#هذا أبي

MIA1

عضو جديد
التفاعل
124,115 81 0
الظهران 11 جمادى الأولى 1439 هـ الموافق 28 يناير 2018 م واس
افتتح قائد القوات الجوية الملكية السعودية المكلف، اللواء الطيار الركن محمد بن صالح العتيبي اليوم ، معرض " هذا أبي "، الذي تنظمه قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية بالظهران.
ويهدف المعرض إلى إظهار قدرات القوات الجوية واحترافيها، والإخلاص والتفاني لمنسوبيها، في خدمة بلادنا - حفظها الله -، وتعريف الأهالي بما تقوم به القوات الجوية الملكية السعودية من أعمال جليلة خدمة للدين ثم المليك والوطن، وإبراز ما وصلت إليه القوات المسلحة من تطور وكفاءة عالية بدعم واهتمام من القيادة الرشيدة - أيدها الله -.
وفِي نهاية حفل الافتتاح الذي حضره عدد من كبار ضباط القوات المسلحة في المنطقة، قدم صاحب السمو الملكي الأمير اللواء الطيار الركن تركي بن بندر بن عبدالعزيز قائد قاعده الملك عبدالعزيز الجوية هدايا تذكارية لقائد القوات الجوية المكلف والوفد المرافق.
يذكر أن المعرض يقام في نسخته الثانية بالقاعدة لمنسوبي القوات المسلحة وعوائلهم، ويستمر لمدة أسبوع.
// انتهى //

معرض الطائف كان شي رائع في التنظيم والترتيب والاحترافية
معرض كل شخص فيه يذهلك من الجندي الى القائد

هذي بعض الصور من المعرض
وفقدت حوالي ١٠٠ صورة للاسف

المعرض فتح للزوار جميعا مواطنين والغير سعوديين

اعتذر على المداخلة

ومن كان قريب من الشرقية فليذهب للمعرض لانه يستحق الزيارة

التعديل الأخير:
إسم المعرض غريب

المعرض اساسا كان موجه للعوائل العاملين في القواعد الجوية لان القواعد سكنية وفنية ومن ساكن في القاعدة السكنية لايعرف ماذا يحدث في القاعدة الفنية فسمي المعرض هذا ابي
هذا اجابة ضابط برتبة رائد على سؤالي

المعرض اساسا كان موجه للعوائل العاملين في القواعد الجوية لان القواعد سكنية وفنية ومن ساكن في القاعدة السكنية لايعرف ماذا يحدث في القاعدة الفنية فسمي المعرض هذا ابي
هذا اجابة ضابط برتبة رائد على سؤالي
بارك الله فيك،
الآن اتضحت لي العلاقة

إسم المعرض غريب

موجه لأبناء العسكريين وعوائلهم في القواعد الجوية
تخيل كل هذا الجهد موجه للنشء الصغير حتى يفخروا بما يقدمه آبائهم ويسلكون ذات الطريق
هناك فعاليات متنوعه داخل القواعد العسكرية يقوم بها جناح التدريب أو غيره حسب التخصص في القطاعات الاخرى .
أذكر يوم حنا في المدرسة يستدعون المتفوقين لزيارة أحد الأجنحه الجوية وغالباً الأواكس لأنه ماعندنا اسراب قتالية في قاعدة سلطان
بس نقل واواكس وتزود بالوقود . كان عندنا السرب 99 ثم نقلوه للخميس عندكم خسارة فيكم :D
كان عندي أكواب وميداليات وتيشرتات من القاعدة من المعارض مابقي منها الا قلم فاخر فيه شعار تايفون هو الوحيد اللي ما افرط فيه رغم كل هالسنوات اللي راحت .
ولايزال عندي مجسم سو 27 من المعدن قدمته احدى الشركات في معرض بغيت انهبل حسبته اف 15 وآخرها طلع سو 27 :confused:
http://defense-arab.com/vb/threads/49097/page-7#post-599609

وهذا القلم التايفوني :p

تخيل كل هذا الجهد موجه للنشء الصغير حتى يفخروا بما يقدمه آبائهم ويسلكون ذات الطريق
هناك فعاليات متنوعه داخل القواعد العسكرية يقوم بها جناح التدريب أو غيره حسب التخصص في القطاعات الاخرى .
أذكر يوم حنا في المدرسة يستدعون المتفوقين لزيارة أحد الأجنحه الجوية وغالباً الأواكس لأنه ماعندنا اسراب قتالية في قاعدة سلطان
بس نقل واواكس وتزود بالوقود . كان عندنا السرب 99 ثم نقلوه للخميس عندكم خسارة فيكم :D
كان عندي أكواب وميداليات وتيشرتات من القاعدة من المعارض مابقي منها الا قلم فاخر فيه شعار تايفون هو الوحيد اللي ما افرط فيه رغم كل هالسنوات اللي راحت .
ولايزال عندي مجسم سو 27 من المعدن قدمته احدى الشركات في معرض بغيت انهبل حسبته اف 15 وآخرها طلع سو 27 :confused:

تبادل بسطل معسل تفاحتين 10 كليو :D

ما فيه احد من الظهران- الخبر - الدمام؟ يفزع لنا بصور من المعرض وخصوصاً لوحة البيانات الخاصة بالستورم شادو

ما شاء الله تبارك الله
راااائع جداً وأكثر من رائع
أمنية حياتي يسوون معرض لنا بتبوك
أمنية حياتي أقف قدام F15
وأكحل عيوني به عن قرب وعن كثب وأتصور معه
من كثر عشقي له ما غير أتسمر مكاني وأراعي له وهي بالجو:D

إلا على الطاري سؤال :
طائرات اليوروفايتر تايفون هل لها تواجد بالمنطقه الشرقيه؟؟
على حد علمي بالطائف فقط
تحياتي وشكراً

والله ما شاء الله تبارك الله شي فاخر من الآخر
القلم الحاله حكايه ومش أي حكايه
والله مدلعينكم ههههههههههههههه نبي شوية دلع

101247

ارحبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببي

القنبل الكورية Korea GPS Guided Bomb

عودة
أعلى