مقتل صالح الصماد

برأيك ماهي تبعات عملية قتل الصماد؟

• مجموع المصوتين
    129
اوكي .. مابغى اعيد و ازيد في الموضوع ودي يتقفل والله
بس مشكلة اذل كنا بنكذب السفير السعودي في امريكا وابن الملك و نروح لشطحات وتخمينات وتحليلات من هب ودب
وشفايدة البيانات الرسمية اجل ؟ ليه ما نترك كل شي ل فورين بوليسي و اخونا ابو دروش هو يحل كل شي ؟؟؟
يا زمان العجايب وش بقى ما ظهر

اشكرك ياخي هذه شهادة أعتز فيها وأعتقد فورين بوليسي محتاجة تأخذ رأي بودروش حتى تكون أكثر مصداقية .
وأنا عن نفسي قررت اتخلى عن كل تحليلاتي السابقة وراح اتمسك برأي فورين بلسي على الأقل هي مصدر معروف وكل الجرائد ومحطات الأخبار تأخذ بها ولن يهاجمني أحد لأنه ليس رأي الشخصي.

وقررت من الآن اغير زيي الخليجي وراح ارجع لزيي العسكري .

اشكرك ياخي هذه شهادة أعتز فيها وأعتقد فورين بوليسي محتاجة تأخذ رأي بودروش حتى تكون أكثر مصداقية .
وأنا عن نفسي قررت اتخلى عن كل تحليلاتي السابقة وراح اتمسك برأي فورين بلسي على الأقل هي مصدر معروف وكل الجرائد ومحطات الأخبار تأخذ بها ولن يهاجمني أحد لأنه ليس رأي الشخصي.

وقررت من الآن اغير زيي الخليجي وراح ارجع لزيي العسكري .

مشاهدة المرفق 114917

حقيقة ما فهمتك اخي الكريم
اذا كنت زعلت او حسيت ان كلامي في شدة .. فتأكد اني لا اقصد الاساءة لك ابدا
ومستعد ان اعتذر لك امام الناس اذا اشرت للاساءة لك
انا بس من المحال ان اقدم رأي اي احد في العالم بما فيها الفورين بوليسي على الراي الرسمي السعودي حتى يثبت لعكس
و على كل تأكد ان احنا و الامارات اخوان في السلم والحرب .. وجود مثل هالاشكالات طبيعي
حتى انا اقول ممكن فيه اماراتيين في العملية ليه لا هم معنا في التحالف
ليش ما يكون المقطع فيه سعوديين و اماراتيين ؟ وقد شهد السعوديين قبل الاماراتيين ب براعة الجيش الاماراتي و قوته
انا الي اقوله بس ان الي سمعتهم سعوديين .. الي سمعتهم

ممكن في غيرهم ما سمعتهم او ما تكلموا اصلاً
و شكراً

٣٢مليار دولار تشتري لنا وزارة الدفاع الاوكرانيه وتزيد

حصلنا على تكلنوجية صاروخ بالستي ب٤٠مليون دولار كيف ندفع٣٢مليار دولار تبرعات! ماهم صاحيين ابد افضل تحويل التبرع الى استثمارات وليس صدقات كما هو الحال الان يعني فيد واستفيد وخل الي يشتم يشتم نبي فايده نبي صناعه

لا ويا ليت عاجب بعد ما لقينا منهم الا السب والاحتفالات بموت الملك عبدالله وكل خبر سعودي يشتموننا اكثر واكثر لدرجة ان اصدقاء رايحين كشته وذابحين ذبيحة منزلينهم على موقعهم وانواع الشتم مشكلتهم ليست سياسية او حكومة هنا او هناك مشكلتهم الاساسية انه تم تلقينهم طول العمر ان اهل الخليج بدو رعاع لا يفقهون شيء ولا يعرفون شيء ويجب علينا ان ناخذ اراضيهم واموالهم وكل شيء لهم لانهم جهلاء

ويتفاجئون ان البدو تفوقو عليهم بسنوات ضوئية بجميع المجالات المختلفة لذلك ترى الاحقاد والاحساد تلعب بنفوسهم اكثر واكثر

من الى

حقيقة ما فهمتك اخي الكريم
اذا كنت زعلت او حسيت ان كلامي في شدة .. فتأكد اني لا اقصد الاساءة لك ابدا
ومستعد ان اعتذر لك امام الناس اذا اشرت للاساءة لك
انا بس من المحال ان اقدم رأي اي احد في العالم بما فيها الفورين بوليسي على الراي الرسمي السعودي حتى يثبت لعكس
و على كل تأكد ان احنا و الامارات اخوان في السلم والحرب .. وجود مثل هالاشكالات طبيعي
حتى انا اقول ممكن فيه اماراتيين في العملية ليه لا هم معنا في التحالف
ليش ما يكون المقطع فيه سعوديين و اماراتيين ؟ وقد شهد السعوديين قبل الاماراتيين ب براعة الجيش الاماراتي و قوته
انا الي اقوله بس ان الي سمعتهم سعوديين .. الي سمعتهم

