الولايات المتحدة تنسحب من الإتفاق النووي

هل تعتقد أن دونالد ترامب سينفذ تهديده و ينسحب او يمنح مهلة لادخال تعديلات على الاتفاق

• مجموع المصوتين
    153
  • الاستطلاع مغلق .
البحرين !
هل تظن ان ايران مثلا مثل زيبمابوي ؟
مع احترامي لجميع دول الخليج لكن ايران يجب اسقاطها من الداخل ستكون اقل تكلفة واكبر نسبة مكاسب

نعم البحرين لو اعطيت الضو الاخضر من امريكا

تستطيع ادخال سلاح نوعي الى اي معارضه ايرانيه او اقليم نوعي ليعلن استقلاله

البحرين اكثر شعب خليجي مترابط مع ايران فالاستخبارات الخليجيه داخل ايران من البحرين

نعم البحرين لو اعطيت الضو الاخضر من امريكا

تستطيع ادخال سلاح نوعي الى اي معارضه ايرانيه او اقليم نوعي ليعلن استقلاله

البحرين اكثر شعب خليجي مترابط مع ايران فالاستخبارات الخليجيه داخل ايران من البحرين
العكس يمكن

النباح المستمر هي عادة الكلاب عند الخوف ..
(( وأن الاتفاق غير قابل لإعادة التفاوض ))
كلام كذب وفارغ والهدف منه تخويف الاوروبيين الجبناء.
الاتفاق لابد أن يلغى أو يتم تعديله لدرجة أن ايران تتمنى الغاءه .
تحييد ايران هو تحييد للأعمال الارهابية والعنف والاجرام في منطقتنا العربية بالتحديد والاسلامية بشكل عام .
ابحث عن أي جماعة ارهابية في العالم الاسلامي وايران وستجد رابط بينهم.

العكس يمكن

اعطيت ايران الضوء الاخضر في البحرين ولاكن انت لاتعلم او تحاول ان لاتعلم ام انك تعلم وتظهر انك لاتعلم المهم تعلم او لاتعلم لاضير في ذالك فالبحرين دوله خليجيه

اعطيت ايران الضوء الاخضر في البحرين ولاكن انت لاتعلم او تحاول ان لاتعلم ام انك تعلم وتظهر انك لاتعلم المهم تعلم او لاتعلم لاضير في ذالك فالبحرين دوله خليجيه
انا اعلم والعالم يعلم والكل يعلم وهو يعلم وهي تعلم والعلم للجميع يعلم وهو العالم كلو عالم المهم
تصبح على خير

تصعيد ايراني جديد ورسائل مبطنة للسعودية

وش هي الرسائل المبطنة اللي ألمح لها روحاني ؟

وش هي الرسائل المبطنة اللي ألمح لها روحاني ؟

تصريحه هذا في ظل مناورات ايرانية-عمانية وتسريب في الاعلام الروسي انها موجهة ضد السعودية.

طالما حطيت صورة البركة بروفايل يبقى مواضيعك من اليوم هتختلف تماماً:ROFLMAO::ROFLMAO:

بلاش ألوكارد يا إكرامي. بلاش أنا!

سيديهاتك كلها عندي. :p

ليت عبير البحرين موجوده اذكر لها مواضيع عن الداخل الايراني وتفهم فيه

تصريحه هذا في ظل مناورات ايرانية-عمانية وتسريب في الاعلام الروسي انها موجهة ضد السعودية.

الظاهر نسوا النَّفضة اللي في وسط الخليج العربي ٢٠١١ !

انا لا امزح فانا درستها فالازهر واتذكر انها كانت تختص بالتتار تقريبا والصين وكل ما يشبههم فالوجه

استنى بس وخذني معك حبة حبة عشان ما نتوهش، الازهر وعلماء مصر على عيني وراسي، لكن لا يوجد خلاف بين علماء المملكة وعلماء الازهر في مصر بخصوص هذة القضية. اعذرني بأنني لا اريد الدخول في تفاصيل هذا الموضوع لا ازال مقلداً، ولم اتمكن من العلوم الشرعية حتى الان وسأكتفي بإحالتك الى مصدر تستزيد منه، ابحث في اليوتيوب عن
"قصة رهان ابوبكر الصديق رضي الله عنه وسورة الرم"، راح تحصل مشايخ كثير تكلمو عنها وعلى رأسهم الشيخ الشعراوي رحمة الله علية.

" لو اعطت امريكا البحرين الضو الاخضر لاسقطت ايران "
احسنت اخي الكريم في ردك المنطقي
كنت انتظر ردك منذ مدة لانني سبق و اشرت ان دول المنطقة لن تتحرك و تهاجم ايران الا بضوء اخضر امريكي في احدى ردودي في احد المواضيع و هاجمني الاعضاء وقتها بابشع المعاجم و تم اتهامي اني اعادي دول اخليج الشقيقة الحمد لله ان الرد و الحجة التي بحثت عنها انذاك اتت من عندك شكرا لك على هذا الرد اخي الكريم
هذه الحقيقة المرة للاسف التي ان قالها احد الاخوة تم اهامه بانه معادي لدول الخليج الشقيقة و تمت مهاجمته
نعم اخي الكريم كلامك صحيح للاسف دول المنطقة تنتظر ضوء اخضر امريكي من عند الماما امريكا
و الغريب ان امريكا بذاتها هي من ساعدت في التمدد الايراني في احدى الايام و الان تفرض علينا الماما امريكا السكوت و انتظار ضوء اخضر منها لكي ندافع على انفسنا امام التمدد الفارسي الطائفي الحاقد علينا كعرب
شكرا اخي على ردك والله كنت انتظر بفارغ الصبر هذه الحجة و البرهان لانه في احد المواضيع تمت مهاجمتي بابشع الكلمات و تم اتهامي باني اعادي دول الخليج الشقيقة و تم مسح ردودي وقتها
هذه الحقيقة المرة للاسف ايران تتقدم و تتمدد بجوارنا و الماما امريكا تقول لنا انتظرو و اصمتو اتبعو تكتيكي الذي سيدمر ايران و انتظرو الضوء الاخضر
الله يحمي اخواننا الخليجيين من كل مكروه و نحن مستعدون للحرب مع عهران المهم القول و الفعل و سنمرغ انفهم في التراب كما مرغ اجدادنا انف الفرس في التراب في الماضي البعيد
و اتمنى من
وش يحسون يهددون امريكا

امس تركيا واليوم ايران

دوله متهالكه لو اعطت امريكا البحرين الضو الاخضر لاسقطت ايران

ايران عدة اقاليم لو احد الاقاليم حصل على سلاح نوعي اعلن انفصاله

القادة في الخليج الابتعاد عن اي تكتيك احمق امريكي لان العدوان امامنا الان يجب التحرك قبل فوات الاوان

لا..
الروم أهل كتاب ولذلك قال سبحانه 'يفرح المؤمنون بنصر الله'

الصين والفرس والروس ذلك الوقت لم يكونوا نصارى

لا يكون تقصد ان الروم او اهل الكتاب هم المؤمنون :oops:
لا لا كذا كثير وانا اخوك ارجع لليوتيوب مثل اخونا مليتري فاني
هذا منتدى عسكري خلونا في الاسلحة والمعدات واذا طفشتو منها اقلبها سياسة وتحليل وفلسفة، الدين لا يعبث فيه:)

عودة
أعلى