المغرب يسحب طائراتة من التحالف العربي

اعتقد انه لايؤثر على التحالف في شئ سحب المغرب لطائراتة عدا الدعم المعنوي والسياسي للتحالف

اذا صح الخبر نشكرهم ماقصروا وقدموا شهيد ما استنذلوا مثل غيرهم
وامر طبيعي الانسحاب اذا لم يكن هناك حاجة
قبل كم يوم كان فيه سيلفي جامعهم يعني العلاقات طيبة

من الاول كدة ودة اول موضوع ليا انا نيتي سليمة ومقصدش حاجة ومبحبش تلحقيح الكلام عايز تقول حاجة تعالى في الدوغري
اذا صح الخبر نشكرهم ماقصروا وقدموا شهيد ما استنذلوا مثل غيرهم
وامر طبيعي الانسحاب اذا لم يكن هناك حاجة
قبل كم يوم كان فيه سيلفي جامعهم يعني العلاقات طيبة

اتمنى ذلك ماقصرو اخوانا المغاربه
يجب ان يسحبو مقاتلاتهم كي لاتستهلك بدنها
والسعوديه وحدها قادره ان تكمل غاراتها بنفسها
لكن الان هناك قوه جويه اماراتيه وكويتيه واردنيه والكثير من العرب

مراح يتعطل مهام الدوريات الجويه والغارات بسبب السحب

اذا فعلا سحبوها الله يعطيهم الف صحه وعافيه
يكفي دعمكم السياسي والمعنوي ايها الحليف الاستراتيجي

من الاول كدة ودة اول موضوع ليا انا نيتي سليمة ومقصدش حاجة ومبحبش تلحقيح الكلام عايز تقول حاجة تعالى في الدوغري

انا اتكلم دغري انت تحط نفسك فين انت حر
لا تدخل بالنوايا
وكل الشكر لصقور الاطلس

هههههه الرجال يقولك الخبر شكلك مصدره من الكييس..!
لان فيه صوره سلفي بفرنسا كانت مابين سعد الحريري وملك المغرب وولي العهد محمد بن سلمان ..!

الف شكر للمغرب وماقصروا ...

اعتقد ان التحالف العربي لن ينجح ابدا ومستحيل

سحب المقاتلات بشكل استثنائي ومؤقت وليس بشكل نهائي اولا القوات المسلحة الملكية المغربية في حالة استنفار ورفع درجة التحضير القتالي بسبب مشكل الصحراء ويتم حشد القوات على حدود منطقة النزاع ثانيا هناك اعداد في امريكا يتم تزويدها ب انظمة حرب الكترونية جديدة وكما يعلم الجميع هناك 23 مقاتلة فقط والتي متواجدة في المغرب لا تكفي لذالك تم استدعاء المقاتلات واتوقع سيرجعون في المستقبل اذا هديت الامور في الصحراء

ماقصروا وسحبها لامر طاريء لوجود مخاطر على حدودهم لن يؤثر على سير العمليات الجوية الحمدلله يوجد مايكفي من المقاتلات

سحب المقاتلات بشكل استثنائي ومؤقت وليس بشكل نهائي اولا القوات المسلحة الملكية المغربية في حالة استنفار ورفع درجة التحضير القتالي بسبب مشكل الصحراء ويتم حشد القوات على حدود منطقة النزاع ثانيا هناك اعداد في امريكا يتم تزويدها ب انظمة حرب الكترونية جديدة وكما يعلم الجميع هناك 23 مقاتلة فقط والتي متواجدة في المغرب لا تكفي لذالك تم استدعاء المقاتلات واتوقع سيرجعون في المستقبل اذا هديت الامور في الصحراء

الله يوفقكم ماقصرتوا وينصركم على المشاكل الجديدة اللي طرت
ومقاتلاتنا مغربية اذا لزم الامر

كل التوفيق والتحية للبلد الحبيب علي قلبي واجمل شعب ممكن تعاشرة واجمل بلد ممكن تزورها

واذا لم تهدي الامور
لان اتفاجى بسرب مقاتلات النسر F15SA بالمغرب

نظرا للظرفية الحالية التي يشهدها ملف الصحراء فقد تقرر سحب الطائرات الى اجل غير مسمى مع بقاء المغرب ضمن التحالف العربي لإعادة الشرعية
المقاتلات عادت قبل 9 أيام و رافقتها ثانكر إماراتية a-330

بارك الله فيكم اخوتنا في المملكة المغربية .
ماقصرتو الله ينصركم على من عاداكم

للإشارة الاسبوع الفائت فقط شاركت مقاتلات ف16 المغربية في مناورات بين رافال الفرنسية وف16 الاماراتية الطائرات المغربية في طريق العودة للمغرب تم تزويدها بالوقود بواسطة MRTT الاماراتية
والمغرب لم ينسحب من التحالف هناك قوات راجلة و
Advisors عسكريين في قيادة التحالف .

عودة
أعلى