احتجاجات ايران 2012.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
·
سقوط أكثر من ٧٠ جريح وشهيد من المنتفضين الأكراد خلال يومين واعتقال المئات وهدمر لمنازلهم


CEqNLELVAAAQ1_d.jpg




CEqNLEpUIAEdNnZ.jpg




CEqNLFKUkAAcKxt.jpg
 
·
سقوط أكثر من ٧٠ جريح وشهيد من المنتفضين الأكراد خلال يومين واعتقال المئات وهدمر لمنازلهم


CEqNLELVAAAQ1_d.jpg




CEqNLEpUIAEdNnZ.jpg




CEqNLFKUkAAcKxt.jpg

الفرس الايرانين لعنهم الله لن يترددو في قلب مدينة مهباد رأساً على عقب وحرقها بمن فيها بجميع الاسلحة

الله ينصر المسلمين في كل مكان
 
حملة تلفزيونية بمشاركة نخبة من الدعاة والمفكرين
40 قناة تكشف "حقيقة إيران" في بث مباشر.. غداً
414858.jpg

سبق- الرياض: تنطلق، يوم غدٍ الثلاثاء، حملة تلفزيونية بعنوان (حقيقة إيران)، لمدة ساعتين على الهواء مباشرة من الساعة 9.30 إلى 11.30 ليلاً بتوقيت مكة المكرمة، بمشاركة نخبة من العلماء والمشايخ وأصحاب الفكر والرأي.

وتكشف الحملة التي تستمر على مدار يومين في الفترة من 23 -24 رجب 1436هـ الموافق 12-13 مايو 2015م، حقيقة الشعارات التي ترفعها إيران، كما تسلط الضوء على الواقع الاجتماعي، والعسكري، والاقتصادي، بالإضافة إلى إبراز حقيقة أطماع إيران في المنطقة ومخططاتها، وسبل مواجهتها.

ومن المتوقع أن ينضم إلى البث الموحد أكثر من 40 قناة فضائية، ويحلّ الداعية المعروف والأستاذ المساعد بجامعة الملك سعود الدكتور سعد بن عبدالله البريك، ضيفاً يوم الثلاثاء في افتتاح الحملة لمناقشة حقيقة شعارات إيران، فيما يناقش الداعية والمفكر الإسلامي الدكتور محسن العواجي حقيقة إيران اجتماعياً، ويسلط الأستاذ بجامعة أم القرى الدكتور محمد السعيدي الضوء على حقيقة أطماع إيران عسكرياً.

ومن أبرز المداخلين في اليوم الأول عبر الهاتف المراقب الدولي السابق أنور مالك، بالإضافة إلى المحلل العسكري والاستراتيجي سعادة اللواء حمدي بخيت.

وخلال ثاني أيام الحملة؛ يستعرض الباحث في الشؤون الإيرانية الأستاذ عايد الشمري الواقع الاقتصادي لما يعرف بالجمهورية الإسلامية الإيرانية، فيما سيتم تخصيص فقرة كاملة للوقوف على حقيقة أطماع نظام الملالي في المنطقة ومشروعه، وأذنابه، وذلك مع المفكر والباحث في الشأن الإيراني الدكتور جلال الدين محمد صالح، ويأتي الختام مع مناقشة سبل المواجهة مع المفكر الإسلامي والداعية الدكتور عوض القرني.

ويشارك عبر الهاتف الأمين عام المؤتمر الإسلامي الأوروبي الدكتور محمد البشاري، ورئيس اتحاد المنظمات الإسلامية في أوروبا الأستاذ عبدالله منصور، والشيخ إحسان العتيبي الباحث والداعية الإسلامي.
 
مـهـم يتحدث عن الاحداث الحاليه و طرق النظام الايراني في نشر ....

