قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
متى تبدأ المسابقة ؟؟؟ و متى تنتهي كل يوم ؟؟؟دحنا اتبهدلنا خالص واكلنا حتة ديييين علقة
ههههههههه ملحوقة ، الليلة موعدنا مع الانتقااام
ان شاء الله
اعتقد 1:30 دقيقة بتوقيت الرياض ، ولا اعلم متى تنتهيمتى تبدأ المسابقة ؟؟؟ و متى تنتهي كل يوم ؟؟؟
ليلا ؟!اعتقد 1:30 دقيقة بتوقيت الرياض ، ولا اعلم متى تنتهي
نعم ، بعد منتصف الليلليلا ؟!
دحنا اتبهدلنا خالص واكلنا حتة ديييين علقة
ههههههههه ملحوقة ، الليلة موعدنا مع الانتقااام
ان شاء الله
اعتقد 1:30 دقيقة بتوقيت الرياض ، ولا اعلم متى تنتهي
بكون في سابع نومه... بالتوفيق لكل الفرق
سبحان الله كأنك توصف حاليبكون في سابع نومه... بالتوفيق لكل الفرق
نعم وانا عمال اسخن فى الفريق المصرىلا استطيع عمل المسابقة الليلة. عذرا.
نراكم غدا.
ههههههههههنعم وانا عمال اسخن فى الفريق المصرى
والاخر تقولى بكره
ماشى ليك يوم
هوريك حسابك بره المنتدى
مستنيك انا والرجاله
احسن حاجه فى المسابق دى بصراحه
انها بتقرب جميع الاعضاء بعيدا عن الاختلافات فى وجهات النظر وتضفى جو من الحب بين جميع الاخوه فى المنتدى
بالاضافه الى رفع مستوى الثقافه العسكريه لدى جميع الاعضاء
تحياتى لصاحب الفكره الرائعه اللوكارد
وبرضه مستنيك بره المنتدى ومجهز ليك
الرزه المذدوجه
مشاهدة المرفق 118827استعد للمعركه
لا استطيع عمل المسابقة الليلة. عذرا.
نراكم غدا.