#محمد_بن_سلمان_مع_الاتلانتك

عذرا الحديث معهم شيء غريب علينا ولم نكتسب مناعه من هذه الحساسيه حتى الان والحمد لله
الكل يتحدث مع الكل - ان لم يكن دبلوماسيا فيكون استخباراتيا - ان لم يكن مباشره يكون عن طريق وسيط
لك ان تصدق او لا تصدق - لاكن ما قلته انا هو الواقع

الكل يتحدث مع الكل - ان لم يكن دبلوماسيا فيكون استخباراتيا - ان لم يكن مباشره يكون عن طريق وسيط

خلاص وصلت الفكره وحنا راضيين الله يصلحك

الحمد لله ان هذا الواقع اجبر الكل على حد قولك على "الوسيط والطرق الغير مباشره" بسبب حساسيتنا المفرطه :)

عذرا الحديث معهم شيء غريب علينا ولم نكتسب مناعه من هذه الحساسيه حتى الان والحمد لله

نسأل عن علاج الحساسيه اللي أخذته قطر وتركيا قبل الحديث مع اسرائيل

من قوته تأثيره وصل لأتباعهم صاروا ما يحسون

المواطن العادي لو دخل فلسطين وختمت اسرائيل على جوازه تطبق عليه العقوبه النظاميه غرامه 5 الاف ومنع 3 سنوات من السفر

انور عشقي لواء متقاعد شغل العديد من المناصب الحساسه والامنيه اهمها مستشار خاص للأمين العام لمجلس الأمن الوطني ورئيس الاستخبارات العامة يذهب ويعود بكل سلام , وتركي الفيصل رئيس سابق للاستخبارات لاكثر من 23 سنه

هذه القطاعات من يعمل فيها يعتبر قاعده بيانات امنيه خطيره ولا يمكن السماح لهم بأتخاذ خطوات وتحركات شخصيه قد تمس بأمن الدوله :)

وهل تعلم لماذا ذهب عشقي ؟!

الحمد لله ان هذا الواقع اجبر الكل على حد قولك على "الوسيط والطرق الغير مباشره" بسبب حساسيتنا المفرطه :)

انت و انا لا نعرف ما يحدث خلف الأبواب المغلقه - فلا تجزم بما لا تعرف :)

نسأل عن علاج الحساسيه اللي أخذته قطر وتركيا قبل الحديث مع اسرائيل

من قوته تأثيره وصل لأتباعهم صاروا ما يحسون

خذه انت ان كنت تريد ذلك اخي الكريم , فلا شيء يبرر شناعه التطبيع

وهل تعلم لماذا ذهب عشقي ؟!

المهم انه ذهب وعاد بكل امان وسلام مع ان النظام يعاقب المواطن على ذلك فكيف بشخص عمل بهذه المناصب الحساسه سابقا

ترقيعها صعب اعلم ذلك :)

المهم انه ذهب وعاد بكل امان وسلام مع ان النظام يعاقب المواطن على ذلك فكيف بشخص عمل بهذه المناصب الحساسه سابقا

ترقيعها صعب اعلم ذلك :)

بتبحث عن الترقيع السخيف لو استمر احد احزاب العالم في الحكم وسلم الجمل بما حمل لعدوك ،،،

طز في كل مطبع من القطب الشمالي الى الجنوبي ومن نيوزيلاندا الى الاسكا ;)

طز كيوت مرره ككلمه تصف الواقع وبناء على توجهك
اعلم انك لاتستطيع قول اقوى من هاذه الكلمه من اجل تطبيع اوردوغان حامي الدعاره بتركيا :هه:

طز في كل مطبع من القطب الشمالي الى الجنوبي ومن نيوزيلاندا الى الاسكا ;)

ماعاد يمشي الكلام

كل شي واضح والخونه والمطبلين لاعداء الوطن مكشوفين

واستغلال قضيه فلسطين حسب الأهواء انتهى خلااااااااااااااااااااص

من يدافع عن تركيا وقطر وعلاقتهم للنخاع مع اسرائيل

يسمح دربه يقح مشرق

طز كيوت مرره ككلمه تصف الواقع وبناء على توجهك
اعلم انك لاتستطيع قول اقوى من هاذه الكلمه من اجل تطبيع اوردوغان حامي الدعاره بتركيا :هه:

وما دخلي في اردوغان ؟
وهل اردوغان يبرر لك اتباعه ؟
تبي تقولي انك ممكن تسمح بالدعاره لان اردوغان يسمح بها ؟ :/

ماعاد يمشي الكلام

كل شي واضح والخونه والمطبلين لاعداء الوطن مكشوفين

واستغلال قضيه فلسطين حسب الأهواء انتهى خلااااااااااااااااااااص

من يدافع عن تركيا وقطر وعلاقتهم للنخاع مع اسرائيل

يسمح دربه يقح مشرق

لكل كارثه شماعه جاهزه

عودة
أعلى