وفى اثناء ذلك انت عبارة عن sitting duck لا يوجد جهاز وحيد يعمل لتوجيه ضربة مضادة
بل من الممكن ان الكومبيوتر الذى يكتشف التهديد ويقوم بتنشيط المجال المغناطيسى سيتم التشويش عليه وبالتالى النظام لن يعمل بالاساس !!
وفى اثناء ذلك انت عبارة عن sitting duck لا يوجد جهاز وحيد يعمل لتوجيه ضربة مضادة
بل من الممكن ان الكومبيوتر الذى يكتشف التهديد ويقوم بتنشيط المجال المغناطيسى سيتم التشويش عليه وبالتالى النظام لن يعمل بالاساس !!
وانا اعتقد ان سلامة الطاقم و الدبابه اهم بكثير من محاولة العمل على توجية ضربه مضادة
ثواني معدودة ومن ثم يمكنك العمل ايضا وتوجيه ضربات او حتى الانسحاب
الاهم عندي سلامة الطاقم اما الباقي فله الف حل يمكن العمل عليه
التشويش مجال اخر
بل هو ميزة تضاف لقدرة الدبابه
يجب على المهاجم قبل التفكير في الهجوم على الدبابه محاولة التشويش عليها وهذا يحتاج لقدرات كبيره
الهدف الاول والأخير هو محاولة تقليل فرص نجاح الهجوم بل وارى ان هذا النظام افضل من غيرة
لان الانظمه الحالية لو تم استهداف الدبابه بصاروخين بينهما فارق زمني بسيط سوف تدمر الدبابه
تستطيع الأنظمة الحاليّه مواجهة الهجوم الاول بعدها تفقد ميزة الحمايه فيسهل استهدافها بصاروخ ثاني