إعلان حربي من إسرائيل:سندمر كل منظومات الاس-300 السورية في حالة إطلاق ولو صاروخ واحد ضدنا.

اذا كانت النسخ الصينية بنفس مستوى الروسية, لما جميع الدول تشتري الروسية و لا تشتري الصينية الأرخص ثمنا ؟

إسرائيل لو نجحت في تدمير المنظومات الاس300 فسيكون الأمر محبط لنا في اعتمادنا علي الدفاع الجوي

نجاح او فشل الاس 300 مع السوريين فى الوضع المهترئ الحالى للدفاع الجوى السورى ليس مقياس لنجاح او فشل الاس300 لكن على اى حال لو نجحت اسرائيل فى تدميره ستكون ضربة معنوية كبيرة للسلاح الروسي ومبيعات السلاح الشرقى على الرغم من انى مازلت اشك فى مصدقية خبر تسليم الاس300 للسوريين

مليون شخص قتلتهم الحرب و ليس بشار فقط
لا تصور لي باقي الأطراف المسلحة و كأنهم ملائكة

ههههههههههههه

حتى تكمل الكذبة والشطحات واستحمار القراء لم يبقى الا ان تقول ان الثوار تملك صواريخ ارض - ارض مع طائرات وكيماوي وبشار شريف ومظلوم بريئ كبراءة الذئب من دم يوسف

الطيور على أشكالها تقع

النسخة ال pmu2 من الاس 300 تستخدمها دول مقربة من روسيا و في الشرق الاوسط الجزائر و ايران
مسالة الترددات اتمنى توضيح من خبراء المنتدى ان كانت قد تتشابه بين نسختين مثل PMU1 اليونانية و ال V4 او ال PMU2 التي حصلت عليها سورية لاننا لا ندري نسختها لحد الان

ههههههههههههه

حتى تكمل الكذبة والشطحات واستحمار القراء لم يبقى الا ان تقول ان الثوار تملك صواريخ ارض - ارض مع طائرات وكيماوي وبشار شريف ومظلوم بريئ كبراءة الذئب من دم يوسف

الطيور على أشكالها تقع
يقارن بين الثوار الذين لا يملكون الا اسلحة خفيفة والحيوان الذي يقصف بالكيماوي وبالبراميل المتفجرة
لا يستحق حتى الرد

اظن ان الاسرائيليين يطلقون كلام للاستهلاك كيف بحسب هذا الصحفي عرفوا ترددات الاس 300 اي اس يقصد من بين هؤلاء ام يعرفون تردداتها كلها ؟

ببساطة حاليا الصين تستطيع الاستنساخ ولا تستطيع التطوير

لاحول ولا قوة إلا بالله طيب ما دخل هذا عما كنت اقوله سابقا
قلت أن استنساخ القاذف أو حتى الصاروخ هذا لا يعني قدرتك على فك شيفرة المنظومة واستنساخ البرمجيات الخاصة فيه لذلك الصين تضع برمجيات خاصة فيها مما يأثر على المنظومة وتكون غير مطابقة للمنتج الحقيقي

قلت أن استنساخ القاذف أو حتى الصاروخ هذا لا يعني قدرتك على فك الشيفرة واستنساخ البرمجيات الخاصة فيه لذلك الصين تضع برمجيات خاصة فيها مما يأثر على المنظومة وتكون غير مطابقة للمنتج الحقيقي
الصين معروف أنها استنسخت الإف35 وسرقت ملفات كثيرة لها في عمليات قرصنة على البنتاغون،،
وهذا لايعني أن الصين عرفت كل أسرارها وتستطيع تحييدها تماما،

لكن منطق الأخ في الأعلى عجيب،
الى درجة لاتستطيع النقاش معه

الصين معروف أنها استنسخت الإف35 وسرقت ملفات كثيرة لها في عمليات قرصنة على البنتاغون،،

صدقت ياخي لف فيني لفة عريضه وبالاخير يقول إن الصين تستطيع الاستنساخ وكان لا أحد يعلم هذا السر الخطير مع أن أغلب أسلحة الصين مستنسخة.

وهل يتجرأ الروس على نشره اساساً اتحداهم !

هؤلاء الجبناء يتفردون بعضلاتهم الا على الشعب السوري المسلم فقط مستغلين حال امتنا العربية والاسلامية وانقسامها
ولا يتجرأون على الرد على الكيان الصهيوني او الغرب وهم ما يبتعدون عنهم الا كيلو مترات قليلة
عليهم لعنة الله والملائكة والناس اجمعين

كلهم مجرمين لكن هل رايت نتنياهو يقصف الفلسطينيين بالغاز الكيماوي والبراميل المتفجرة فوق آلاف المدنيين؟
بشار الحيوان قتل ما يقارب مليون إنسان
لا هو بس محتل ارض عربيه وطارد شعبها منها ومحتل المسجد الاقصى وقتل من الفلسطينيين بالرصاص والقنابل الالاف ومعتقلاته مليئه بالاطفال والنساء والشباب الفلسطينى ...انا يمكن ان اتفهم كرهك لبشار ..لكن محاولتك تجميل هذا الكيان ونتنياهو ....هو امر مقزز......بصراحه ان لم تستحى فقل ماشئت .

والله عندما اسمع البعض ممن يقولون ان اسرائيل فكت شفرات الاس 300 تصيبنى نوبه هستيريه من الضحك .
اسرائيل فكت شفرت الاس 300........وتقصف سوريا من لبنان خوفا من البانتسير والبوك والاس 200 وهى منظومات قديمه من الجيل الاول .
اسرائيل فكت شفرت الاس 300......... وسقطت لها مقاتله بالاس 200 الاثرى .
طيب اذا كانو قادرين عى ذلك لماذا كل هذه التصريحات وكل هذا الصداع . :cool:

ههههههههههههه

الطيور على أشكالها تقع
صواريخ أرض-أرض تسلم عليك

يقارن بين الثوار الذين لا يملكون الا اسلحة خفيفة والحيوان الذي يقصف بالكيماوي وبالبراميل المتفجرة
لا يستحق حتى الرد
لازلتم تسمونهم ثوار ههههه
بالنسبة لي بشار و المسلحون الارهابيون كلاهما أجرم في حق الشعب السوري و من لا يوافق على هذا الكلام فقد تعرض للإستحمار ببساطة

قلت أن استنساخ القاذف أو حتى الصاروخ هذا لا يعني قدرتك على فك شيفرة المنظومة واستنساخ البرمجيات الخاصة فيه لذلك الصين تضع برمجيات خاصة فيها مما يأثر على المنظومة وتكون غير مطابقة للمنتج الحقيقي
ههههههههههه
يا اخي انت من الصباح قاعد تقول شيفرة المنظومة هههه مع العلم انني متأكد انك لا تعلم شئ عما تتحدث عنه
قال استنساخ القاذف هههه هذه الصين يا ابني وليست ايران

:قل والله:

اعتقد ان الثقه والرهانات الاسرائيليه تكمن في طائرات الشبح الاف 35

اوتكمن في منظومه تشويش تعميه لين يتم تدميره

على كلن باعتقاد شخصي الاس 300 سهل تدميره

عكس الاس 400 والاس 500 واعتقد هناك الاس 600

عودة
أعلى