تحطم طائرة نقل روسية في سوريا



عاجل | وزارة الدفاع الروسية: عدد قتلى تحطم طائرة الأنتونوف العسكرية في حميميم 39 وليس 32
 


  1. An extremely well-established and steady business with a rock-solid market position, whose continued earnings will not be dependent upon a strong management team: a multiple of 8 to 10 times current profits.
بأي معيار ياعزيزي لان كمثال ابل واغلب الشركات التقنية تعمل بالربع يقيم كل ربع وحده في حدود 8 الى 15 مليار دولار وغير ثابت
العام يعتبر كأربع مواسم للتقيم
 
الطائرة الروسية التي تحطمت اليوم An-26 RF-36162 شوهدت في أيلول الماضي عندما أحضرت بعثة اعلامية لتغطية احتلال روسيا لحلب.

DXnqMHZWkAEGF46.jpg
 
ههههه ابل وحدها تملك سيولة نقدية ٢٨٠ مليار يعني أكثر من ميزانية روسيا كاملة.

انا لم أتكلم عن العوائد أو الربح انا قلت كاش. سيولة نقدية. بالنسبة للارباح الصافية فهي ٥٠ مليار. بالنسبة للذهب ما هي أكثر دولة بالعالم امتلاكا الاحتياطي الذهبي؟

سيولة مالية يعني كاش معقولة 280 مليار دولار هذا رقم فلكي لشركة واحدة طيب مع الأصول كم تصل الصراحة لا استطيع تصديق قصة 280 مليار

ممكن مصدر على 280 مليار دولار كاش موجود في البنك
 
هل بشر خرج من ربح في النهاية .. السياسة لم تحسم شئء الحسم كان في الميدان والعبرة بالخواتيم بشار بقى في الحكم وامريكا وحلفائها خسرو الرهان

ليس بالضرورة .. الى الآن لم تمارس أي جهود جدية لمواجهة الإحتلال الروسي في سوريا ..

روسيا تحاول تقاسم سوريا ولا تحاول الذهاب بعيداً في تهديد نفوذ الآخرين في سوريا .. فهي تتوقف عند الجنوب السوري ولا تتقدم.لكي لا تهدد الأردن ومن خلفها الخليج العربي وكذلك إسرائيل .. وتتوقف في اقصى الشمال السوري لكي لا تهدد تركيا .. وتتوقف في الشرق لكي لا تهدد أمريكا ومعها التحالف الدولي .. وتتوقف في البادية لكي لاتهدد السعودية وبريطانيا ..

متأكد تماماً أن هناك خطة لمواجهة روسيا في سوريا .. مايمنع من تنفيذها أن روسيا إلا الآن لم تتوغل أكثر في الرمل السوري كما أنها لازالت تحترم الخطوط الحمراء في التعامل مع نفوذ الآخرين على أرض سوريا .. إيران تعمل على توريط روسيا في سوريا ولا تحترم هذه الخطوط الحمر رغبة منها بردود أفعال من الدول الأخرى توسع المواجهة ويجر الروس للتدخل أكثر في سوريا وينقل حجم العمليات الروسية من محدودة متحكم فيها إلى حجم عمليات مفتوح وخطوط إشتباك واسعة تضطر معها روسيا إلى الإعتماد على العنصر الإيراني في عملياتها نظراً لضعف الإمكانيات اللوجستية الروسية والقدرات في الإمداد من روسيا إلى سوريا .. لعل آخرها ما حدث في دير الزور ومع إسرائيل ..

في أفغانستان تدخل السوفيت وخلال 4 سنوات بسطوا كامل سلطتهم على الأرض الأفغانية مع بقاء بعض الجيوب للمقاومة الأفغانية على اطراف افغانستان .. أذكر حينها تصريح سوفيتي شبيه بما تقول ادخلنا بموجة ضحك .. خلال أيام الشمال الباكستاني اصبح غرفة عمليات وفي العام 1984 قرر الجميع تنفيذ خطة المواجهة بجدية للإحتلال السوفيتي .. في العام 1988 أعلن الإحتلال السوفيتي هزيمته ..
 
التعديل الأخير:
يا جهنم ثوري ثوري جاييك الجحش الروسي.....وياحافظ وقف ع الباب جاييك اغلى الاحباب ...وغني يا حافظ طلو حبابنا طلو

W1CHtA4c_400x400.jpg
 
سيولة مالية يعني كاش معقولة 280 مليار دولار هذا رقم فلكي لشركة واحدة طيب مع الأصول كم تصل الصراحة لا استطيع تصديق قصة 280 مليار

ممكن مصدر على 280 مليار دولار كاش موجود في البنك

انت تأمر

 


عاجل | وزارة الدفاع الروسية: عدد قتلى تحطم طائرة الأنتونوف العسكرية في حميميم 39 وليس 32


يَوْمَ نَقُولُ لِجَهَنَّمَ هَلِ امْتَلأْتِ وَتَقُولُ هَلْ مِنْ مَزِيدٍ
 
بأي معيار ياعزيزي لان كمثال ابل واغلب الشركات التقنية تعمل بالربع يقيم كل ربع وحده في حدود 8 الى 15 مليار دولار وغير ثابت
العام يعتبر كأربع مواسم للتقيم
من ابجديات الاسواق المالية التي يعرفها اي مبتدا

