الا يوجد بديل للاوسا وخاصة كان اخبار عن بانستيرسلاح المدفعية لن يتم تقليصه انما سيتم تحديثه خلال ال3 سنوات القادمة بينما الدفاع الجوي حدث عليه تقليص وتم الغاء 4 كتائب اي اخراج جميع اليات سام-8 الاوسا
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الا يوجد بديل للاوسا وخاصة كان اخبار عن بانستيرسلاح المدفعية لن يتم تقليصه انما سيتم تحديثه خلال ال3 سنوات القادمة بينما الدفاع الجوي حدث عليه تقليص وتم الغاء 4 كتائب اي اخراج جميع اليات سام-8 الاوسا
سلاح المدفعية لن يتم تقليصه انما سيتم تحديثه خلال ال3 سنوات القادمة بينما الدفاع الجوي حدث عليه تقليص وتم الغاء 4 كتائب اي اخراج جميع اليات سام-8 الاوسا
الا يوجد بديل للاوسا وخاصة كان اخبار عن بانستير
بالتوفيق للأردن الشقيق يارب،
كم عدد دبابات الجيش الأردني ؟؟
وكم عدد المقاتلات التي يملكها سلاح الجو الأردني؟؟
بالضبط مثل ماذكرت ((( التقشف)))+ انهم تورطوا بها وبمشاكل دعمها وادامتها ، الدبابات البريطانيه كابوس حقيقي من الاعطال والمشاكل وادامتها موضوع اخر تماما ، خصوصا لدبابات مستعمله ومستهله تم تصنيعا منذ الثمانينات ، اي كومة خرده متحركه تعاني المشاكل من كل حدب وصوب ...
علما ان ان هذه الدبابات من لم تدخم طويلا لدى الاردنيين منذ استلامها مجانا من بريطانيا..
في وقت ما كانت الولايات المتحدة أكثر عقلا و توازنا من الان و تعرف كيف تجذبك لنطاق مصالحها بإغراءاتها
و هو ما يفسر ذهاب الاردن للمحور التركي الان للضغط عليهم
الجيش الأردني يحتاج إلى تحديث.
يجب أن يتحول إلى جيش صغير ذكي متطور تكنولوحيا و مدرب بشكل جيد.
اتفق معك من ناحية ان يكون جيش ذكي متطور الجيش الاردني في التدريب والاستعدادية والكفاءة لا يعلى عليه حتى في تسلحه الحالي لكن جيش صغير !! اختلف معك الجيو من حولنا تتطور وتضاعف تسليحها ونحن الاخطار تحيط من حولنا
صحيح تدريبة عالي.
الاردن حسب إمكانياتها لا تستطيع تحمل نفقات جيش كبير. و لكن يجب امتلاك جيش ذكي متطور مثلا كالجيش الإماراتي.
خلال بحثي عن الجيش الأردني وجدت هذه الصورة
مشاهدة المرفق 103625
هل يتوفر أحد عن معلومات عن هذه الدبابة الغريبة؟؟
تشبه M1 TTB