تحطم طائرة نقل روسية في سوريا

كلاهما النظام والمعارضة،
ارتموا للخارج بشكل مبالغ فيه،
التعقيد أساسا انطلق من هذه المعادلة،

كلاهما سلم رأيه وقراره وحتى رقبته للخارج

وإن ظهر قائد يمكنه توحيد المعارضة
وشرائح من الشعب حوله ..تم إغتياله
معركة خاسرة .

روسيا دولة عظمى لكنها ليست بمستوى الولايات المتحدة اقتصاديا،
لأنها لم تدخل النظام العالمي الرأس مالي الا في وقت متأخر أصلا،
عام 1993 تقريبا بعد انهيار الإتحاد السوفييتي،

وحاليا مستواها الإقتصادي ممتاز رغم العقوبات
مقارنة بدول أوروبية موجودة ضمن النظام العالمي الرأس مالي منذ 200 سنة،

روسيا لم تدخل النظام الإقتصادي العالمي الا في وقت متاخر جدا،

هذا هو الرأي الصحيح لتحليل الاقتصاد الروسي المتماسك الصلب

وإن ظهر قائد يمكنه توحيد المعارضة
وشرائح من الشعب حوله ..تم إغتياله
معركة خاسرة .
نعم..
ولاتنسى دور كلاب الخوارج في هذا،
في تهديد واغتيال ومحاربة زعامات واعدة كانت في المعارضة

Quarter result. ربع سنوية و ليست سنوية.
اعلم.. يوجد السنوية و كل الاحصائيات داخل الموقع ابحث فقط
اقرْ المصطلحات حتى تفرق بين العائدات وصافي الربح وكل من حجم استثماراتها الداخلية والخارية

يا اخي هؤلاء لو سقطت طائرة روسية في سيبيريا سيقولون ان روسيا تغرق في المستنقع السيبيري ولو تحركت امريكا ستندم روسيا لان سيبيريا جزء من اراضيها ...المهم هو انتقاد كل ما هو روسي بدون عقل ولا مخ ولا تفكير ...
و إنت ليش كثير متضايق على حساب روسيا، يلعب ابو روسيا، ما شفت شو عملوا في سوريا .

اعلم.. يوجد السنوية و كل الاحصائيات داخل الموقع ابحث فقط
اقرْ المصطلحات حتى تفرق بين العائدات وصافي الربح وكل من حجم استثماراتها الداخلية والخارية

والله أعلم شوف صافي الأرباح السنوية انظر ال income statement ل Apple

والله أعلم شوف صافي الأرباح السنوية انظر ال income statement ل Apple

صافي ربح لسنة 2017 هو 48.35 مليار دولار
بأمكانك ان تحسب مجموع الارباح لكل ربع

صافي ربح لسنة 2017 هو 48.35 مليار دولار
بأمكانك ان تحسب مجموع الارباح لكل ربع

هذا اللي الي ساعة اقوله. أرباح تقريب ال ٥٠ مليار و سيولة متراكمة ٢٨٠ مليار و نحن نتكلم عن شركة واحدة. لم نتكلم بعد عن جوجل، امازون، بوينج، مايكروسوفت، لوكهيد، Walmart و عد يا حبيبي عد. كل هذا made in America.

هذا اللي الي ساعة اقوله. أرباح تقريب ال ٥٠ مليار و سيولة متراكمة ٢٨٠ مليار و نحن نتكلم عن شركة واحدة. لم نتكلم بعد عن جوجل، امازون، بوينج، مايكروسوفت، لوكهيد، Walmart و عد يا حبيبي عد. كل هذا made in America.
:اخ:
ومذا كنت اقول انا قيمها السوقية وهمية مرفوعة بالمضاربات فقط

:اخ:
ومذا كنت اقول انا قيمها السوقية وهمية مرفوعة بالمضاربات فقط

بالعكس تقيم الشركات بالعادة ١٠ ضرب صافي الأرباح.

50 مليار × ١٠ = 500 مليار أضف عليها ٢٧٠ مليار كاش بالبنك. تقع بسهولة ضمن ال ٧٥٠ مليار تقييم.

هي شركات متعددة الجنسيات هل تظن ان فرع جول امريكا مثلا هو من يمثل قيمتها السوقية وعائداتها !!! اي شركة ممن ذكرت لها فروع في دول كثيرة كندا الصين الدول الاوروبية وفره الامريكي لا يمثل الا نسبة من قيمتها

بالعكس تقيم الشركات بالعادة ١٠ ضرب صافي الأرباح.

50 مليار × ١٠ = 500 مليار أضف عليها ٢٧٠ مليار كاش بالبنك. تقع بسهولة ضمن ال ٧٥٠ مليار تقييم.
ممكن مصدر لهذه الكلام

سيتحججون بحجة الكيماوي المعتدة ويحاولون ضرب بشار بسبب العمليات القتالية في الغوطة ....لكن اذا تدخل الروس بشكل مباشر في عمليات الغوطة على غرار ما حدث من اعوام في حلب فلن يتحرك الغرب ضد بشار وسيكتفون بادانة النظام الروسي و تنديد بالمجازر التي يدعى انها ترتكب في الغوطة

أشهد أن فرنسا لم تظلمكم ياعزيزي
والحمد لله الذي عجل لكم بالعقوبة سلفاً .

الحمدلله رب العالميين .
من هال الحال وأردى للروس الأوغاد .
الأعضاء الزعلانيين عل الروس لازم إدارة المنتدى يفتحولهم قسم للعزاء واللطم .

ممكن مصدر لهذه الكلام

1. An extremely well-established and steady business with a rock-solid market position, whose continued earnings will not be dependent upon a strong management team: a multiple of 8 to 10 times current profits.

عاجل

الدفاع الروسية : عدد القتلى 39 وليس 32 .
الدفاع الروسية : جميع القتلى عسكريون روس .

عودة
أعلى