الامير محمد بن سلمان سنمتلك القنبلة النووية سريعاً اذا طورت ايران قنبلة نووية

يقال فرض عقوبات لابقاء ترامب على الاتفاق النووي
من يأكد !!؟
 
لما تكون بتسعي سعيا لامتلاك محطات نووية سلمية لتوليد الطاقة و لتحلية المياه و توطين تكنولوجيا بناء المفاعلات علي ارضك ثم تصرح انك تبحث اقتناء اسلحة نووية انت بتضع لنفسك قيود و عراقيل لتحجم الدول الكبري عن مساعدتك في مسعاك , أنا اتمني كل الدول العربية ان تمتلك النووي لمعادلة الكفة مع الكيان الصهيوني و الفرس لكن كان ممكن يكون التصريح لا غبار عليه بعد ان تبني محطاتك النووية و تضع يدك علي تكنولوجيا البناء و التخصيب و ليس قبل
اهم شئ بس تتهموا كل من له رايك مخالف بالخيانة و الحقد


الملون بالاحمر محمد بن سلمان لم يقله .. راجع تصريحه جيدا ..
 
جواد الظريف عام 2016 : لنخلص العالم من السعودية و الوهابية
جواد الظريف في عام 2017 : نحن مستعدون للحوار مع السعودية
جواد ظريف في عام 2018 : سندافع عن السعودية
 
جواد الظريف عام 2016 : لنخلص العالم من السعودية و الوهابية
جواد الظريف في عام 2017 : نحن مستعدون للحوار مع السعودية
جواد ظريف في عام 2018 : سندافع عن السعودية
جواد ظريف في عام 2019 : سأنتحر من اجل السعودية
:ضحكه:
 
السعودية أقدم حليف للولايات المتحدة الأمريكية بالشرق الأوسط قبل أي أحد..

 

لو تقرؤا ماذا يكتب الاعضاء الباكستانيين عنكم في المنتديات الانجليزية لما توقعتم برغي منهم

اتمنى ان لاتخلط بين انتقاد سياسة بلد وبين كره بلد ما وتمني دماره لا اعتقد ان الشعوب العربية تتمنى مثلا ان يحدث زلزال يدمر السعودية ولكن قد يحدث نقد وتهكم وسخرية ايضا من سياسة السعودية.
بالنسبة للباكستانيين في المنتدى الاجنبي هنالك حرية مطلقة في ابداء الاراء والمتحدثين باللغة الانجليزية عادتا لا يعرفون المجاملات واللف والدوران لذلك اعتبرها مقياس جيد لراي النخبة على الاقل رايي من سجل هناك.


أنا أعرف جيدا عن أي منتدى تقصد ،
وهنا أنا أجزم لك بأن أعضاء ذلك المنتدى ليسو بالضرورة باكستانيي الجنسية حتى لو إدعو ذلك ، وأنا أخالفك جملة وتفصيلا بأن المنتدى الإنجليزي اللغة يعتبر مقياس لرأي النخبة كما تعتقد أنت .
و أجزم بأن ذلك المنتدى إيراني الهوية والطابع والجنسية حتى وإن احتمى بإسم باكستان وهنا لا أنزه الشعب الباكستاني فكثير منهم إيرانيي الهوى فلا تنسى بأن لهم حدود طويلة ومشتركة مع إيران وما يصاحبها بتداخل وتصاهر قبلي كبير .


منتدى ذا إدارة وطابع ضد السعودية فهل تريدنا أن نسجل فيه لنبرر لهم كل خطواتنا وهم بالأصل ضدك سواء أقنعتهم أو لا .

يكون بعلمك بأن الشعب الإيراني ملتف حول قيادته عند الحديث عن السعودية وهو ليس بقليل العدد وأيضا شعب مثقف ويهوى النت لعدم وجود ملاذ آخر له لتفريغ طاقاته به .
وأيضا الحكومه الإيرانية توظف آلاف الشباب الإيراني لحماية النظام الخميني سواء حرس أو باسيج لقمع الداخل الإيراني وبنفس الوقت توظف الآلاف من الشباب وعملهم الشاغل هو الحديث عبر وسائل التواصل الحديثة سواءا لتلميع صورة إيران أو تشويه سمعة أعدائها وهنا بالتحديد السعودية .
وتشاهد تعليقاتهم على صفقات السعودية التسليحية وأيضا باليوتيوب عن أي فيديو عن السعودية وقوة جيشها وكلها تعليقات باللغة الإنجليزية .

وهذا مثال بسيط عن تلميع صورة إيران إقرأ الردود وكلها باللغة الإنجليزية وتحاول تمجيد وتلميع صورة إيران
بالرغم أن التقرير يضع إيران قبل السعودية الأسوأ .





