متابعة الوضع الميداني في سيناء

أناقشك بالحجة ترد على بأمنيات
اين هي الحجج ؟ المقال الذي ادرجته مضحك اذا الغرض منه دعم ماتقول, فهو يتكلم عن جماعات بائدة
فقراتك التي كتبتها هي الامنيات ، لانها تتحدث عن اشياء غير موجودة ، هل تفكيك خلايا ناشئة يعني هناك حاضنة شعبية للارهاب ؟؟ هل ندرج فرنسا ايضا ضمن الحواضن اذا استخدمنا نفس المنطق ؟!! غير تلك الفقرة لايوجد مايمكن نقاشه صراحة.
اذا تريد انشاء موضوع حول الارهاب في المغرب ويكون researched content فاشجعك على ذلك لانه سيفتح عينيك عن اشياء كنت تجهلها

اين هي الحجج ؟ المقال الذي ادرجته مضحك اذا الغرض منه دعم ماتقول, فهو يتكلم عن جماعات بائدة
فقراتك التي كتبتها هي الامنيات ، لانها تتحدث عن اشياء غير موجودة ، هل تفكيك خلايا ناشئة يعني هناك حاضنة شعبية للارهاب ؟؟ هل ندرج فرنسا ايضا ضمن الحواضن اذا استخدمنا نفس المنطق ؟!! غير تلك الفقرة لايوجد مايمكن نقاشه صراحة.
اذا تريد انشاء موضوع حول الارهاب في المغرب ويكون researched content فاشجعك على ذلك لانه سيفتح عينيك عن اشياء كنت تجهلها
كم نسبة المقاتلين من أصول شمال أفريقيا بالنسبة للمقاتلين الأجانب فى سوريا
تفكيك الخلايا يعنى أن هناك جماعات فى طور التشكل و المغرب العربى ليس بالجديد على الإرهاب و ذكرت لك أمثلة حركة الشبيبة الإسلامية بالمغرب واللى تصادف إنى دخلت صفحتهم و بيقولوا إنهم تعلاضوا لقضايا ملفقة م هجمات من اليسار و إنهم زى الفل .
أنا لا أحاول إثبات شئ إنما المخاطر التى تحيط بنا تستدعى الكثير من الجهود و الوعى بالمخاطر

كم نسبة المقاتلين من أصول شمال أفريقيا بالنسبة للمقاتلين الأجانب فى سوريا
تفكيك الخلايا يعنى أن هناك جماعات فى طور التشكل و المغرب العربى ليس بالجديد على الإرهاب و ذكرت لك أمثلة حركة الشبيبة الإسلامية بالمغرب واللى تصادف إنى دخلت صفحتهم و بيقولوا إنهم تعلاضوا لقضايا ملفقة م هجمات من اليسار و إنهم زى الفل .
أنا لا أحاول إثبات شئ إنما المخاطر التى تحيط بنا تستدعى الكثير من الجهود و الوعى بالمخاطر
جميع من يتهم في قضايا ارهاب يقول انه بريئ ليس بشيئ جديد، الارهاب ٱفة و يبجب اجتتات الفكر الذي خرب عقول شبابنا العربي،لكن بعيدا عن الامعان في المقاربة الامنية وحدها يجب مواكبتها بمناضرات و تفنيد للافكار و الفتاوى التي ترتكز عليها السلفية الجهادية .

الجهل ليس عيبا ولكن العيب ان تلبس الجهل لباس المعرفة

بما انك مش مصرى ولا تعرف شىء عن سينا كان الاولى لك ان تسال اهلها قبل لا ترد

لا يوجد شىء اسمه مسلحين موالين الجيش احنا مش فى ايران هنا
قبائل سينا من فترة طويلة طالتهم يد الغدر والارهاب خصوصا قبيلة الترابين

بداو طلعوا شباب من عندهم يحارب مع الجيش ضدد داعش خصوصا انها ارضهم وهما حافظينها وعارفين كل شىء فيها

يعنى دول شباب قبائل بيحب وطنه وحب يساعد جيشه 😉✋🏼
وفسر الماء بعد الجهد بالماء :confused:

وفسر الماء بعد الجهد بالماء :confused:
انا متاكد انك لن تفهم من اول مرة😎
راجع ردى على الاخ عبد الكريم الخطابى وهتفهم 😁

قدّم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، واجب العزاء لأسرة الشهيد رقيب أول "عبدالرحمن عبدالعظيم الشهاوي"، شهيد القوات المسلحة، بمنزله بقرية شباس الشهداء التابعة لمركز ومدينة دسوق، والذي استشهد مساء يوم الخميس الماضي بشمال سيناء.

سيناء مشكلة حقيقية للجيش المصري

اسمها مشكله للشعب المصري والجيش هو اللي بيحلها.

زي ما الحوثي وايران مشكلة السعودية مش الجيش السعودي.
البوليساريو مشكلة المغرب مش الجيش المغربي.
وهكذا.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى