قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
في كل الانتفاضات هناك نوعين من العرب يدعمون الصهاينة..الاول يلوم الفلسطينيين على انتفاضتهم ضد محتل ويريد فرض الامر كواقع!!! والثاني بين الفلسطينيين من يخرج الانتفاضة من كونها عربية اتحادية ضد الصهاينة الى فتنه عربية بتمزيق صور الملوك والرؤساء للدول العربية الكبرى!!
كل النوعين يخدم الصهاينة ونسأل الله ان يخلص الامة منهم ومن داعميهم
هؤلاء صهاينة فعلاكلامك صحيح ولكن لا تنسى النوع الثالث أيضا. بعض الصهاينة العرب الي يطلعو و يقولو الفلسطينيين باعو ارضهم فاليتحملو عواقب فعلتهم.