#محمد_بن_سلمان_مع_الاتلانتك

رام الله 17 رجب 1439 هـ الموافق 03 أبريل 2018 م واس
ثمن فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين، مواقف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود والذي شدد حفظه الله، خلال اتصال هاتفي مع الرئيس الأميركي دونالد ترمب، على ضرورة تحريك مسار عملية السلام في الشرق الأوسط ضمن جهود دولية.
وعبّر فخامة الرئيس الفلسطيني، عن تقديره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين على مواقفه الدائمة والثابتة الداعمة للشعب الفلسطيني ولقضية القدس ومقدساتها، منوهاً بمواقف المملكة الثابتة تجاه القضية الفلسطينية والحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني في قيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس.
وأشاد الرئيس، بمواقف المملكة العربية السعودية المتواصلة، والتي تؤكد عمق العلاقات الأخوية التي تربط الشعبين والقيادتين، والدعم السياسي والمالي الدائم للشعب الفلسطيني.
// انتهى //
23:54ت م
 
اسم الاخ رسلان صعب فالاقتباس, السؤال هل هو محمد الخالدي بتويتر ؟
 
Oalomeirعثمان العمير (@OthmanAlomeir) غرَّد: السعودية منذ ثلاثين عاما طرحت مبادرة فهد للسلام ثم حولت للمبادرة العربية وأقرتها جميع الدول بلا استثناء وهو ما يردده الامير محمد بن سلمان،
لكن الاعدقاء في " الهيه" وتعني بالمغربية الدارجة هناك..
يريدونها عنزة ولو طارت ..!
 
لا عسل ولا بصل يا عم شارلوك هولمز
هذا واقع قديما كان في الخفاء و مستقبلا ستراه بيعنيك
هذا رأيك وليس رأي القيادة السعودية نحن علينا بالظاهر أما السرائر فلا يعلمها إلا الله .'
الرجل تحدث عن اتفاق سلام منصف لتحقيق هذا الأمر وهو ما أكده اليوم الملك سلمان بنفسه ووضح موقف المملكة تجاه القضية الفلسطينية بأنه ثابت ولم يتغير .
موضوع ما يدور في السر وأصبح اليوم واضح تم نسف جبهة كل من يردد هذه التفاهات ببيان رسمي يدحض شبهاتهم
 
انا قصدت دول المنطقة كلها لها علاقات مع اسرائيل بطريقة مباشرة او غير مباشرة
بالتأكيد هذا رأيي ولا اتاحدث بلسان احد
نعم أعلم قصدت أكثر من دولة سميتها في تعليقك السابق ومنها بلدك مصر ودولة الإمارات .
لكن رأيك لم يأخذ في الاعتبار كلام الأمير محمد عن ان العلاقات مع إسرائيل في حالة تم التوصل لاتفاقية سلام وذكر تحديدا دولة فلسطينية وأخرى إسرائيلية.
طبعا في حال تم الوصول لهذه الاتفاقية فكل الدول العربية التزمت من عام 2002 بإقامة علاقات طبيعية مع إسرائيل وتطبيع كامل معها .
يعني بوجود بن سلمان او غيره ستكون هناك علاقات طبيعية ان تم الوصول لاتفاق سلام على اساس حل الدولتين
 
لقاء جميل ورد ذكي واقعي للاحداث الحمدلله بلدنا بخير بقياده ذكيه كل خوفي من الرافضه لانهم اهل تقيه وتاريخهم اسود اما جماعة الاخوان انتهو ومشروعهم فاشل ماهم اهل للسياسه والاقتصاد والطرف الثاني المشابه للرافضه اليبراليه لانهم ساعدو بتشويه سمعت المملكه وتبطحو للمنظمات الدوليه وكلهم الطرفين مطالبهم ماتنتهي وينتظرون اي غلطه وهفوه ويصنعون منها كورة ثلج



احد لاحظ هالشهي الحين الي يدخل تويتر يحصل تاق #قاتل_القريات الساعه 5 ونص الصباح سبحان الله كنت متوقع هالشي
 
تخيلوا معني تحالف حقيقي بين مصر والسعودية و الامارات و اسرائيل وما يمكن ان يحققه في مواجهة المشروع الايراني و المشروع التركي
سيصبح هذا الحلف رقم صعب في معادلة موازين القوة العالمية

أهلا بك أستاذ Crixus ,,

حقيقة الجمله التي تفضلت بذكرها هي ما يريده أعدائنا منا أن نرددها دائما بين الحين والآخر حتي تتغير عاطفتنا تجاههم ( الصهاينه ) .

الصهاينه يصنعون لنا دميات بأشكال مرعبه ووجوه مختلفه كفزاعات حتي نخاف منها وننسي الصانع الأصلي لهذه الدميات .

لا يجب أن يستخدمنا الصهاينه كوقود لحرق هذه الدميات , لأننا في النهايه سنجد أنفسنا مستنزفين مستهلكين وسنلتفت حينها بكل ضعف لنجد الضربه القاضيه علي رؤوسنا لينتهي المشهد بتربع الصهاينه علي حكم المشرق والمغرب العربي بأكمله !!

تستطيع الدول العربيه إن ابتلعت حبوب الشجاعه صناعة عشرات الدميات وليس دميه أو اثنتين لمواجهة دمياتهم ,, حارب عدوك بنفس فلسفته فستقضي عليه .

قديما قال بنو اسرائيل لموسي عليه السلام : ( اذهب أنت وربك فقاتلا إنا هاهنا قاعدون ) , يجب علينا أن نقول لهم اليوم اذهبو وحاربو إيران إن شئتم فنحن لكم لمتابعون ,, تحيه لك
 
في الماضي كنت من اشد معارضي السياسة السعودية لاسباب كثيرة لا داعي لذكرها
لكن مع بن سلمان تغير كل شئ .اقسم لكم لو ساندتم بن سلمان و طبق مشروعه و افكاره سيكون للسعودية شأن اخر ..
هذا الرجل يعرف دواء الامراض المزمنة التي اصابت منطقتنا
اعتقد في عصره ستصل العلاقات بين مصر والسعودية و الامارات الي تحالف حقيقي مبني علي رؤية شبه متطابقة لهذه المنطقة الملعونة من العالم ..
اما كلامه عن اسرايل فهو عين العقل بعيدا عن شعارات لا تغني ولا تثمن تخيلوا معني تحالف حقيقي بين مصر والسعودية و الامارات و اسرائيل وما يمكن ان يحققه في مواجهة المشروع الايراني و المشروع التركي
سيصبح هذا الحلف رقم صعب في معادلة موازين القوة العالمية

لي ملحوظة في جزئية التحالف مع إسرائيل، ممكن علاقات ومصالح مشتركة اذا تقبلوا مبادرة السلام العربية 2002 .. على كل حال هم لن يرضوا بذلك !
 
انت تقول قابل مسؤولين اسرائيليين هات صوره ولا اخرس للابد !
مع انه صديقي الا انه شخص غريب يرى تطبيع تركيا العظيم مع إسرائيل ومن ثم يخون وطنه باشاعات ولا تطبيع ولا شي..
اتمنى الاخ رسلان ينظر لنا كما ينظر لتركيا لعل وعسى نلقى روح وطنيه..
 
عودة
أعلى