من داخل إختبارات F-35B للطيران

YOOBA

عضو مميز
إنضم
3 أغسطس 2016
المشاركات
1,703
التفاعل
6,053 0 0
في وقت لاحق من هذا العام، أول طائرة لوكهيد مارتن F-35B سوف تهبط على حاملة الطائرات الملكة اليزابيث - معلما رئيسيا في عودة البحرية الملكية الضاربة.

sqn-ldr-edgell-sim-web.jpg

اول تجارب وزارة الدفاع البريطانية للطيران لإختبار قيادة الطيار و قوة الاداء المتكامل ل F-35B تستعد لتتويج أكثر من عقد من اختبار الطيران والتطوير الهندسي.

قائد السرب ANDY EDGELL في إختبارات قيادة الطيار التي تقع في مركز اختبار الطيران والهندسة, جهود واسعة لتجهيز F-35B لتجارب الطيران على حاملة الطائرات الملكة اليزابيث في وقت لاحق هذا العام.

لقد كان طريقا طويلا ومتعرجا ولكن هذا العام يجب أن يكون علامة لإثنين من المعالم التاريخية للطيران العسكري في المملكة المتحدة.
الأول هو عودة السرب 617 سلاح الجو الملكي من الولايات المتحدة إلى قاعدة Marham لسلاح الجو الملكي البريطاني كأول سرب مقاتلة الشبح مقرها المملكة المتحدة - فتح فصلا جديدا في تاريخ الطيران البريطاني. والثاني، المقرر عقده في الربع الرابع من هذا العام، سوف نرى اقلاع وهبوط طائرة لوكهيد مارتن F-35Bs من على حاملة الطائرات الملكة اليزابيث للمرة الأولى - حدث تاريخي في عودة ذات "السطح الكبير والطائرات السريعة" إلى الجيش البريطاني.


قائد السرب أندي إدجيل (قائد السرب أندي إدجيل هو طيار الإختبار الأعلى في سلاح الجو الملكي لبرنامج التجارب الطيران 35-F ) خلال زيارته الأخيرة لمركز BAE Systems Warton ، جنبا إلى جنب مع زملائه الآخرين في الولايات المتحدة / المملكة المتحدة وهم يعملون الآن لاستكشاف الأجزاء الأكثر تحديا والاستعداد للتجارب على F-35B/QEC مع واحدة من أجهزة محاكاة الطيران الأكثر تقدما في العالم.

warton-f-35-sim.jpg

محاكي الطيران التكامل / F-35B/QEC/ في مركز BAE Systems Warton يلعب دورا رئيسيا من خلال السماح للطيارين بإختبار F-35B لدفع الطائرة إلى حافة "الحدود المعروفة للأداء الآمن " ومعرفة حالة السلامة وخطة اختبار الطيران.
f-35b-ski-jump-web.jpg

تم إجراء أكثر من 100 إطلاق " قفزة التزلج " على متن F-35B في محطة Patuxent River الجوية ب استعدادا لأول التجارب البحرية على QEC في وقت لاحق من هذا العام.(US DoD)
lgb-drop-f-35b-web.jpg

ويمكن مسح اختبارات الطيران المكلفة بطرق عديدة - بما في ذلك " قوارب الصيد " في مناطق إطلاق الأسلحة. (US Navy)
p1127-nal-web.jpg

قبل ستة وخمسين عاما، في 3 فبراير 1962، هبط طيار الإختبار Bill Bedford بطائرة Hawker P.1127 على HMS Ark Royal - أول هبوط عمودي من قبل طائرة ثابتة الجناحين على الناقلة (RAES / NAL)
qec-and-hms-dragon-web.jpg

الهدف النهائي - HMS Queen Elizabeth في البحر
edgell-uss-america-web.jpg

قائد السرب أندي إدجيل يقوم بنزهة حول F-35B خلال التجارب البحرية على متن USS America في عام 2016.


الموضوع من حوار طيار الإختبارات البريطاني قائد السرب ANDY EDGELL مع جمعية الطيران الملكية.
الحوار كاملا :

 
عودة
أعلى