 
عاجل
كتيبة العقاب التابعة لكتائب محي الدين الجناح العسكري لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز تنفذ عملية ضد مقر الحرس الصفوي

عاجل
#المقاومة_الأحوازية تستهدف الحرس الصفوي في حي الثورة وأنباء عن إصابات في صفوف قواته
 
لم يخرج أى تصريح من أردوغان بخصوص إنتهاكات حقوق الإنسان فحق الكرد و البلوش و العرب
حقا 30 مليار دولار يسكتوا العفريت مش أردوغان بس

ليتحدث كل شخص عن دولته رجاء :D
 
البلوش يضرمون النار في مركز للشرطة الإيرانية بعد مقتل مدنيين على يد الشرطة الإيرانية في محمدان بمدينة إيرانشهر في بلوشستان المحتلة.

 
·
فصيل أحوازي كبير سوف يعلن عن وجوده قريباً وبإذن الله يغير المعادلة في الداخل الأحوازي والخارج لصالح القضية الأحوازية. دعواتكم لأحرار الأحواز

·
قيادات هذا الفصيل الأحوازي من خيرة القيادات والنشطاء على الساحة الأحوازية الداخلية والساحة الخارجية .. بعض القنوات العربية سوف تغطي إعلانه .
 

ايران تشتعل من الداخل

إنفجار عنيف يهز مركز تجاري في مدينة أصفهان الإيرانية أودى بحياة عشرات القتلى و وقوع عدد كبير من الجرحى
CFzD0c8UUAAZDz3.jpg

CFzD0eRUEAAuHDs.jpg

CFzD0gHUgAAtbvN.jpg


 
انباء عن قتلى وجرحى بعدد كبير

القتلى قرابه 300 والجرحى تخطى حاجز 2000
 
انفجار ضخم يهز مركز تجاري في وكتائب عبدالرؤوف ريغي البلوشية تتبنى العملية

CFzNzrZWoAAZK09.jpg
 
للاسف الخبر غير صحيح




هذه الصورة المتداولة على أنها حريق في مبنى وسط طهران هي في الحقيقة لحريق في مبنى وسط مدريد عاصمة اسبانيا عام 2005


CFzNK5RUkAAZs-E.jpg
 
View translation
عاجل : اشتباكات بين بيجاك الكردية و الحرس الثوري الايراني في مدينة جوانرود وثلاثة قتلى من الحرس الثوري الإيراني واستشهاد اثنين من الأكراد
 
المركز طالب بتدخُّل المجتمع الدولي والمهتمين بالقضايا الإنسانية
"الأحوازي" يحذر نظام إيران من ارتكاب الجرائم بذريعة "داعش"
422730.jpg

مشاري الحنتوشي- سبق- الرياض: حذّر المركز الإعلامي للثورة الأحوازية السلطات الإيرانية من ارتكابها الجرائم بحق المواطنين الأحوازيين بذريعة الحرب ضد الإرهاب، مشيرًا إلى بيانٍ بثته المخابرات الإيرانية عن رصد موالين لتنظيم "داعش" توزعوا في مدينة السوس، ويخططون لتنفيذ تفجيرات في أماكن مختلفة من المدينة.

وكشف المركز ذاته، التابع للجبهة الديمقراطية الشعبية عن مخاوفه من أن الدولة الفارسية تنوي بذلك البيان، ارتكاب الجرائم بحق المواطنين ونسبها إلى مواطنين احوازيين ناشطين، من أجل التخلص منهم تحت ذريعة محاربة الإرهاب، امتدادًا لجرائمها تجاه أبناء الأحواز طيلة العقود التسعة من احتلالها.

وطالب المركز، المجتمع الدولي، وجميع المهتمين بالقضايا الإنسانية، بالتدخل العاجل، قبل ارتكاب السلطات الإيرانية الجرائم بحق المواطنين الأحوازيين، بحجة وجود أعضاء من داعش في الأحواز المحتلة.

وأشار المركز الإعلامي للثورة الأحوازية، إلى أنه لا يستبعد أن ما حصل في المملكة العربية السعودية من تفجيرات في الآونة الأخيرة، كان بتفكير فارسي ينوي استكمال جرائمه في الأحواز العربية المحتلة، على غرار ما حدث في المملكة العربية السعودية.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى