مع زيزوووو صور للطائره الصاعقه الايرانيه

zezo__eg2

عضو
التفاعل
1 0 0

10 views 15 views 11 views 10 views 12 views 10 views 11 views 11 views 12 views 11 views 12 views 11 views 11 views

iews 10 views 9 views 9 views 9 views 9 views 9 views 8 views 9 views

بصراحة اجدها مختلفة عن إف 5 الأميركية بعض الشيء ..
على الغالب قامت ايران بالاستفادة المباشرة من مكونات المقاتلة الاميركية وعدلت نسختها الخاصة وصنعتها محليا

آخر خبر قراته يقول ان إيران دخلت مرحلة الإنتاج المكثف من هذه المقاتلات , وتم عرض عدة مقاتلات من نفس النوع وراء بعضها عددها حوالي 5 عموما ربما في وقت غير بعيد ستسطيع ايران امتلاك عدة عشرات من هذا النوع , ويمكن مع الزمن تطوير انظمتها الرقمية والكترونياتها على الأقل نقل بعض الانظمة اليها من طائرات اخرى فقدت قابليتها على الخدمة بسبب تهالك هياكلها ريثما تصبح الاجهزة المصنعة محليا ذات جودة وتقنية كافية ..

على الغالب ستحتاج ايران بعض الوقت حتى تكمل اطقم تسليح فتاكة لهذه المقاتلات ولكن الطريق الطويل يبدا بخطوة على كل حال

رد: مع زيزوووو صور للطائره الصاعقه الايرانيه

جعلها تطيح فوق روسهم

بصراحة اجدها مختلفة عن إف 5 الأميركية بعض الشيء ..
على الغالب قامت ايران بالاستفادة المباشرة من مكونات المقاتلة الاميركية وعدلت نسختها الخاصة وصنعتها محليا

آخر خبر قراته يقول ان إيران دخلت مرحلة الإنتاج المكثف من هذه المقاتلات , وتم عرض عدة مقاتلات من نفس النوع وراء بعضها عددها حوالي 5 عموما ربما في وقت غير بعيد ستسطيع ايران امتلاك عدة عشرات من هذا النوع , ويمكن مع الزمن تطوير انظمتها الرقمية والكترونياتها على الأقل نقل بعض الانظمة اليها من طائرات اخرى فقدت قابليتها على الخدمة بسبب تهالك هياكلها ريثما تصبح الاجهزة المصنعة محليا ذات جودة وتقنية كافية ..

على الغالب ستحتاج ايران بعض الوقت حتى تكمل اطقم تسليح فتاكة لهذه المقاتلات ولكن الطريق الطويل يبدا بخطوة على كل حال

:k042[1]:

وماهذه الصور الا لفريق بلو بيردز للاستعراض الجوي :yahoo[1]:

بلا صاعقة وبلا ماعقة:daz[1]:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

هههههههههه اضحكني احد الاخوان يقول ان ايران الان دخلت مرحلة الانتاج المكثف لهاذه الخرده لعل قصدك انها دخلت مرحلة الطلاء المكثف لها

ولكن انا مأعجبني الا لونها لأنها تمثل نادي اعشقه انا :a086[1]:

عندهم ذوق بالالوان بصراحه

وعقبال الشبحيه الي من صنعهم :tongue:

شكرا زيزو

تحياتي

هو ايه الفرق بينها وبين الألفا جيت
معتقدش في فرق

لن ينتجوا الكثير منها بل على حسب عدد طائراة اف 5 الموجوده

هههههههههه اضحكني احد الاخوان يقول ان ايران الان دخلت مرحلة الانتاج المكثف لهاذه الخرده لعل قصدك انها دخلت مرحلة الطلاء المكثف لها

ولكن انا مأعجبني الا لونها لأنها تمثل نادي اعشقه انا :a086[1]:

عندهم ذوق بالالوان بصراحه

وعقبال الشبحيه الي من صنعهم :tongue:

شكرا زيزو

تحياتي

احسن يانصراوي

ههههههههههههههههههههه

عودة
أعلى