ممكن في غيرهم ما سمعتهم او ما تكلموا اصلاً
و شكراً

لا بالعكس لم أزعل وانت من الأشخاص الذي اتابعهم وتعجبني اراءك واطروحاتك.
القضية عادية وتضخمت من لاشي ابودروش فقط قال هناك أحد من التحالف في غرفة العمليات وحدث هجوم غير مبرر ،
أما تقرير اجنبي نسب كل العملية للامارات من غرفة عمليات إلى المقاتلة إلى الطائرة من دون طيار لم يهاجمها أحد بقدر ما تم الهجوم علي
كنت اتمنى ان يسألني أحد مالرابط بين الليزر وآلاف 15 حتى لا اقتنع أنها من شاركت بل مقاتلة أخرى لكن الموضوع انحرف بطريقة دراماتيكية ولهذا آني خلاص طفشت من الموضوع .
وخلي تقرير فورين بوليسي يعتمد أفضل .

التعديل الأخير:
لو افترضنا أن اللي يتكلم غير سعودي

هل هذا ينفي أن الطائره التي استهدفت غير سعوديه ؟

هل تعرف معنى تحالف ؟..جميع الدول المشاركه في التحالف في غرفه عمليات واحده .

ياعزيزي انا لم أنفي أنها مقاتلة سعودية وإتحدى أي شخص يحضر دليل
انا قلت هي ليست آلاف 15 واستنادي هي لقضية الليزر لكن انا لن أخوض في هذه المسألة واتركها لفطاحلة المنتدى لاني مللت من أسلوب التشكيك

اللي قتلت الصماد اف ٢٢ تابعه للصومال وانا متاكد اللي سمع المحادثه راح يعرف.

اوكي .. مابغى اعيد و ازيد في الموضوع ودي يتقفل والله
بس مشكلة اذا كنا بنكذب السفير السعودي في امريكا وابن الملك و نروح لشطحات وتخمينات وتحليلات من هب ودب
وشفايدة البيانات الرسمية اجل ؟ ليه ما نترك كل شي ل فورين بوليسي و اخونا ابو دروش هو يحل كل شي ؟؟؟
يا زمان العجايب وش بقى ما ظهر
من يوم ناقشته في اعتراض الصواريخ الباليستية في الرياض وهو يقول انه اعترض الصاروخ في اخر لحظة فوق القاذف ب مترين وانا غاسل يدي منه احسن خيار التجاهل وفك نفسك

من يوم ناقشته في اعتراض الصواريخ الباليستية في الرياض وهو يقول انه اعترض الصاروخ في اخر لحظة فوق القاذف ب مترين وانا غاسل يدي منه احسن خيار التجاهل وفك نفسك

والذي حول منظومة دفاع جوي إلى صاروخ أرض أرض ماذا تقول عنه ;)

هههه أعجبتني فعلا أجل تم توجيه صاروخ الباتريوت المنحرف إلى أرض خالية حتى لا تحدث ضرر بين المدنيين والأدهى والأمر حمل مسمى خبير في المنتدى :ROFLMAO:

هدية لك من موقع اخر وبتاريخ آخر
ولا تنسى المترين من كيسك طبعا

التعديل الأخير:
والذي حول منظومة دفاع جوي إلى صاروخ أرض أرض ماذا تقول عنه ;)

هههه أعجبتني فعلا أجل تم توجيه صاروخ الباتريوت المنحرف إلى أرض خالية حتى لا تحدث ضرر بين المدنيين والأدهى والأمر حمل مسمى خبير في المنتدى :ROFLMAO:

هدية لك من موقع اخر وبتاريخ آخر
ولا تنسى المترين من كيسك طبعا

مشاهدة المرفق 114961
انت ببطنك علم وبيطلع مع الوقت.

سواء اكانت طائرة سعودية أو إماراتية فما الضير في ذلك كلاهما عينان في رأس
اليس يقاتلان معآ وعضدٍ بعضد ( كم أكره تلك النظرة الضيقة )

وفق الله دول التحالف لما يُحب ويرضى

هذا الرد يمثلني

انت ببطنك علم وبيطلع مع الوقت.

انا استغرب من الجميع تاركين نقاش علمي ونازلين هجوم على شخصي فقط لاني قلت ليست اف 15 طيب المملكة تمتلك غيرها ولا آني غلطان ولم يصدر أي تصريح رسمي أنها اف 15.

والبعض أخذ موقف لمجرد وجود شخص من أحد دول التحالف في غرفة العمليات مع اني كنت ارد على التقرير
والبعض مصر أنها اف 15 طيب ماهو الدليل .

لا يوجد شيء أخفيه مجرد مشاركات من باب الفائدة وطبعي الدقيق في سفاسف الأمور وهذا الأمر ستلاحظه في أغلب مشاركاتي لكن المشكلة أن البعض يعتقد اني فقط اشارك في المواضيع التي تخص المملكة ياخي قومو بوضع تنبية مفاده ممنوع النقاش إلا للخليجيين في هذه المواضيع وانا مستعد ابتعد .

