زيارة ولي العهد للولايات المتحدة - متابعة مستمره

فيه واحد دائم خلف الأمير الرائع محمد بن سلمان اعتقد انه من الحرس وهو يبدوا انه امريكي لكن من يكون
الظاهر من جهاز الحماية المرافق لولي العهد ثلاثة أشخاص، واحد من جهاز الخدمة السرية الأمريكية (في الصور باللون الأحمر) واثنين من الحرس الملكي (في الصور باللون الأخضر)
٢٠١٨-٠٤-٠٧ ١٥.٤٢.٤٠.png
٢٠١٨-٠٤-٠٧ ١٥.٤٣.٣٤.jpg
٢٠١٨-٠٤-٠٧ ١٥.٤٤.٢٠.jpg
٢٠١٨-٠٤-٠٧ ١٥.٤٦.٠٣.png
 
يتوقع أن تكشف شركة أرامكو السعودية السبت عن خطوات أولية لإنشاء مصنع للبتروكيماويات بمليارات الدولارات في ولاية تكساس، بحسب ما نقلته وكالة رويترز عن مصادر مطلعة.

وتوقع ممثل لشركة أرامكو أن يناقش حاكم ولاية تكساس غريغ أبوت هذا المشروع السبت مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان خلال زيارته للولاية برفقة وزير الطاقة السعودي خالد الفالح، والرئيس التنفيذي للشركة أمين الناصر.

وكانت أرامكو قد أعلنت العام الماضي أنها تخطط لاستثمار 18 مليار دولار في مصفاة موتيفا العملاقة في تكساس. وتصل طاقة تكرير المصفاة إلى أكثر من 600 ألف برميل يوميا.

وتعتبر ولاية تكساس مركزا للطاقة في الولايات المتحدة وهي مقر للعديد من شركات الطاقة العملاقة مثل شل وإكسون وشيفرون.

ويأتي المشروع الجديد في وقت تتطلع فيه السعودية لتنويع اقتصادها.
 
ما يقوم به الامير الشاب محمد بن سلمان يستحق الشكر والتقدير ويشعرنا بالفخر ، الرجل لف امريكا في غضون ايام بحثا عن فرص التعاون التقني والاستثماري لتطوير بلده وخدمة شعبه ولا يكف حتى عن متابعة التفاصيل الدقيقة يتابع الصفقات بنفسه ويشاهد المنظومات عن قرب ويلتقي بالمسؤولين ويسمع منهم بنفسه بعيدا عما ينقله له الاخرون .. هذا شيء اصبح نااادر نراه


هذا هو الفرق بين القيادات الشابة النشيطة وبين كبار السن .

فرق لما يكون القائد نشيط ولديه القدرة على العمل تحت مختلف الضغوط ومستعد ياخذ ويعطي ويتابع ويشوف بنفسه، وبين كبير سن يقوم بجولة مرة في السنة وبقية الاوضاع يتابعها حسب ما ينقله له الآخرون.

حفظك الله :

110300
 
الظاهر من جهاز الحماية المرافق لولي العهد ثلاثة أشخاص، واحد من جهاز الخدمة السرية الأمريكية (في الصور باللون الأحمر) واثنين من الحرس الملكي (في الصور باللون الأخضر)
مشاهدة المرفق 110550مشاهدة المرفق 110551مشاهدة المرفق 110552مشاهدة المرفق 110553

ياسلام عليك يابو بسام تسلم على المعلومة
 
تمهد مذكرتا التفاهم التي حضر توقيعهما ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز أول من أمس في مدينة هيوستن الأميركية، لإطلاق يد شركة «موتيفا» المملوكة لشركة أرامكو السعودية للتوسّع في إنتاج البتروكيماويات.
وكان ولي العهد السعودي شهد السبت التوقيع على مذكرتي تفاهم بقيمة تتراوح من 8 إلى 10 مليارات دولار، اللتين وقعتهما شركة التكرير والمعالجة والتسويق «موتيفا إنتربرايسز إل. إل.سي»، التابعة لأرامكو السعودية، والمملوكة لها بالكامل، مع شركتي «تيك نيب إف إم سي بي إل سي»، و«هوني ويل يو أو بي إل إل سي»، الأميركيتين.
وتمهد مذكرة التفاهم الأولى، الطريق لتقييم استخدام تقنيات إنتاج الإيثيلين باللقيم المختلط الذي تنتجه شركة تيك نيب إف إم سي بي إل سي في الولايات المتحدة. أمّا مذكرة التفاهم الثانية، فتساعد شركة موتيفا على تجربة استخدام التقنيات التي تنتجها «هوني ويل» لاستخلاص المركّبات العطرية لإنتاج البنزين والبرازايلين، لغرض إنشاء مجمع بتروكيماويات محتمل على طول الساحل الأميركي.
 
غريب !!

واس لم تعلن عن بيان مشترك مابعد الزيارة .. مثلما حدث مع مصر و بريطانيا.
 
غريب !!

واس لم تعلن عن بيان مشترك مابعد الزيارة .. مثلما حدث مع مصر و بريطانيا.

واس تحتاج صعق كهربائي تطور نفسها شوي ...
حساب الخارجية ومركز الاعلام الجديد التابع لها شغل محترف وسريع ليتهم يتعلمون منهم
1523337103958.png
 
عودة
أعلى