مكرر الارباح السنوية هو التقييم الحقيقي للقيمة المالية للشركات

الامر لا يحتاج فلسفة و مصادر
 
الأنتونوف26 حمولتها 44 راكب ومداها 1100كم،
هل كانت ستنزل في دولة أخرى قبل وصولها لروسيا ؟؟!!
أم أنها تستطيع الوصول إلى روسيا بهذا المدى ؟؟
 
لننظر كم شركات خاصه روسية وكم هي المجالات التي تسعى روسيا للتفوق فيها
هم فعلا تقدمو في انتاج القمح ولديهم خطط زراعية طموحة بجانب صناعة السلاح والصناعات الفضائية

روسيا الان لديها مشروع الطائرة المدنية سوخوي سوبر حيت
والطائره المدنية الاخرى التي كشفت عنها النقاب

ولديها مشروع طموح مع الصين للأشتراك بطائره مدنيه
لديهم صناعات الكترونيات وسيارات حتى وان كانت ضعيفه لكن هناك خطط طموحة للغاية
أولا: روسيا لديها شركة Rosatom وهي عبارة عن إمبراطورية الطاقة النووية وقد وضعت موضوع سابق عنها!
روسيا: أمبراطورية الطاقة النووية
ثانيا: اهتمام في مجال ألعاب الفيديو والألعاب الالكترونية (eSport Gaming) وعائداتها تقريبا مليار و700 مليون دولار لعام 2017 ولو غابت القرصنة في هذا المجال لكانت العائدات أكبر بكثير!
ثالثا: اهتمام في مجال تقنية المعلومات وما يتعلق بها من مجال الأمن وتقنيات التعرف النمطي والوجه والسلوك وغيرها! وتصل عائداته قرابة 8 مليار و500 مليون دولار لعام 2017!
رابعا: مجال الشحن والنقل يشهد نموا خصوصا في مجال المطارات حيث شهد عام 2017 نمو يقدر بـ 15% كما تنوي روسيا فتح المجال للمطارات في المدن الاخرى لإستقبال الطياران الدولي مباشرة ما يقلل التكاليف على السياح الاجانب!
خامسا: تحسن ملحوظ في مجال السينما وعائدات هذا القطاع بلغت 952 مليون دولار ونسبة عائدات الافلام الروسية بلغت 229 مليون دولار مع بروز لقطاع المؤثرات البصرية او ما يعرف بـ (Visual Effects)! في بداية هذا العام حقق الفلمان الروسيان فلم (ثلاث ثواني) عائدات فاقت 53 مليون دولار وفيلم (الجليد) حقق عائدات تجاوزت 21 مليون دولار! ومازل عرض الفلمان ساري حتى هذه الساعة!
سادسا: لدى روسيا اهتمام في مجال البصريات من تلسكوبات ومناظير ومجاهر وعدسات لكاميرات التصوير السينمائي والفوتوغرافي! وربما أكبر الشركات الروسية في هذا المجال هي شركة Shvabe
سابعا: قطاع السياحة في روسيا لا يلقى إدارة تسويقية جيدة بالإضافة إلى الاهمال من قبل المستثمرين الروس وربما الكثير يشتكي من سوء البنية التحتية وغياب التجهيزات الضرورية! هذا القطاع لو استطاعت روسيا ادارته بشكل بارع فإن عائداته ستقفز بشكل كبير! مع أن أكبر حافز هو ضعف العملة الروسية!
 
انت تأمر


الصراحة مصدوم أن شركة تملك كاش 285 مليار دولار أعتقد هناك خطأ ربما المقصد هو القيمة السوقية لشركة آبل
الصراحة محتار
 
من ابجديات الاسواق المالية التي يعرفها اي مبتدا

مكرر الارباح السنوية هو التقييم الحقيقي للقيمة المالية للشركات

الامر لا يحتاج فلسفة و مصادر
يأخي المستثمر يهمه الموسم او الدور لتقييم ارباحه من استثماراته وليس السنة اذا كان استثمارات فلاحية تقييم مواسم الجني لمعرفة موسم الربح وموسم الخسارة مع اننا لو اخذنا السنوي فلن يكون نفس قيمة الشركة لانه لم يذكر الاموال التي تملكها الشركية وقيمة استثماراتها الداخلية او الخارجية في شركات اخرى
 
طبعا هي تفرض على المدانين لها شراء سندات ديونها بدل ان تدفع لهم اموال هي البلطجة

انت عايش معانا بالارض ؟ بليز قول لا !!!

امريكا من تملك شركات هائله مثل :

- قوقل
- اي بي ام
- ابل
- مايكروسوفت
-جنرال موتروز وجنرال الكتريك
- بوينق

القطاع البنكي لحاله في امريكا مهول ومرعب ومسيطر على دول كثيره !

يا اخي انت كل شي عندك ياه حرفيا هو امريكي !!! من معالج الكمبيوتر الى نظامه الى البرامج ! امريكا لديها اكبر شركات التكنلوجيا والصناعات والسيارات والطائرات , اكبر مصدر للاسلحه فالعالم , فيها اكبر مواقع البيع مثل امازون وايباي ووالمارت عشرات الترليونات هي قيمة هذه الشركات وتدر على امريكا ترليونات وهي ضامن لكل الديون الامريكيه ... ماذا تصدر روسيا للعالم ؟ لاتكنلوجيا ولا سيارات ولا الكترونيات ... الصين سبقتها .

قولي شركه او سيبك من شركه , قولي كيان روسي ( عدة شركات صناعيه مجتمعه ) تساوي ابل , او مايكروسوفت !
 
عودة
أعلى