كم آخر
آخر كم

ظل الطيارة وإلا ظل بنت عمها ؟

انا فدا الطياره وظلها وصاروخها وطيارها وابو سلطان وسمو الامير و اف15 و 16 وش تبون بعد
بررررد على قلبك ياولد
الصماد جالس يفشخ فيه الدود يا رجاله

انا فدا الطياره وظلها وصاروخها وطيارها وابو سلطان وسمو الامير و اف15 و 16 وش تبون بعد
بررررد على قلبك ياولد
الصماد جالس يفشخ فيه الدود يا رجاله

أتمنى تعدل المشاركة وتضع معها التورنيدو لأن راح يجي وقت الكل راح يرجع لهذه المشاركة بس سجلها للتاريخ حتى ما تضيع الحقوق.

ياعزيزي انا لم أنفي أنها مقاتلة سعودية وإتحدى أي شخص يحضر دليل
انا قلت هي ليست آلاف 15 واستنادي هي لقضية الليزر لكن انا لن أخوض في هذه المسألة واتركها لفطاحلة المنتدى لاني مللت من أسلوب التشكيك

احسنت بارك الله فيك
نعم اترك المساله لي بحكم اني احد الفطاحله الكبار الذين تستابق اليهم اقلام وسماعات الصحفيين ووكالات الانباء الاجنبيه بداية من السي ان ان وانت فاكس ورويتر
وعلي فكره قبل شوي طردت مندوب النيويورك تايمز كان جاي يترجاني يبغي يسوي معي مقابله شخصيه وصرفته قلت اذا ما مجاء معاك اينفكا وابوها لا اشوف وجهك

على كلن
راجعوني بعد عشر سنوات ان شاء الله اكون اكملت اعداد التقدير كامل من طقطق للسلام عليكم
وبالنسبه للسعوديه والامارات هم عينان في راس
وهم درع واحد وقوه واحده للتصدي لكل من يريد ان يعبث بامن بلادنا او يخطط على ثرواتنا او مقدساتنا
واحب اقول لكم جميعا
الحرب علي الحوثيين هي اول المعارك مع المجوس وبعض الاوربيين الذين يدعمونهم من خلف الكواليس
وانتم كلكم قراتم امس تقرير يقول المانيا تريد منع تصدير الاسلحه للسعوديه والامارات
طبعا السبب هو ما يقدرون يقولونه بصريح العباره
ولكنه هو قطفت راس الفتنه والارهاب عدو الله الصماد
وهم خافو على عدو الله الاخر الارهابي عبد الملك الحوثي
فاردو ان يضيقون علي التحالف ويشوشون عليه
قال تعالى
وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ
لذا فان معركه اليمن ليست اخر المعارك ولكنها اولها
والذي يمنع المعارك المستقبليه وينصرنا بدون ان نطلق طلقه واحده على كافة اعداءنا هو الله اولا ثم تحالفنا ووحدة كلمتنا وتمسكنا بكتاب الله وسنة نبيه
لذا يجب علينا من الان الاســــــــــــــــــــــــــــــــــــتعداد لماهو بعد اليمن
واشكركم لحسن استماعكم والله يحفظكم

خريطه اعداء السعوديه والامارات باسياء تبدا من شرق ايران الي سواحل البحر الابيض المتوسط مرورا بتركيا يشمل العرب قبل غيرهم مثل حماس والاخونجيه بشكل عام والدروز وحزب اللات وكافة الفرق الضاله هناك

ومن الجنوب من الحديده وصنعاء وصعده وتستمر الخطوط لعمان ثم قطر ثم شيعه البحرين ثم ايران كامله

قبل امس قرانا تصريح اهل غزه بانهم يعتبرون عدو الله الصماد شهيد

بالامس قرانا ان ايران انشات جيش شيعي قوامه 80 الف جندي والهدف منه محاربة السنه

وشوف كم عدد اذنابهم في العراق ولبنان واليمن وفلسطين وهذا فقط ما يوجد في اسياء

لم نتكلم عن ما يوجد في افريقيا

على شان كذا احب اقول لكم انه من الان يجب ان نكون اقوياء بشكل يرعب هؤلاء الشرذمه

والحمد لله نحن اقوياء ولكن يجب ان نحافظ علي قوتنا ونستمر في رفع معدل ميزان القوى وميله لصالحنا بشكل مستمر خاصه مع تركيا

تركيا طايره كالصاروخ في سباق تسلح سريع ورهيب

يجب ان لا نسمح لها بالتفوق علينا بالقوه الجويه والصاروخيه والدفاع الجوي

والله يحفظ لنا قادتنا الكرام وبلادنا من كل مكروه

البعض فاهم غلط الانجاز انجاز الاستخبارات اللي حددت موقعه بدقه ولا الطائره التي هي سعوديه استهدافها له اقل من عادي ولاتحتاج كل هذا الاكشن اللي صاير كل شوي طالع لنا واحد الطائره لفلان والطائره لفلان

عودة
أعلى