السعوديه تقرض والامارات تتبرع للبنان

المرفقات

40.1 KB · المشاهدات: 66
مراجعه صغيره لكم صفحه في موضوع استقاله الحريري ستريكم حجم النفاق والتطبيل والتظليل من البعض

اللي اعلن الحرب على لبنان في موضوع استقالة الحريري يطبل الان لأقراض حكومه حزب الله

أزمة لبنان .. استقالة الحريري/محاربة حزب الشيطان (موضوع موحد)

جيد أنك صححت معلومتك الخاطئة وذكرت أنه إقراض وليس تبرع ..

جيد أنك صححت معلومتك الخاطئة وذكرت أنه إقراض وليس تبرع ..

اليس الاقراض هو نوع من انواع التبرع

ولماذا لا تعلق على مشاركاتك السابقه في موضوع استقالة الحريري ام انك محرج من تناقضها مما كتبت اليوم

ام انك فقط محرج وخجلان مما كتبت سابقا وتريد التهرب وتحور الموضوع الى التركيز على كلمة تبرع بدل من اقراض

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

دوله زي لبنان دوله فاشله يتم دعمها من سنه جدي ليش

وش المردود اللي يدفعني للتبرع او كما يصور البعض أنه قرض !!

وهذا حدث بالفعل ..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ياخي اذا كنت تصدق هالأخبار ترى غيرك مايصدقها

قال لبنان ينأى بنفسه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ياخي اذا كنت تصدق هالأخبار ترى غيرك مايصدقها

قال لبنان ينأى بنفسه

هذا أمر شخصي تصدق أو لا تصدق .. الدول لا تتعامل وفق رأي شخصي أو رغبة شخصية

وردد ياليل مطولك شكل ربعنا ما يتعلمون لو حاطينها في تحسين البنية التحتية من طرق ومرافق ابرك من نعطيها لدولة تحكمها مليشيا والله اخبار مثل كذا تزعل لين متى بنكب فلوسنا على هالدول كننا فاتحين جمعية خيرية لو المبلغ بين 100 الى 300 مليون ممكن لكن مليار مرة وحده ؟!! المفترض لبنان اول دولة نوقف المساعدات عنها

بدأ المطبلون الفاشلون بتحوير الموضوع بالتركيز على عنوانه

ذكرت لك من قبل أخي العزيز أنك دخلت بدوامة التطبيل يقابله النقد .. حتى اصبحت كلمة تطبيل ونقد لزمة تكاد تصاحب أي مشاركة تكتبها ..

الأمر يتعلق بالمصداقية والموضوعية هذه معلومة وليس تحليل .. هذا قرض وليس تبرع

ذكرت لك من قبل أخي العزيز أنك دخلت بدوامة التطبيل يقابله النقد .. حتى اصبحت كلمة تطبيل ونقد لزمة تكاد تصاحب أي مشاركة تكتبها ..

الأمر يتعلق بالمصداقية والموضوعية هذه معلومة وليس تحليل .. هذا قرض وليس تبرع

وهل انت بمشاركاتك صاحب مصداقيه اصلا

انت تناقض نفسك بنفسك في موضوعين مختلفين وتنتقل من رأي لرأي اخر تماما لأن الحكومه ارادت ذلك

ولا اصف بالتطبيل الا لأمثالك اغلب الاعضاء هنا يكرمون عن التطبيل

اغلب الاعضاء هنا ثابت ولله الحمد على اراءه ومبادئه ولا يجامل احدا

تحاول ان تخفف من حدة الكارثه بتحوير الموضوع من تبرع الى قرض

على العموم عندما تثبت على اراءك ومبادئك تعال وناقشني والا لا تشغلني بتطبيل اجوف وفارغ وفاضح ومحرج لك

اليس الاقراض هو نوع من انواع التبرع

ولماذا لا تعلق على مشاركاتك السابقه في موضوع استقالة الحريري ام انك محرج من تناقضها مما كتبت اليوم

