لوكهيد مارتن تلتحق بمشروع طائرة رجال الاعمال Flexjet AS-2 supersonic

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 89 0
الدولة
Morocco
4032731365.jpg
مصنع الطائرات الامريكية لوكهيد مارتن إلتحق بالمقاولة Aerion لبناء وتصنيع طائرة فوق صوتية supersonic AS-2 لرجال الاعمال.
المقاولتين لوكهيدمارتن و ايريون ستوقعان على مدكرة تفاهم واتفاق لتحديد الإطار القانوني لتسير المشروع المزدوج والدي يتمحور حول صناعة أول طائرة لرجال الأعمال تحلق بسرعة فوق صوتية Flexjet AS-2.
في خلال 12 شهر القادمة ،لوكهيدمارتن وأيريون ستجتمعان لتطوير إطار قانوني سيشمل جميع مراحل الطائرة من هندسة وتصديق الجودة وإنتاج للأسطول الجوي.
مدير Aerion السيد Robert M. Bass صرح بأن التعاون مع لوكهيدمارتن هو ضروري لابتكار طائرة ثورية في عالم الطيران نظرا لسمعتها المتقدمة في مجال السرعة فوق صوتية،منذ 2 سنوات قامت Aerion بالتقدم في مشروع AS-2 بفضل تطوير نظام الايروديناميكية الهوائية وهيكلة الشكل الخارجي للطائرة بالتعاون مسبقا مع المجموعة الاوربية Airbus وبهدا تم تصنيع أجنحة وخلايا للطائرة ونظام أولي للطيران Fly-by-wire كما أن الطائرة لها محركين من جنيرال إليكتريك.
Aerion corporations, Nevad تم الاعلان عن نشأة المقاولة في سنة 2003 قصد إدخال عصر جديد من الطائرات فوق صوتية تكون بمواصفات سهلة في القيادة ومجربة ،المقاولة طورت تكنولوجية جد متقدمة خاصة في مجال الاجنحة بالتعاون مع NASA والمعاهد الدولية الرائدة في الصناعة الجوية.
الطائرة Flexjet AS-2 هي ب12 مقعد مخصصة لرجال الاعمال تحلق بسرعة 1,4 ماغ في الساعة ويمكنها قطع المسافة دهابا وإيابا من نيونيورك الى لندن عبر مرحلتين في يوم واحد.
 
3857072201.jpg
1968870106.jpeg
حقيقة علمية تابتة،الطائرة ستحلق من New York وتقطع المحيط الاطلسي لتحط في London صباحا تم تعود في نفس الوقت مساءا الى نيويورك ،قبح الله المال الدي يفتح الأبواب حتى ولو كانت تحت البحر،هنيئا لرجال الاعمال بهده التحفة.
 
عودة
أعلى