السعودية تعلن امتلاكها القنبلة الكورية المجنحة

الحب

شباب ملاحظ شي ..القنبلة الكورية عرضت ضمن ذخائر الترنيدو :)

بعد مشاهدة كامل صور الذخائر ..استطيع القول المملكة تجاوزت جميع دول الشرق الاوسط بما فيها اسرائيل ..

المعرض لمقتنيات قاعدة جوية واحده فقط .

الثقة بالنفس شيء جميل, لكن الواقعية أجمل وأفضل.

نعم إن تقدم سلاح الجو السعودي أكثر من رائع, لكن لا يجب أن نسقط في فخ الثقة الزائدة بالنفس, والاستخفاف بالخصوم, خصوصاً إسرائيل المدعومة مباشرة من أمريكا.

التمساح الطائر حلق حلق وبالجناحين صفق صفق :وداع:

الثقة بالنفس شيء جميل, لكن الواقعية أجمل وأفضل.

نعم إن تقدم سلاح الجو السعودي أكثر من رائع, لكن لا يجب أن نسقط في فخ الثقة الزائدة بالنفس, والاستخفاف بالخصوم, خصوصاً إسرائيل المدعومة مباشرة من أمريكا.

نفس الاسطوانة ..احترام الخصم حتى ايران راعية الستارة والبويات قلتوا احترموها ..
هذي محتويات قاعدة واحدة وفي قواعد عندها زيادة ..واقولها بالفم المليان لا توجد دولة في الشرق الاوسط عندها هذه التشكيلة .

نفس الاسطوانة ..احترام الخصم حتى ايران راعية الستارة والبويات قلتوا احترموها ..
هذي محتويات قاعدة واحدة وفي قواعد عندها زيادة ..واقولها بالفم المليان لا توجد دولة في الشرق الاوسط عندها هذه التشكيلة .

الله يهديك, شو جاب إيران لاسرائيل

ثم أنا ما تحدثت عن احترام الخصم. أنا تكلمت عن الواقعية, وقلت إن أمريكا دائماً وراء إسرائيل, بدليل الأسلحة الأمريكية اللي تباع لإسرائيل تكون أكثر تطوراً من اللي تباع للعرب, وتجي معظم الأحيان ضمن حزمة المساعدات الأمريكية لإسرائيل.

دائماً لما اسرائيل تدخل في نزاع, أمريكا تقيم جسر جوي لمدها بالأسلحة, غير إنها تسمحلها ياستخدام الأسلحة الأمريكية المخزنة في إسرائيل, غير الدعم الاستخباراتي و .....

ثم أنا ما تحدثت عن احترام الخصم. أنا تكلمت عن الواقعية, وقلت إن أمريكا دائماً وراء إسرائيل, بدليل الأسلحة الأمريكية اللي تباع لإسرائيل تكون أكثر تطوراً من اللي تباع للعرب, وتجي معظم الأحيان ضمن حزمة المساعدات الأمريكية لإسرائيل.

دائماً لما اسرائيل تدخل في نزاع, أمريكا تقيم جسر جوي لمدها بالأسلحة, غير إنها تسمحلها ياستخدام الأسلحة الأمريكية المخزنة في إسرائيل, غير الدعم الاستخباراتي و .....
وارجع واقول جب لي قنبلة لدى اسرائيل ليست موجودة في الصور ..ربما الgbu28 لكنها في قاعدة اخرى .
التشكيلة الموجودة في الصور لم اشاهدها سوى في سلاح الجو البريطاني وربما الايطالي .

حالتكم حاله يالسعوديين انتم و هالبراميل المتفجرة .. عيشو الوهم :D

الله يهدينا ويهديك
فقط عند إمتلاك المملكة وحليفاتها لسلاح نوعي خارق تتحدّثون عن الإفراط بالثقة بالنفس وعن إحترام الخصوم
ولا حتى تباركون وتهلّلون لتلك الإضافة
يمتلكنا إحساس بمدى غصّتكم لهذا الأمر
ونستغرب منكم أشدّ الإستغراب
وتخلطون الحابل بالنابل وتغيّرون الموضوع بالزّج بالولايات المتحدة الأمريكية و إسرائيل
المملكة حامية الديار لم تكشّر عن أنيابها بعد
فقط في الإستعراض العسكري في قاعدة حفر الباطن
(سيف عبدالله) عطست عطسه خفيفه عندما عرّفت العالم والجيران الأعداء بإحدى سلالات النخبة من عائلة الDF
فبهت الذي كفر وإرتعدت قرائصه
هذا قبل ثلاثة عقود فما بالك الآن !
هي تمتلك مالا تستطيع الإفصاح عنه إلاّ عند إسقاطه على رأس خصومها
صدّقني المملكة يحميها الرب جلّ شأنه وخلفها رجال وقادة يعملون ليل نهار لنصرة الأمة ولا يتاجرون بدينهم
فقط إبتعدوا عن الحزبية المقيتة المقزّزة

بعد مشاهدة كامل صور الذخائر ..استطيع القول المملكة تجاوزت جميع دول الشرق الاوسط بما فيها اسرائيل ..

المعرض لمقتنيات قاعدة جوية واحده فقط .
وليس كل ما في القاعدة يعرض!

شباب ملاحظ شي ..القنبلة الكورية عرضت ضمن ذخائر الترنيدو :)
اتوقع شيء عفوي

وليس كل ما في القاعدة يعرض!

الصواريخ المضادة للرادارات والمضادة للسفن الخ لم تعرض
كذلك منظومات الطائرات بدون طيار واسلحتها

اتوقع شيء عفوي

اتوقع تم دمجها على الترنيدو
الرد داخل الاقتباس .

سؤال : هل تتوفر عند سلاح البحرية السعودي غواصات ؟؟

قرأت سابقا السعوديه تصنع بعض أنواع قنابل الطائرات
هل هي موجودة ومعروضه ضمن الصور؟

أصحاب أسطوانة التفوق الإسرائيلي لماذا لا تتوقف بلدانهم عن التسلح وتنفقها لمكافحة الفقر والمرض وتستسلم لإسرائيل المدعومة أمريكيا ،، الحقد يعمي البصر والبصيرة فيما يخص التفوق العسكري السعودي .

عودة
أعلى