احتجاجات ايران 2012.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الإثنين: 10-2-2014م || 10- ربيع الآخر -1435هـ
عمليـــة لكتيبــة الشيخ ضيائي (رح) عــلى معسكـر إيراني بمنطــقة کوهک_ سراوان
اللـــه أكبـــــر
تعلن حركة جيش العدل في بلوشستان لأهل السنة في عموم إيران عن عملية موفقة قام بها كتيبة الشهيد الشيخ ضيائي رحمه الله ضد معسكر إيراني في منطقة کوهک التابعة لمحافظة سراوان-بلوشستان وهلك على إثر هذه العملية عدد من قوات الإحتلال الإيرانية المجرمة وجرح عدد آخر.
رجال كتيبة الشهيد ضيائي (رح) تأخروا بإرسال البيان إلى اللجنة الإعلامية في الحركة لأسباب أمنية وتم إستخدام السلاح المتوسط والخفيف في هذه العملية المباركة. ووفقاً لأطراف محلية في منطقة "کوهک" فقد هلك في هذه العملية 4 من القوات الإيرانية وجرح عدد آخر وقد وصل اربعة من سيارات الإسعاف للمعسكر الإيراني.

وتوعّدت حركة جيش العدل في بلوشستان قيادة قوات الحرس الثوري الإيراني بمزيد من العمليات القاصمة إذا ما تمّ المساس بالمدنيين والآمنين وليس هناك سبيل للأمن والإطمئنان لقواتها إلا بترك اراضي المسلمين في بلوشستان. وليتعلم الحكومة الإيرانية أن المجاهدين في جيش العدل في سبيل تحقيق العدل في الارض وطرد كل مظاهر الظلم والقتل والشرك والإستبداد مستعدون للتضحية وبذل المُهج وكل غالٍ ونفيس وما كان لأحفاد التوحيد السكوت لعمائم المشركين القتَلة. وأعلنت حركة جيش العدل أن هذه العملية المباركة تأتي رداً كذلك على المجزرة التي ارتكبتها السلطات الإيرانية في مدينة چابهار البلوشية بإعدام 15 من أبناء التوحيد العُزّل.


الحساب الرسمي لجيش العدل ...
 
"جيش العدل" يقتل 4 جنود إيرانيين في هجوم على معسكرهم

version4_ghhh.jpg


أعلنت حركة "جيش العدل" السنية في إقليم بلوشستان، عن مقتل عدد من جنود الجيش الإيراني وجرح آخرين، في هجوم شنه مقاتلوها على معسكر إيراني في محافظة سراوان-بلوشستان.
وقالت الحركة في بيان لها على الإنترنت: إن العملية تمت باستخدام السلاح المتوسط والخفيف، وأسفرت عن مقتل 4 من القوات الإيرانية وجرح عدد آخر، وقد وصلت أربعة من سيارات الإسعاف للمعسكر الإيراني.
وأوضحت الحركة أن هذه العملية المباركة تأتي رداً كذلك على المجزرة التي ارتكبتها السلطات الإيرانية في مدينة چابهار البلوشية بإعدام 15 من أبناء التوحيد العُزّل.
وتوعدت الحركة قيادة قوات الحرس الثوري الإيراني بمزيد من العمليات القاصمة إذا ما تمّ المساس بالمدنيين والآمنين، مؤكدة أنه ليس هناك سبيل للأمن والإطمئنان لقواتها إلا بترك أراضي المسلمين في بلوشستان.


 
| المحكمة الشرعية لحركة جيش العدل في تحكم بالإعدام على الجنود الإيرانيين الخمسة بعد إعدام أحد أقارب المجاهدين من قبل إيران.

| حكم الإعدام صدر على "الضابط المرافق" للمجندين ال٤ ولم يتم تنفيذ الحكم حتى الآن. وهذا رد لجريمة إيران بحق أحد سجناء السنة


الحساب الرسمي الممثل لجيش العدل
 
جيش العدل | سجين سابق من أهل السنة في السجون الإيرانية يروي تفاصيل إعاتقاله وجرائم من داخل السجون الإيراني . (الجزء الأول)

 
جيش العدل | سجين سابق من أهل السنة في السجون الإيرانية يروي تفاصيل إعاتقاله وجرائم من داخل السجون الإيرانية. الجزء الثاني

 
جيش العدل | أحد السجناء من أهل بلوشستان تم إعدامه سراَ في السجون الإيرانية. ومثل هذه الجريمة ترتكب كثيرا ضد أهل السنة


 
جيش العدل | أربع عمليات عبوات ناسفة مصورة لكتائب جيش العدل ضد أهداف إيرانية عسكرية في بلوشستان "مارس,فبراير2013م

 
جيش العدل | إنشاد لمجاهدي كتيبة نعمت الله توحيدي التابعة لحركة جيش العدل في بلوشستان

 
جيش العدل | مسير لمجاهدي جيش العدل في جبال بلوشستان الأبيّـة برفقة الأمير صلاح الدين فاروقي

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى