيه افضل بكثير من اغلب اللاعبين السعوديين ..
وبعدين سالفة الروح الوطنية واللعب بحماس ومن هالكلام ماينفع ابد دام لاعبينك جالسين بالدوري المحلي ومايحترفون بالدوريات الاوربيه .. اصلا ماضيعنا غير يله شدوا حيلكم شباب وبيضوا وجيهنا ويدخلون بلا تكتيك وبلعب عشوائي .. يرجفون وام الركب تجيهم بالمحافل الدوليه ..

المانشافت هيبة وأناقة

منتخبي المفضل في العالم...
لو يحققون كاس العالم راح يكونون الاول بكل شي.. احصائياتهم بكأس العالم افضل من البرازيل.. ينقصهم فقط النجمة الخامسة.

أيضا أحب المنتخب الألماني، مع أنني هذه السنة أتمنى أن تفوز الأرجنتين بكأس العالم بسبب ميسي. لاعب أسطوري مثله مؤسف أن يعتزل كرة القدم دون كأس العالم مع أن الأمر شبه مستحيل بتواجد البرازيل والألمان

مع أني لست من عشاق كرة القدم ولامن متابعيها ، ولكن تمنياتي لكل الفرق العربيه بالتوفيق وتحقيق نتائج ايجابيه ومشرفه بأذن الله ..

يوجد مبالغة من البعض يا اعزائي ... المانيا لا تعترف بمباراة ودية او رسمية ولهذا اطلق عليهم (الماكينات الالمانية) ، اذا تستحق 7 او 8 عطوك اياها ، هم فعلا (حاولوا) زيادة الغله ولم يفلحوا ... بعضكم متأثر بعام 2002 ، وتلك المباراه رافقتها مشاكل في المعسكر السعودي قبل المباراه ، من يتابع كرة القدم من السعوديين (يعرف) جيدا عن ماذا اتحدث ، يكفي ان الدعيع لعب بأصبع مكسور لعدم وجود حارس آخر ... عموما (المنتخب الالماني) فيه مجنسين كذلك ، امثال كلوزه واوزيل وبواتينج ... يوجد اشياء كثيرة تحقق لك التفوق وتكلمنا فيها

لوف مدرب المانيا بنفسه متكلم ان الوديات ما تهم و انه الافضل ينهزمون فيها عشان يقيم لاعبينه مضبوط ..

لو مباراة رسمية ما يحتاج اقولك منتخب اهان شرف البرازيل بعقر دارها 7-1 وش بيسوي بمنتخب ماشي بالحظ :censored:

أيضا أحب المنتخب الألماني، مع أنني هذه السنة أتمنى أن تفوز الأرجنتين بكأس العالم بسبب ميسي. لاعب أسطوري مثله مؤسف أن يعتزل كرة القدم دون كأس العالم مع أن الأمر شبه مستحيل بتواجد البرازيل والألمان

الأرجنتين لن تفوز بكأس العالم لأن ميسي جزء من المشكل و ليس الحل

حيث أنه منتخب الشخص الواحد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى