إسقاط مروحية تركية في عفرين من نوع ATAK

لا تفتي بما لا تعلم يا شوارزكوف الجهراء

اجل التحالف يراوح مكانة في حين حيس تحررت قبل ايام والجراحي بتلحقها بالإضافة الى ان التحالف والشرعية تتقدم في صعده معقل الحوثيين بإتجاه باقم !

هذا غير جبهات الثقب الاسود الي قاعد تستنزف الحوثيين بشريا ومعنويا وأهمها جبهة ميدي

101978

102170

لم يبقى جيش في العالم لم يساعدكم ( حتى طيران التحالف العربي نفسه ساعدكم ) على 200 داعشي اسلحتهم رشاشات خفيفه وغنائم من جيشكم الموجودين في اماكن مكشوفه ومساحات منبسطه وتغاضي تام من العالم الكافرعن الجرائم بحق المدنيين المتعمده بحرق الارض وتدميرها وقتل من فيها ( سواء داعشي او عائلات مدنيه )قبل التقدم لها وبعد 3 سنوات تنفستم الصعداء تقارنها ببلد كله جبال ويمتلك اسلحه لا توجد في كثير من الدول العربيه من صواريخ بالستيه ورادارات ودبابات وطوربيدات بحريه واكثر من 500 الف مقاتل يقاتلون في ارضهم التي يحفظون جبالها كما تحفظون تزييف الامور وبين انصارهم المدنيين وبدعم خارجي ولاول مره في التاريخ من الامم المتحده نفسها وفي اقل من 3 سنوات ومع تجنب تدمير الاماكن التي يوجد بها مدنيين ( حرب الرجال الشرفاء ) تم تحرير 90% من ارض اليمن بمجهود التحالف العربي ورجال الشرعيه أبعد كل هذا تتكلم عن الشق العسكري ؟

هل الشق العسكري في حديثك يشمل مسح المدن العراقية عن بكرة أبيها؟

اول شي انا مو عراقي علشان تكونون بالصوره ، ثاني شي الجيش العراقي استعان بغيره لمساندته وكان له الكثير من الأخطاء الأستراتيجيه والتكتيكيه ولكنه في النهايه وصل الي الهدف الذي يريده وهو القضاء علي داعش عسكريا من العراق.

اما التحالف من البدايه اختار الطريقه الخاطئه للتعامل مع جماعه مرتزقه كجماعه الحوثي متمثله بزعيمها الفأر الكبير عبدالملك الحوثي لذلك انا عند كلامي ، مازال يراوح في مكانه وكان من المفروض ان يقضي علي جماعه الحوثي منذ وقت طويل وابشركم اذا استمروا علي هذا المنوال ، الحرب سوف تطول في اليمن ولن تنتهي عن ما قريب.

واكرر كلامي اذا اردتم النقاش في الشق العسكري انا حاضر ، غيره اسمحولي لن اشارك لاني لا افهم به ولن افتي من عندي.

التعديل الأخير:
اول شي انا مو عراقي علشان تكونون بالصوره ، ثاني شي الجيش العراقي استعان بغيره لمساندته وكان له الكثير من الأخطاء الأستراتيجيه والتكتيكيه ولكنه في النهايه وصل الي الهدف الذي يريده وهو القضاء علي داعش عسكريا من العراق.

اما التحالف من البدايه اختار الطريقه الخاطئه للتعامل مع جماعه مرتزقه كجماعه الحوثي متمثله بزعيمها الفأر الكبير عبدالملك الحوثي لذلك انا عند كلامي ، مازال يراوح في مكانه وكان من المفروض ان يقضي علي جماعه الحوثي منذ وقت طويل وابشركم اذا استمروا علي هذا المنوال ، الحرب سوف تطول في اليمن ولن تنتهي عن ما قريب.

واكرر كلامي اذا اردتم النقاش في الشق العسكري انا حاضر ، غيره اسمحولي لن اشارك لاني لا افهم به ولن افتي من عندي.
أخي العزيز ليس من الجدوى حشر سؤالي مع بقية الأعضاء

لم تجبني بشكل صريح

لو تستمر ١٠٠ سنه كل الامكانيات موجوده لدينا ولله الحمد وهذا من فضل الله م لأحد منه في هالشي

لا حاجه لاحصائيات ، التحالف العربي في اليمن يراوح بمكانه والقوات العراقيه في العراق قضت علي داعش. وهذا هو الواقع الذي لن يعجب الكثيرين عند ذكره. اما القوات الروسيه والتركيه ، هذا امر اخر.

هل الشق العسكري في حديثك يشمل مسح المدن العراقية عن بكرة أبيها؟

أخي العزيز ليس من الجدوى حشر سؤالي مع بقية الأعضاء

لم تجبني بشكل صريح

لم اجب علي سوالك اخي العزيز لانه لا علاقه له قلته من قبل في مشاركتي الأولي ، انا حددت كلامي ، العراق قضي علي داعش والتحالف مازال يراوح مكانه ، يعني واحد وصل للهدف ماله والثاني للحين يراوح مكانه ، اما سوالك فهو له علاقه بما دار من معارك وتوسيع الكلام في الموضوع يعني ماله دخل بالكلام الي انا قلته ، يعني بالعربي لو ابي اجاوب علي سوالك لازم اذكر لك تاريخ الحرب مع داعش من البدايه للنهايه وماراح نخلص من المشاركات اللي راح تشعب السالفه وتخلط الحابل بالنابل وبالنهايه تضيع السالفه.

لو تستمر ١٠٠ سنه كل الامكانيات موجوده لدينا ولله الحمد وهذا من فضل الله م لأحد منه في هالشي

لو تفكر بعقلك بدال قلبك ، كان ماقلت الكلام هذا ، الحروب تقضي علي امال الأمم وترجعهم للوراء ولا تجعلها تتقدم للأمام وتتطور.

العنوان في وادي والمشاركات في وادي
بما أن الخبر موجود مسبقاً في الموحد قبل هذا الموضوع ويتم تغطيته بأستمرار يغلق هذا ويرتاح الجميع ...
شكراً لكم

عودة
أعلى