الـنـهـائـي فـرنـسـا VS كـرواتـيـا

بطل كأس العالم؟

• كرواتيا

• فرنسا

النتائج قابلة للعرض فقط بعد التصويت.
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
والله يا اخي مرة تعترف ومرة تقول لا لم افهمك صراحة هههههه
في الاول والاخير افريقيا احسن ههههههههه تحياتي تمتع بالروح الرياضية

هههههه والله متمتع بروح رياضية لكن الذي اريد ايضاحه ان هناك فقط اليابان وكوريا الجنوبية والسعودية واستراليا وبعض اوقات الصين وكوريا الشمالية او احد المنتخبات العربية الاسيوية تدخل مره وتخرج مرات هناك دول اسيا لا تهتم مثل افريقيا بكرة القدم على سبيل المثال الكريكت البولو كرة السلة السباحة الالعاب الاولومبية دائما تفوق واضح لقارة اسيا باكثر من منتخب فيها وتحقيق ميدالايات حتى على مستوى كرة القد النسائية لا يوجد الا 3 منتخبات عالميا قوية هي البرازيل وامريكا والصين المقصد انه بداية 2019 اتحاد اسيا سيعمل حملة لجعل كرة القدم شعبيتها الاولى في دول كثير بها لا تعرف اصلا ماهي كرة القدم ولا تعرف الافرقة والدوريات العالمية وغيرها لان اهتماماتهم الرياضية مختلفة مثل ان اقول لك تابع مباراة زوارق سريعه بين السعودية والمغرب !!!

هههههه والله متمتع بروح رياضية لكن الذي اريد ايضاحه ان هناك فقط اليابان وكوريا الجنوبية والسعودية واستراليا وبعض اوقات الصين وكوريا الشمالية او احد المنتخبات العربية الاسيوية تدخل مره وتخرج مرات هناك دول اسيا لا تهتم مثل افريقيا بكرة القدم على سبيل المثال الكريكت البولو كرة السلة السباحة الالعاب الاولومبية دائما تفوق واضح لقارة اسيا باكثر من منتخب فيها وتحقيق ميدالايات حتى على مستوى كرة القد النسائية لا يوجد الا 3 منتخبات عالميا قوية هي البرازيل وامريكا والصين المقصد انه بداية 2019 اتحاد اسيا سيعمل حملة لجعل كرة القدم شعبيتها الاولى في دول كثير بها لا تعرف اصلا ماهي كرة القدم ولا تعرف الافرقة والدوريات العالمية وغيرها لان اهتماماتهم الرياضية مختلفة مثل ان اقول لك تابع مباراة زوارق سريعه بين السعودية والمغرب !!!
هذا الامر متفق معك فيه ولكن انا كنت اعارضك فقط على الاقوى كما انني استمتعت بهذه المناقشة هههههه تخياتي

حاليا ان حققت اسيا المركز الثاني او الثالث في دور المجموعات بعدد النقاط ستكون هناك اضافة نصف مقعد او مقعد وستاخذ من حقوق المنتخبات صاحب المركز الاخير وقبل الاخير في القارات التصنيفات والمراكز والمقاعد تاتي بعد نهاية كاس العالم وليس قبل يعني هذه اجتهادات فقط

لا ......المقاعد محددة مسبقا و حتي 2026

لا عبين ب 2000 يورو ههههه والله يا اخي لا اريد الدخول في هذه النقاشات بالنسبة لي عندما يظهر الفرق تبطل المقارنة انت تنقص من كرة القدم الافريقية وبنفس الوقت تنفخ في اسيا تتحدث عن 2000 يورو تبخيسا و15 مليون لتضيف القيمة غريب متشبتون ب 2002 لبلد منظم وكأن كأس العالم كان من 2002 فقط الكوريون انفسهم لم يقتنعو بالنتيجة واعترفو ان امامهم سنوات طويلة من العمل احضرت مقارنات من مصدر محايد وامت تكلمني عن ملاير نسمات وتكنلوجيا وقوة شكرا على نقاش تحياتي

لا والله ليس انتقاص يا اخي انا اقصد الكشافة الاوروبين عندما يذهبون وياخذون لاعبين من سيراليون وغانا وغيره لدوريات درجة 10 ومن ثم يتطور لا اذكر هناك صفقة كانت بين نادي اوروبي ونادي افريقي بعشرات الملاين دائما الصفقات تكون بالتدريج من درجة 4 -3 -2 -1 الى الممتاز هذا المقصد في حين عروض تاتي للاعبين ب 200 الف يورو مثلا او 300 الف يورو للاعب سعودي لن يذهب ويترك 10 مليون دولار عرفت المقصد وشكرا لك اخي لنقاشك الجميل

هذا الامر متفق معك فيه ولكن انا كنت اعارضك فقط على الاقوى كما انني استمتعت بهذه المناقشة هههههه تخياتي

ههه وانا ايضا وان شاء الله كل الدول الافريقية والاسيوية تتاهل سعدت بنقاشي معك

ما توقعاتك ان شاء الله لمصر اريد توقعاتك وليس عاطفتك العاطفة كلنا ان شاء الله ان مصر تهزم روسيا ب 10 صفر لترد حقنا معها

إذا سجلت مصر أولا سنفوز بإذن الله 1-0

إذا سجلت مصر أولا سنفوز بإذن الله 1-0
الفوز من نصيبكم ان شاء الله روسيا ليست ذلك الفريق المخيف لانها لم تجابه منتخبا قويا الان ستظهر حقيقتها بالتوفيق للفراعنة

كل التوفيق للمنتخب المصري

‏في كؤوس العالم :
‏آخر فوز للمغرب كان قبل 20 سنة
‏آخر فوز للسعودية كان قبل 24 سنة
‏آخر فوز لتونس كان قبل 40 سنة
‏آخر فوز لمصر "لم تفز أبدا"
‏.
‏مرت عقود وأجيال ولازلنا كما كنا .. إلى متى العرب يضحكون على أنفسهم ويقولون "خرجنا بشرف" ، "القادم أفضل" !!

تغريده اعجبتني

بالتوفيق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى