مسابقة منتدى الدفاع الرمضانية

فانا لست ذو معلومات متخصصة

الاسئلة الليلة كانت صعبة. وكنت متعمد اجيب اسئلة ليست تقليدية لكن ان شآء الله الايام القادمة ستكون اكثر قربا للاعضاء.

تم التعاقد مع الفريق القطري كمحترف أجنبي
ثلاث نقاط للفريق السعودي
ثلاث نقاط للفريق العراقي
نقطتين للفريق العماني
نقطة للفريق المغربي

انتهت مسابقة الليلة بتعادل الفريق السعودي مع الفريق العراقي

شكرا لكم جميعا. نلقاكم غدا ان شاء الله

:تحية:
المنتخب القطري مثل الواقع ... محترفين اجانب وبالأخير مهزومين ههه ، مداعبة يا عثماني

الاسئلة الليلة كانت صعبة. وكنت متعمد اجيب اسئلة ليست تقليدية لكن ان شآء الله الايام القادمة ستكون اكثر قربا للاعضاء.
يا سلام لو شافوا الأسئلة إلى بفكر فيها:LOL:

المنتخب القطري مثل الواقع ... محترفين اجانب وبالأخير مهزومين ههه ، مداعبة يا عثماني

مرحلة بناء فريق

i.aspx

الفريق المصري كان تحت التشويش الالكتروني الليلة
فات عليا الحدث ..... ياريت معاد المسابقة بالتوقيت المصري ؟

لم اقل انها غير صحيحه اخي
فقط لا تطابق مفاهيم اللغه العربيه التي تعلمتها لا اكثر لذلك هي جديده علي

هناك سبع قرائات للقران الشائعه قراءة ورش اما قراءة الكسائي اصعبها وهذا المقطع جديد علينا كلنا ولست وحدك نسمع ان هناك قراءة للكسائي ولاكن لم نسمع احد يقرئها

أخوان عفوا لكن لا أعتقد أنني قُبلت في الفريق العراقي أو لم تصلني إي رسالة بهذا الشأن
هل أنا من المشاركين في المسابقة أم لا ؟

أخوان عفوا لكن لا أعتقد أنني قُبلت في الفريق العراقي أو لم تصلني إي رسالة بهذا الشأن
هل أنا من المشاركين في المسابقة أم لا ؟

انت ضمن الفريق العراقي.

حقك على راسنا وادعوك للحلول مكاني فانا لست ذو معلومات متخصصة في ما يخص هذه المسابقة
كنت امزح اخي
انت خير والبركة
انا ما اشتركت بالمسابقة من بداية لكوني بكون نايم:sleep: بوقت المسابقة بالعادة بس هالمرة استثناء (كنت سهران طول اليل وما نمت :coffee:)

Alucard @Alucard اخي عندي مشكلة ،، اشعارات موضوع المسابقة ما بتوصلني ! وين المشكلة ؟

اتمنى من كل فريق نشر اسماء اعضاءه
حتى يكون لدينا خلفية عنهم

"المغوار" @المغوار الازرق منسحب @السحاب و الله هسا صدفة دريت انه المسابقة بدات :sleep:

ما وصلتني اي اشعارات بالردود في المسابقة

دحنا اتبهدلنا خالص واكلنا حتة ديييين علقة
ههههههههه ملحوقة ، الليلة موعدنا مع الانتقااام
ان شاء الله

عودة
أعلى