لماذا اخترت اسم معرفك وصورتك الشخصية؟ (موضوع خفيف)

في طفولتي كنت مدمن مجلة ماجد اسبوعيا اشتريها وانتظر العدد الجديد على احر من الجمر
اتذكر من شخصياتها (كسلان جدا) و (النقيب خلفان والمساعد فهمان) و (موزة الحبوبة) :D

مشاهدة المرفق 112710
ذكرتني بأيام الطفولة هذه المجلة كانت تصل عندنا في المغرب

انا اسمي كما هو واضح ناقد ومفكر هذا ما اعتقد ان مايحتاج إليه الباحث العسكري اما الصورة فهو الأمير بندر بن سلطان فهذا الرجل الذي نفخر به ويمثل رمز عملاق في السياسه الخارجيه السعودية في الولايات الحقيقة عندما شاهدته في اخر ظهور له في واشنطن احسست بالراحه وشي من السكون ولا ابالغ

اطال الله في عمره وامده بالصحه والعافيه
كم أتمنى ان يصدر كتاب

ال ivar في البلقان عبارة عن صلصة باذنجان وثوم وطماطم يطبخونها يومين ويحطونها في مرطبانات قبل الشتاء ..لي فترة اقول خلصت المعرفات يوم يسمي نفسه بصلصة باذنجان ههههه
هههههههههههههههههه اما صلصة :oops:

كنت متأكد ان حد حيوضح النقطه دى
بس احب تسميتها كما تعلمنا بالنسر
شكرا على التوضيح
الفكرة بس ان النسر كائن رمرام زى ما بنقول فى مصر يقتات على الجيف على العكس من العقاب طائر شامخ لا يقتات على الجيف وهنا الرمزية فى الشموخ والعزة

الاسم كان سريع سريع ابي اسجل واخلص
الصورة ل لاعب كرة سلة اسمه كيفن دورانت وهو لاعبي المفضل

hesssssssssssssssssssssssssssssssss

كان لاعبي المفضل لين انتقل للفريق اللي هزمه قهرني باخر سنة مع okc

اللي يقولون زمن الطيبين
اذا ماقمت الصبح بدري تربط اغراضكم مع ابوك للسفر
ماعشت زمن الطيبين
.
اهم شي الكورة عشان اذا وقفتوا بالطريق هههههههه

الاسم : البحرية عز وحرية البحر عامة بها من الاعتزاز والحرية الشيء الكبير وانا شخصيا احب البحار

الصورة الرمزية لكلمة مافيا على نمرة سيارة بي ام ومكتوب جملة اميز وشدتني اكثر وهي بما معناه ان اردت مهاجمتي سوف نهاجمك وهذا مثال رائع بالتحرك الجماعي خصوصا انني من عشاق اساليب المافيا

ذكرتني بالاسطورة don corleone

في طفولتي كنت مدمن مجلة ماجد اسبوعيا اشتريها وانتظر العدد الجديد على احر من الجمر
اتذكر من شخصياتها (كسلان جدا) و (النقيب خلفان والمساعد فهمان) و (موزة الحبوبة) :D

مشاهدة المرفق 112710

هههههههههه ذكرتني بأيام جميلة لن يعيشها أطفال هذا الجيل،

تذكر فضولي بالمجلة؟ ماكنت أخلص المجلة إلا أني محصله،

اذكر قسم التعارف والكل يحط صورته ويكتب عن نفسه وهوايته الي ٩٠% من المشاركين يكتبون فيها السباحة :)):))

هههههههههه ذكرتني بأيام جميلة لن يعيشها أطفال هذا الجيل،

تذكر فضولي بالمجلة؟ ماكنت أخلص المجلة إلا أني محصله،

اذكر قسم التعارف والكل يحط صورته ويكتب عن نفسه وهوايته الي ٩٠% من المشاركين يكتبون فيها السباحة :)):))

اكيد من ينسى فضولي حتى صورته راكبه على اسمه :D

عودة
أعلى