ام انك فقط محرج وخجلان مما كتبت سابقا وتريد التهرب وتحور الموضوع الى التركيز على كلمة تبرع بدل من اقراض

الإقراض مختلف تماماً عن التبرع في الإجراءات القانونية والإلتزامات والتعهدات والضمانات

لاحول

الناس هذي متى تفهم وتغير سياساتها الفاشلة
قرض للبنان اللي وش الفايدة من دعمه او إقراضه او حتى فتح سفارة له وتفضيل مواطنيه على مواطنين السعودية في التوظيف
انتهى المطاف بلبنان مخزن للارهاب والمخدرات الموجهه ضدنا ولن ينفعك سعد ولا السنة والا احد

وقرض للعراق اللي نطلبه ٣٠ مليار من سنة جدي ويمكن يعفونه منها وتبرعات لملعب بسعة لم تصلها سعة الملاعب السعودية ولا يجي ويقولون غيرنا نفوذ ايران في العراق بنسبة ٩٠ ٪‏ ياسيدي النفوذ لا يتغير بمباراة ودية ولا بمنح وعطايا وقروض

النفوذ حصلت عليه ايران بالدم والاغتيالات واذا اردنا النفوذ فلنفعل كما فعلوا ولنحفظ اموالنا لأبنائنا

وأخيرا في مايخص بعض المشاركات أشوف راجعه كلمة مطبل واللي انقطعت بعد قاطعنا قطر وعندي تعليق بسيط ترى كل شخص له حق يقول اللي يشوفه ويقتنع به

وترى كلمة مطبل مايقولونها الا للسعوديين اللي يثنون على قيادتهم اما غيرهم اللي يمدح اردوغان او يتيم حمد فيسمونه مناضل ومدافع عن الحق هههههه

للتذكير: (قصة قصيرة)

1- لبنان انحازت لإيران وامتنعت عن إدانة العدوان الإيراني على السفارة السعودية

2- لبنان رفضت تأييد الخطاب المؤيد للسعودية في اجتماع المؤتمر الإسلامي في تركيا..

3- حبس الحريري في الرياض

4- زيارة رئيس فرنسا "ماكرون" للرياض

5- عودة الحريري إلى بيروت

6- لبنان يحصل على مليار دولار من السعودية، أكبر دولة مانحة في مؤتمر سيدر في فرنسا.

هل إعترفت إيران بدعم الإرهاب لتعلن النأي عنه !!؟

وهل اعترف لبنان بتدخلات حزب الله عشان يعلن النأي بالنفس

ارحمنا يارجال لا تشغلنا بنظريات فارغه

قال ايش قال لبنان محايد

وهل انت بمشاركاتك صاحب مصداقيه اصلا

انت تناقض نفسك بنفسك في موضوعين مختلفين وتنتقل من رأي لرأي اخر تماما لأن الحكومه ارادت ذلك

ولا اصف بالتطبيل الا لأمثالك اغلب الاعضاء هنا يكرمون عن التطبيل

اغلب الاعضاء هنا ثابت ولله الحمد على اراءه ومبادئه ولا يجامل احدا

تحاول ان تخفف من حدة الكارثه بتحوير الموضوع من تبرع الى قرض

على العموم عندما تثبت على اراءك ومبادئك تعال وناقشني والا لا تشغلني بتطبيل اجوف وفارغ وفاضح ومحرج لك

الثقة بالدولة ومؤسساتها أمر إيجابي ..
والدول لا تتعامل وفق مباديء بل وفق مصالح والمصالح متغيرة والسياسة كذلك ..

أنا فقط أحلل واطور من نفسي ومن ادواتي واحاول أن اقرأ المشهد بشكل صحيح ما أمكن بتطور المعطيات ولا أملك الصورة كاملة من يمتلك الصورة كاملة هي الدول ومؤسساتها .. ورغم ذلك غير صحيح وصفك لي بالمتناقض في هذا الموضوع وما كتبته امور اتوقعها على مدى متوسط وبعيد ومثل هذه القضايا الدولية لاتتغير في شهور وأيام هذا حسب رأيي

عودة
أعلى