انشاء قاعدة سعودية في سلوى

حق الانشاء ليس على جزيرة حويصات لانها مملوكة اصلا للسعودية حق الانشاء على جزيرتي القفاي ومكاسب

مشاهدة المرفق 111174

اذا كان لديك الوقت للاطلاع والحفظ في المفضله

قانون البحار.jpg

حق الانشاء ليس على جزيرة حويصات لانها مملوكة اصلا للسعودية حق الانشاء على جزيرتي القفاي ومكاسب

مشاهدة المرفق 111174
هذه الصورة تبين طريق لمرور الزوارق تم عمله بالتكريك البحري لكي يتمكنوا من الابحار فيه ، المنطقة ضحلة جدا

طيب مالفائدة منها بما أن الاتفاق بين الامارات والسعودية ثنائي وفيها أمور أخرى مثل حقل شيبه
لذلك اقول ان هذه الأمور سببت إشكالات لكن الحمدلله الأمور جيدة الآن والمركز البحري في الجزيرة تم بناؤه ربما حدث اتفاق أو تفاهم جديد أزال كل الإشكالات السابقة
تحية لك وسعد بالنقاش البناء معك .
انت يا عبدالناصر درويش داخل عرض في موضوع اخر نحن نتكلم علية
وهو قول رسلان انه لا يمكن السعودية المرور من الطرف الاخر الى بأذن من الامارات والسعودية وهذا خطا تستطيع اي دولة مرور سفنها دون استأذان طالما انها بعيدة لم تدخل حد الاساس المقرر ١٩٨٢ والموقعة علية اغلب دول العالم

بغض النظر اذا كان مشروع القناة حقيقي او مناورة وضغوط سياسية وبالرغم من اني لدي موقف من قطر ومشروعها واعتراض علي كثير من افعالها

لكن الأولي عدم قطع أخر شعره فبهذه القناة سيتبدل التاريخ والجغرافيا وستكون ضغينة كبيرة لدي القطريين جيل بعد جيل وتأثيرها النفسي شديد عليهم
لذا اري التمهل بالأمر مع مزيد من الضغوط علي قطر لتكف عن افعالها وتقف عند حدودها وتعلم انها جزء من منظومة التعاون الخليجي تلتزم بقرراته وتدعم قضاياه علي الأقل في القضايا غير الخلافية
وكذلك عدم تدخلها في شؤن مصر وطرد المُعارضين خارج اراضيها وان تُحجم دور قناة الجزيرة في بث سمومها وافكارها التهيجية علي الدول خصوصا دول المقاطعة وبنفس الوقت تكون هذه الضغوط بالقدر المعقول الذي لانسمح فيه لقطر ان ترتمي بالحضن الايراني او التركي بالكامل لذلك أري انا القيادات بدول المقاطعه ستعمل علي هذا الأمر في الشهور القادمة ولعل القمة العربية تكون بداية لتقريب وجهات النظر
بنفس الوقت علي الأعلام بدول المقاطعه خصوصا الاعلام المصري القذر الكف عن اهانات قطر واستخدام اساليب المكايدة كالنساء وعدم توزيع التهم علي قطر ووضع كل مصيبة او مشكلة او فشل خصوصا الفشل الأمني برقبة قطر

أسأل الله ان يُصلح أحوالنا جميعا ويجمع شمل المسلمين ويوحد صفوفهم وكلمتهم علي الحق

بغض النظر اذا كان مشروع القناة حقيقي او مناورة وضغوط سياسية وبالرغم من اني لدي موقف من قطر ومشروعها واعتراض علي كثير من افعالها

لكن الأولي عدم قطع أخر شعره فبهذه القناة سيتبدل التاريخ والجغرافيا وستكون ضغينة كبيرة لدي القطريين جيل بعد جيل وتأثيرها النفسي شديد عليهم
لذا اري التمهل بالأمر مع مزيد من الضغوط علي قطر لتكف عن افعالها وتقف عند حدودها وتعلم انها جزء من منظومة التعاون الخليجي تلتزم بقرراته وتدعم قضاياه علي الأقل في القضايا غير الخلافية
وكذلك عدم تدخلها في شؤن مصر وطرد المُعارضين خارج اراضيها وان تُحجم دور قناة الجزيرة في بث سمومها وافكارها التهيجية علي الدول خصوصا دول المقاطعة وبنفس الوقت تكون هذه الضغوط بالقدر المعقول الذي لانسمح فيه لقطر ان ترتمي بالحضن الايراني او التركي بالكامل لذلك أري انا القيادات بدول المقاطعه ستعمل علي هذا الأمر في الشهور القادمة ولعل القمة العربية تكون بداية لتقريب وجهات النظر
بنفس الوقت علي الأعلام بدول المقاطعه خصوصا الاعلام المصري القذر الكف عن اهانات قطر واستخدام اساليب المكايدة كالنساء وعدم توزيع التهم علي قطر ووضع كل مصيبة او مشكلة او فشل خصوصا الفشل الأمني برقبة قطر
أسأل الله ان يُصلح أحوالنا جميعا ويجمع شمل المسلمين ويوحد صفوفهم وكلمتهم علي الحق

