فيديو للدفاع للجو السوري يفجر مفاجأة

Armata

عضو
إنضم
23 مارس 2018
المشاركات
981
التفاعل
3,169 14 10
الدولة
Tunisia

نشر التلفزيون السوري فيديو عن المعدات التي تظهر ان بعضها وهو اسلحة روسية اشترك في صد الهجوم الذي شنته صواريخ التحالف الغربي في 14 نيسان 2018.
وقد ظهرت مجموعات صواريخ بانستير الروسية المدفعية والمحطة الجديدة لاكتشاف الهدف التي ترفع قدرة بانستير على اكتشاف الاهداف الجوية حتى في ظروف التشويش الالكتروني واسقاطها.
واظهر الفيديو ان قواعد الصواريخ التي استقدمت لصد هجوم 14 ابريل مكتوب عليها باللغة الروسية وعليها ضباط من الجيش الروسي. كذلك اظهر الفيديو مجموعة صاروخية اخرى برعت في التصدي هي بوك أ. م. 2 – أ روسية كانت تقف قرب منظومات دفاع صواريخ سورية وظهر الضباط من الجيش الروسي الى جانب الضباط في الجيش السوري للدفاع الجوي.
ثم كانت مفاجأة الفيديو الذي نشره التلفزيون السوري ظهور اهم قاذف ستيريليتس الذي تتلخص وظيفته الاساسية في اطلاق صواريخ ايغلا. وهذه اول فيديو تنشره سوريا يؤكد امتلاك الجيش السوري لهذا النوع من الاسلحة بحسب صحيفة روسيكايا غازيتا ويتضمن قاذف ستيريليتس اطلاق 12 صاروخ في آن واحد ويمكن وضعه في كل الاماكن حتى على الآليات.
وقد احتجت اميركا وفرنسا وبريطانيا على اساس ان الاتفاق بقيام الضربة الغربية على سوريا لا تشترك في ضربها روسيا، لكن الفيديو الذي بثه التلفزيون السوري كشف ان منظومات الدفاع الجوية الروسية العسكرية اشتركت في ضرب صواريخ كروز توماهوك ولذلك تم اسقاط 73 صاروخ من اصل 123 صاروخ اميركي اطلقوا على الاراضي السورية.
كما ان صواريخ بوك أ . م. 2 – أـ كادت تسقط طائرات رافال فرنسية وطائرات تورنيدو البريطانية لو لم يكشف جهازها الالكتروني اتجاه الصاروخ نحوها لاسقاطها، وعندها قامت الطائرات الفرنسية والبريطانية في تغيير هدفها ولم تكمل المهمة وعادت الى الاردنة وقبرص.
اما اخطر ما في الموضوع، فهو ان الناطق باسم الجيش الروسي قال ان هذه الاسلحة خاصة صواريخ ايغلا التي هي من اهم الصواريخ المضادة للطائرات وللصواريخ الجوية اضافة الى ايغلا – 5 المختصة بضرب البوارج والمدمرات البحرية وهي تصيب بنسبة 90 في المئة وتحمل طن من المتفجرات في رأس كل صاروخ، كذلك صواريخ ايغلا – 2 المختصة بضرب كافة الدبابات وناقلات الجند والمدرعات من مسافة 15 كلم، وتكون الاصابة دقيقة، وهذه اول مرة يكون هنالك صاروخ يصيب آلية مدرعة قالت عنها اميركا ان الرئيس الروسي بوتين قام في خداع الولايات المتحدة عندما اطلق منذ 6 سنوات حملة لصناعة اسلحة واصبح متفوقا بهذه الصواريخ على الجيش الاميركي.
وقال الناطق باسم الجيش الروسي ان كامل هذه الصواريخ والاسلحة اصبحت ملك سوريا وسيتركها الجيش السوري ويسلمها الى سوريا على ان تبدأ روسيا في شحن هذه الانواع من الصواريخ ليعود الجيش الروسي ويستلمها بعدما اعطى صواريخه التي يملكها الى الجيش العربي السوري.
 
جميل جدا
ولكن نظام ستيرليتس غير موجود بالفيديو
وكذلك لم الاحظ ضباط روس
احدث ما موجود البوك و البانتسر
 
العقلية الشعبوية البروبغاندية لا تتغير وراثه

عندما يقصف النظام شعبه بالكيماوي
هذا اسمه النظام المجرم

ويبدأ صراخ عن حقوق الانسان والامم المتحدة
عندما تتدخل دول بحماية الشعب وضرب كيماوي او قواعد ميليشيات ليست من الدولة ولا شعبها
يبدأ صراخ الدعاية العدوان لكن على من ..؟!! على الدولة يستخدمون اسمها كدولة ..!!

والموجودين بالقواعد والمرتزقة والميليشيات هؤلاء من اي دول العالم قادمين ؟!!

اسلوب
اوسخ من كذا مافيه ..
بالعموم .. للان ما حد جاوب .. كم صاروخ تم توجيهه بالضربات .. وكم صاروخ تم اسقاطه..؟!!

والله
ابغي استفيد من الاحصائيات .. للمقارنه
ما ابغي دعايات وبروبغاندا ميليشيات وجماعات وتشجيع كرة قدم ..
 
عودة
أعلى