تحياتي سيناتور
 
  • تصريحات ولي العهد السعودي بشأن تطوير قنبلة نووية تقفز بأسعار النفط لأعلى مستوى في أكثر من أسبوعين
 
نعم يوجد قانون في نظام الامم المتحدة ان اي دولة في حالة حرب واستنزاف لمدة لا تقل عن 6 سنوات لها الاحقية في صناعة الاسلحة ومن ضمنها الاسلحة النووية ..
كما فعلتها الهند في حربها مع باكستان وكما فعلتها باكستان ايضا ،
ايران لها الاحقية في امتلاك السلاح النووي بسبب حربها مع العراق اكثر من ثمان سنوات ،


لذا احفظ هذه المعلومة جيداً
( السعودية لن توقف الحرب في اليمن حتى يتحقق قانوناً احقيتها في امتلاك السلاح النووي وليس اقل من 6 سنوات ) تذكر ذلك .


اعطونا هذا القانون من مصدرة
 
كلام الامير واااضح

ويهدف الى الغاء الاتفاق النووي بين الغرب وايران

وعندما قال سنمتلكها في وقت قصير وسبق ان قال ذلك سعود الفيصل وسبق ان قال ذلك الملك عبدالله

فهذا دليل ان السعوديه ستحصل عليها عن طريق الشراء وليس التصنيع

ومن تصريحات قادة السعوديه بثقتهم في امتلاكها خلال وقت قصير
فانا اجزم ان السعوديه تتمتلك القنبله النووية

وسلامتكم
 
واعترتني دهشة لكنها
دهشة ممزوجة بالفرح
كدت أن أخرج عن طور النهى
رب سكر لم يكن من قدح
 
قال المحلل السياسي الإسرائيلي تشك فريلتش: "في الوقت الذي ينشغل فيه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بشرب "الشمبانيا"، ويعكف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على كتابة تدويناته على "تويتر"، استطاعت روسيا أن تغير المعادلة النووية في الشرق الأوسط".
وأضاف، في تحليل نشرته صحيفة "هآرتس"، اليوم الخميس 1 مارس/ آذار، أن إسرائيل ليس لديها خيارات عسكرية متاحة في هذا التوقيت، لكن التساؤل الأهم هو "هل تستطيع تل أبيب الاعتماد على البيت الأبيض في تجنب سباق نووي في الشرق الأوسط".

واعتبر فريلتش أن الأمر لم يعد يتعلق بإيران وبرنامجها النووي فقط، بل بتحرك عدد من الدول المحيطة بإسرائيل نحو امتلاك برامج نووية مدنية تكتسب شرعيتها من حاجة تلك الدول لسد احتياجاتها من الطاقة الكهربائية، لكن البرامج النووية في الشرق الأوسط يمكن أن تتحول إلى برامج عسكرية أو على الأقل يمكن أن توفر قاعدة تكنولوجية للبرامج العسكرية.


ولفت المحلل السياسي الإسرائيلي إلى أن السعودية تستهلك 25 في المائة من إنتاجها النفطي، وهو ما جعلها تكشف عن نواياها لإنشاء أول مفاعلين نووية من أصل 16 مفاعلا نوويا تعتزم إنشاءها في المستقبل، لكن إضافة إلى ذلك، فإن البرنامج النووي السعودي له علاقة بمخاوف الرياض من برنامج إيران النووي.


وأوضح الكاتب أن كل من مصر والإمارات قبلت شرط عدم الحصول على تكنولوجيا تخصيب اليورانيوم محليا ضمن اتفاقاتها مع الولايات المتحدة الأمريكية في هذا المجال، خلال السنوات الأخيرة، لكن السعوديين يعارضون طلب واشنطن بالتخلي عن حقهم في تخصيب اليورانيوم محليا.


ويقول تشك فريلتش: "يسمح الاتفاق النووي، الذي أبرمته الدول الكبرى مع إيران عام 2015، لطهران بمواصلة تخصيب اليورانيوم بمستويات منخفضة، وهو ما يجعل مطالبة السعودية بعدم امتلاك تلك القدرات أمر في غاية الصعوبة".


وتابع: "تخشى واشنطن من مواصلة الضغط على الرياض، حتى لا يؤدي ذلك إلى تحولها نحو الحصول على مفاعلات نووية من روسيا أو الصين بشروط أخف"، مضيفا: "توجه السعودية يمكن أن يقود كل من مصر والإمارات للمطالبة بحقهم في تخصيب اليورانيوم".


وحذر المحلل السياسي الإسرائيلي من أن هذه الأمور يمكن أن تؤدي لانهيار الاتفاق النووي مع إيران وتقود المنطقة إلى سباق تسلح نووي وهو ما يمكن أن يقود لانهيار الاتفاق النووي مع إيران بصورة تقود المنطقة إلى سباق تسلح نووي إقليمي يمثل أخطر كابوس تخشاه إسرائيل.
 
وتابع: "تخشى واشنطن من مواصلة الضغط على الرياض، حتى لا يؤدي ذلك إلى تحولها نحو الحصول على مفاعلات نووية من روسيا أو الصين بشروط أخف"، مضيفا: "توجه السعودية يمكن أن يقود كل من مصر والإمارات للمطالبة بحقهم في تخصيب اليورانيوم".


هههههههههههههههههههههههههه

سياسة بركة حسين اوباما في مواجهة سياسيي الصحراء.

الحمد لله على احسانه. ما اراده اوباما ضربة لا علاج لها للسعودية أصبحت السعودية تجني منها اكبر المكاسب.

انا لازم اكتب مقال.
 
عودة
أعلى