الواقع ضد قطر و التعهدات تم نشرها
كل عذر وضعناه ومازال الوقت عندهم
شفنا تسجيلات وتسريبات السعودية والبحرين والكويت .. الخ
بالاخير امن السعودية وشعبها بيكون ابدى من قطر وشعبها وكلاب المال ببعض الخليجية والعربية

والناس اللي استماتو على تأكيد المشروع هل صدر تأكيد من الحكومه ؟

صحيفة سبق طرحت خبرين عن المشروع ،
الخبر الأول ذكرت فيه (المقام السامي) ،
هل تعتقد أن الصحيفة تدّعي كذب و زور على الملك بـ خبرين و ليس واحد
ثم لا يصدر نفي عن الديوان الملكي و لا تعتذر الصحيفة ؟!!!!

على العكس في خبر صحيفة عكاظ عن تجنيس أبناء المواطنات
صدر نفي حكومي على الخبر و عن عقوبات على اللي أصدر الشائعة

مع تحيات العضو المستميت على المشروع

صحيفة سبق طرحت خبرين عن المشروع ،
الخبر الأول ذكرت فيه (المقام السامي) ،
هل تعتقد أن الصحيفة تدّعي كذب و زور على الملك بـ خبرين و ليس واحد
ثم لا يصدر نفي عن الديوان الملكي و لا تعتذر الصحيفة ؟!!!!

على العكس في خبر صحيفة عكاظ عن تجنيس أبناء المواطنات
صدر نفي حكومي على الخبر و عن عقوبات على اللي أصدر الشائعة

مع تحيات العضو المستميت على المشروع

صحيفة سبق قالت ان المشروع لم يحصل على الموافقه من الحكومه حتى الان

لكن البعض هنا اعطى المشروع الموافقه نيابه عن الحكومه

مع تحيات العضو الذي ينتظر تصريح الحكومه بنفسها

السلام عليكم يااخوان رجعت بعد اسبوع من الحظر وايضا استشهاد ابن اختي الشهيد البطل حسن احمد الزهراني احد منسوبي قوات الامن الخاصه ليلةالخميس في العواميه اليوم كان قطع العزاء انا لله وانا اليه لاراجعونمشاهدة المرفق 110801
رحمه الله جعله بالجنه

الهدف من القناه الامن القومي
بخصوص قطر حتى لو رجعت العلاقات بيكون فيه جسر اتوقع

الاخوان اللي يقولون صلح وان الامور بترجع الى مجاريها ويربطون حضور قطر الى القمة العربية انها بداية التصالح
للاسف غلطانين
القمة يحضرها الجميع وتحضرها قطر لانها عضو فيها وهذا شي طبيعي حتى لو العلاقات مقطوعه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اللي يدير البوابات هو اللي يدير المنفذ :ROFLMAO:

يعني حرس الحدود
هو اللي إيدير مكاتب المباحث و الإستخبارات ف المنافذ البرية !!!

الأن على قناة الاخباريه يناقشون مشروع قناة سلوى

قناة الإخبارية تابعة لـ شركة و لا تمثل رأي الحكومة السعودية

"مو" رسلان ٢

:نظارة:

قناة الإخبارية تابعة لـ شركة و لا تمثل رأي الحكومة السعودية

"مو" رسلان ٢

:نظارة:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عادوك يابو عناد وخلوك تشكك في وطنية كل من خالفهم

لاتغرق معهم ولا تطير بالعجه معهم وخل لك خط رجعه نصيحه من واحد يحترمك ويعزك

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عادوك يابو عناد وخلوك تشكك في وطنية كل من خالفهم

لاتغرق معهم ولا تطير بالعجه معهم وخل لك خط رجعه نصيحه من واحد يحترمك ويعزك

و أنا و الله يا الخالدي أبادلك الشعور و زوود
و يعلم الله إني دايم السؤال عنك في غيبتك

و لكن العضو رسلان كان لي معه نقاش سابق في موضوع
عن تركيا و موقفها من السعودية ، إستماته ف الدفاع عن حكومة أردوغان عجيبه !

نفس الأمر تكرر في موضوع أزمة قطر و بداياتها
و إستمر مع كل خطوة سعودية ضد الدويلة

و مثل ما ذكرت أمس ، قطر لا زالت على غيّها
و تستهدف أمننا الداخلي حتى الإسبوع الماضي !

