أوكرانيا تطور منظومة صواريخ S-300V1

اصلا روسيا باعت امريكا منظومة s300 يتدرب عليها الطيارون الامريكان حاليا
المنظومة موجودة في نيفادا على ما اظن
ناهيك عن s300 اليونان الذي تدرب عليه بني صهيون واوروبا وامريكا الى ان شبعوا
صحيح حتى ان الصوفا تم اسقاطها بالاس 200:ROFLMAO:

ذكرت ايران لعمل مقاربة و ليست مقارنة , كونك تصنع نسخة تشبه من الخارج فقط بعض الانظمة السوفيتية لا يعني بالضرورة انها تقاربها في الاداء او تتفوق عليها
الاخ صاحب الاموضوع لم يذكر اي مواصفات عن النسخ الجديدة حتي يتم الحكم عليها بانها افضل او اسوأ
والله يا اوزريس لست بوزير الدفاع لأكشف عن مواصفات التطوير ولا مدى الصواريخ،وهل هي مستعملة أم مقلدة،انا ناقل للخبر فقط،اوكرانيا تسلمت مؤخرا مركبات عسكرية من نوع Bogdan -2351- light ultilitu Vehicle لتعوض الروسية المتقادمة UAZ-469

صحيح حتى ان الصوفا تم اسقاطها بالاس 200:ROFLMAO:
صراحة لم افهم ردك s300 موجود لدى اليونان وسلاح الجو الصهيوني لديه تدريبات مكثفة مع اليونانيين
اذا كنت مخطئا رجاء وضح الخطأ
اما هذه اللغة فلا تصلح ابدا
هنا مصدر على تدريبهم على s300 اليوناني

التعديل الأخير:
Black Velvet @sioux ما قصدته انه لا يمكن الحكم علي كفاءة المنظومة الجديدة (نظريا) سوي بالاعلان مواصفاتها الفنية , و للحكم عليها بشكل عملي و كامل يجرب ان تجرب في الميدان

صراحة لم افهم ردك s300 موجود لدى اليونان وسلاح الجو الصهيوني لديه تدريبات مكثفة مع اليونانيين
انا اسف لو كنت فمهمتنى غلط
انا اعلم ان الاسرائيليين تدربو على الاس 300...ولكن انا اتهكم على انه تم اسقاط افضل طائراتهم على يد الاس 200 الاثرى والذى يفترض وضعه فى المتاحف الان ...
فهل شفع لهم تدربهم على الاس 300 فى شىء .

الاس 300 اليوناني هو ال PMU1 و المصري هو ANTEY 2500 النسخة التصديرية للاس 300 VM و تشغله فنزويلا و الجزائر و الجزائر تملك ال PMU2 اخر نسخة من عائلة ال P و كذلك ايران...تدريبات اسرائيل لن تنفعها اما مصر او ايران او الجزائر

انا اسف لو كنت فمهمتنى غلط
انا اعلم ان الاسرائيليين تدربو على الاس 300...ولكن انا اتهكم على انه تم اسقاط افضل طائراتهم على يد الاس 200 الاثرى والذى يفترض وضعه فى المتاحف الان ...
فهل شفع لهم تدربهم على الاس 300 فى شىء .
:oops: صراحة لم افهم ردك في البداية ولكن اتضح الان
اما عن اسقاط طائرة صهيونية فالصهاينة يمرحون ويسرحون في سماء سوريا اخرها امس حينما قصفو معسكرات حزب الشيطان وايران
اسقاطه واحده ليست بشيء ابدا حتى aaa مع هذا العدد من الاختراقات تستطيع ان تسقط مقاتلة

نعم صحيح ،لاحظ معي كلام وزير الدفاع Stepan Poltorak حيث قال ،الاس-300 و نطام الصواريخ KUB, ونظام الصواريخ TOR ههه وكلامه لم ينتهي هنا بل زاد وباقي الأنظمة للدفاع الجوي،يعني الاس-300 خلاص شقوا بطنها وعرفوا اسرارها وكيفية زيادة مؤهلاتها،وهده فرصة لمن كان يخشى الاس-300،اوكرانيا يمكنها بيعه اسرار الاس-300.
حنا يكفينا نصنع معهم دفاع جوي متوسط بمعايير الناتو ثم نصعد اكثر

ماهي قدرة اوكرانيا على تطوير الاسلحة ونموذج عن الاسلحةالتي طورتها وهل هي افضل من الروسية اتمنى اجب

كيف حكمتم ان بتطوير الاوكران للs300 وغيره انهم فكوا شيفرتهم ؟؟
ما هى اوجه التطوير اولا حتى نحكم هل استطعوا الولوج للنظام ام لا ؟!

اوكرانيا صندوق اسرار حقبه كامله وليس مجرد اسرار اسلحه
اوكرانيا لم تكن من جمهوريات الاتحاد السوفيتي الهامشية او العادية كانت مركز صناعات عسكرية وفضائية

من لا يريد الاعتراف هذا بكيفه اعرف اثنين مازالو يكملون دراستهم بهندسة الطيران
اعرف من تخرج من روسيا بصراحه قدمت لهم دعوه للمشاركة بالمنتدى تكون مصادر معلومه موثقه ولكن ليس لديهم ميول مشاركات منتديات

المهم اوكرانيا صندوق فيه من اخذ نسخه من مفاتيحه وجالس يفرز بالمقتنيات

عودة
أعلى