" تشالنجر للفضاء" تستعد لإطلاق أحدث مركبة جوية للبضائع بدون طيار

YOOBA

عضو مميز
إنضم
3 أغسطس 2016
المشاركات
1,703
التفاعل
6,054 0 0
طائرات بدون طيار تيتان من تشالنجر الفضاء

أعلنت مجموعة تشالنجر للفضاء عن تفاصيل جديدة لمشروعها الجديد لمركبة جوية متعددة المهام بدون طيار بإسم تيتان.

تيتان طائرة بدون طيار مصممة لتنفيذ مهام النقل العسكري. مع أقصى وزن الإقلاع من حوالي 3.5 طن، و هي واحدة من أكبر الطائرات بدون طيار لنقل البضائع في العالم. مدعومة من محرك الديزل بقوة 278 حصان (207 كيلووات) مع أربعة مرواح " مجاري الهواء " الكهربائية المثبتة تحت الأجنحة.








وستكون المركبة الجوية الجديدة متعددة المهام قادرة على الطيران لمدة تصل إلى ثماني ساعات ويمكن أن تصل إلى سرعة 340 كم / ساعة (214 ميلا في الساعة) وسقف خدمة يبلغ حوالي 7،600 متر (25،000 قدم).

يتميز تيتان بطول إجمالي 11،3 م. والجناحين بطول 22،7 م (15،8 م في نسخة الأجنحة القصيرة).

وتتيح المركبة الجوية الجديدة إمكانيات لتسليم البضائع المستقلة والخدمات اللوجستية وغيرها من تطبيقات النقل المدنية والعسكرية. أيضا، الأنظمة غير المأهولة تقدم حلول أكثر فعالية من حيث التكلفة على العمليات العابرة للقارات، وسوف توفر فرصة لتزويد القوات دون أي خطر على طاقم الطائرات.

 
Challenger Eagle Ray

كشفت مجموعة تشالنجر للفضاء عن تفاصيل بشأن مستقبل برنامجها للطائرات بدون طيار_ الاقلاع العمودي والهبوط (VTOL) باسم Eagle Ray

وفقا للرئيس التنفيذي لتشالنجر ليروي أداي، ستقوم الشركة بتوسيع عائلتها من الطائرات بدون طيار الفريدة من نوعها مع منصة Eagle Ray. الجديدة وهي طائرة ثابتة الجناحين بدون طيار مع مراوح الدوار المائل.


ومن المتوقع أن يكون وزن المركبة الجوية أقصى وزن للاقلاع من 1500 كجم (3510 رطلا) تتميز بسطح على شكل قرص إلى حد ما ,هيكل الطائرة بطول إجمالي 9،3 م، Eagle Ray قادرة على القيام بعمليات المراقبة العسكرية، والبحث والإنقاذ، ونقل البضائع، والعمليات الهجومية.








كما سيتم تزويدها ب بمحرك ديزل بقدرة 207 كيلوواط و 5 محركات كهربائية، الهدف هو بلوغ سرعة قصوى تبلغ 500 كم / ساعة (310 ميل في الساعة) وسقف خدمة يبلغ 6،400 متر ( 20997 قدما).

وسيكون من مهام الطائرة قيادة المبادرة في ساحات المعركة مع الاستطلاع والقدرة على الهجوم. و بإمكان المركبة حمل ما يصل الى 500 كجم (1200 رطل) من المعدات والاسلحة بما فى ذلك صواريخ ارض - ارض موجهة بالليزر وقنابل ليزر موجهة INS/GPS والقذائف المضادة للدبابات.

مجموعة تشالنجر للفضاء هي شركة رائدة في مجال التطوير السريع للمركبات غير المأهولة. الشركة تهتم بتصميم النظم الفرعية، وتطوير منصات وتصنيع هياكل الطائرات.
 
Back to the Future

Downloaded from Twitter Lite.jpg
Downloaded from Twitter Lite.jpg
 
عودة
أعلى