أنا مع الحكومة قلباً و قالباً في أي قرار ضد حكومة قطر
و لو كان إعلان الحرب

و أنا و الله يا الخالدي أبادلك الشعور و زوود
و يعلم الله إني دايم السؤال عنك في غيبتك

و لكن العضو رسلان كان لي معه نقاش سابق في موضوع
عن تركيا و موقفها من السعودية ، إستماته ف الدفاع عن حكومة أردوغان عجيبه !

نفس الأمر تكرر في موضوع أزمة قطر و بداياتها
و إستمر مع كل خطوة سعودية ضد الدويلة

و مثل ما ذكرت أمس ، قطر لا زالت على غيّها
و تستهدف أمننا الداخلي حتى الإسبوع الماضي !

أنا مع الحكومة قلباً و قالباً في أي قرار ضد حكومة قطر
و لو كان إعلان الحرب

انا ماعلي من رسلان وتوجهاته

انا علي من انك ماتصير مثل بعض الاعضاء هنا اللي اعطى لنفسه حق توزيع الوطنيه على من يعترض على قرار او مشروع او توجه تتخذه الدوله قد يكون خاطيء

اغلب هؤلاء الاعضاء محتكري الوطنيه لديهم تاريخ قبل عام 2016 في دعم قطر وتركيا والاخوان وحماس واغلبهم نكايه في مصر فقط الان اصبحوا اعداء لقطر ومنهم خبراء ومشرفين

كلنا مع الحكومه قلبا وقالبا لكن هذا ما يمنع ان نقول ان الحكومه اخطأت بهذا القرار او ان هذا القرار مجرد اشاعات لها هدف معين

والمواجهه مع قطر لا تستحق كل هذا العويل فهي قضيه صغيره جدا جدا جدا واذا كان البعض اعطاها اكبر من حجمها فهذا خطأ منه

الملك عبدالله رحمه الله ركع قطر بسحب السفير فقط وجابهم على وجيهم صاغرين

هيبة ملك

انا ماعلي من رسلان وتوجهاته

انا علي من انك ماتصير مثل بعض الاعضاء هنا اللي اعطى لنفسه حق توزيع الوطنيه على من يعترض على قرار او مشروع او توجه تتخذه الدوله قد يكون خاطيء

اغلب هؤلاء الاعضاء محتكري الوطنيه لديهم تاريخ قبل عام 2016 في دعم قطر وتركيا والاخوان وحماس واغلبهم نكايه في مصر فقط الان اصبحوا اعداء لقطر ومنهم خبراء ومشرفين

كلنا مع الحكومه قلبا وقالبا لكن هذا ما يمنع ان نقول ان الحكومه اخطأت بهذا القرار او ان هذا القرار مجرد اشاعات لها هدف معين

والمواجهه مع قطر لا تستحق كل هذا العويل فهي قضيه صغيره جدا جدا جدا واذا كان البعض اعطاها اكبر من حجمها فهذا خطأ منه

الملك عبدالله رحمه الله ركع قطر بسحب السفير فقط وجابهم على وجيهم صاغرين

هيبة ملك
في مشكلة 2014 بعد الصلح وقفوا هجوم بالجزيرة العربي مستمرين بالاقليزي و القنوات التابعة لهم و الصحف و غير ميات القنوات في يوتيوب و ما بلغ اذا قلت فوق الالف قناة من مدح الى سب في يوم و ليلة و غير الاف الحسابات في تويتر من سعوديين الى قطريين و مدافعين عن قطر فقط بمجردالمشكلة

المهم خطوة الملك عبدالله كانت مهمة لكن لم تكن قوية بما يكفي و بما الشي اذا أكتم نقصان
لو تم انها الشي من عهد الملك عبدالله و التزم بكل وسائل الاعلام القطرية ما وصلنا الي وصلنا اليه اليوم

الدليل لانهم وقفوا هجوم بالجزيرة العربي مستمرين بالاقليزي و القنوات التابعة لهم و الصحف و غير ميات القنوات في يوتيوب و ما بلغ اذا قلت فوق الالف قناة كمن مدح الى سب في يوم و ليلة و غير الاف الحسابات في تويتر من سعوديين قطريين و مدافعين عن قطر

المهم خطوة الملك عبدالله كانت مهمة لكن لم تكن قوية بما يكفي و بما الشي اذا أكتم نقصان
لو تم انها الشي من عهد الملك عبدالله و التزم بكل وسائل الاعلام القطرية ما وصلنا الي وصلنا اليه اليوم

خطوة الملك عبدالله رحمه الله نتج عنها ابعاد قطر للأخوان وتغيير سلوك الجزيره والبعد عن التحرش بمصر

ولكن بعد وفاته رحمه الله لم يجد القطريون من يلزمهم بالاتفاق

بل فلتهم منه

عودة
أعلى