الرسمه لقنبله هيدروجينيه, ايران لم تطور القنابل الانشطارييه الاسهل حتى الان
التعديل الأخير:
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الرسمه لقنبله هيدروجينيه, ايران لم تطور القنابل الانشطارييه الاسهل حتى الان
استولوا على مخططات الميراج بالكامل سابقافضيحة كارثية بكل المقاييس لايران وهدم لأساسات الامن القومي الايراني الارشيف النووي الايراني بكل حساسيته بحوزة اسرائيل سوف يكون لهذا الامر ابعاد مستقبلية خطيرة
اربطوا الأحزمة الرحلة توشك ان تبدأ والله سبحانه وتعالي وحدة يعلم متي سوف تنتهي
هذا التصريح سبب كافي ليطير مبارك ...
:يفكر::يفكر:
اه صح ماهو طار ...
استولوا على مخططات الميراج بالكامل سابقا
اذا صحت الاخبار فهذه ثاني عمليه ضخمه
تقوم بها الموساد
انت ما شاء الله جالس تصصح للكل كانك استاذ لغه عربيه ههههههه
في مايخص السعوديه لاتقلق كل شي معمول حسابه دون الخوض في التفاصيلالجميع فرح و هلل بالانجاز الاسرائيليى ...لنفرض ان ايران تملك اسلحة نووية كما يقول النتن ..ما انعكاسات ذلك على دول الخليج العربي؟ و كيف لم تعلم بامر الاسلحة النووية ؟ اليس من المفروض ان تكون مخابراتها نشطة اتجاه التهديد الايراني ...اذا كانت اسرائيل تملك الرادع النووي و امريكا بجنبها ....ما الذي يضمن ان ايران لن تقصف الرياض مثلا اذا احست بخطر وجودي يهددها و كيف سترد الدول العربية على ايران ان ضربت دولة عربية بالاسلحة النووية
هل الدول العربية محمية اتجاه تهديد مماثل ؟
هل اللقاء مترجم او ومدبلج ياشباب
أريده بارك الله فيكم