المغرب يتعاقد على 4 طائرات ISR/SIGINIT

الطائرة الاولى ستتمركز في بنغرير

وقعت صفقة في 31/1/2019 من اجل اعادة هيلكة و تجهيز معدات لمنصة Gulfstream ضمن برنامج المبيعات العسكرية الخارجية لصالح المغرب

172393

172394

كل صغيرة و كبيرة لا في الارض و لا في السماء ستصبح تحت المراقبة و السيطرة .

اعتقد ان هناك من قال فرض حذر جوي فوق المغرب :unsure::unsure::unsure:

اخي القناص هناك طائرة استطلاع اخرى ظهرت اخبار تربط السعودية بالمغرب وان المغاربة حضروا
للرياض لهذا الشأن ، اعتقد ان لديك علم او تلمحيات عنها ، عطنا update لا هنت

اخي القناص هناك طائرة استطلاع اخرى ظهرت اخبار تربط السعودية بالمغرب وان المغاربة حضروا

ممكن رابط الخبر .؟

ممكن رابط الخبر .؟

ما فيه رابط .. مثل ما يقولون طراطيش كلام ، ما فيه شيء رسمي بس سبق لمّح الـ MS @M.S وحبيت
اخذ التأكيد او النفي من القناص .. هل هي نفس الصفقة ولا ثانية

كل صغيرة و كبيرة لا في الارض و لا في السماء ستصبح تحت المراقبة و السيطرة .

اعتقد ان هناك من قال
فرض حذر جوي فوق المغرب :unsure::unsure::unsure:
ههه اصحاب نظرية الاكتساح وضرب الفالكون في المدرج, مشاو بعيد فالشطح العلمي وما جاورهما, اكاد اجزم انهم قد يلقون صعوبات حتى في مواجهة تشاد او دجيبوتي, خلينا ساكتين رمضان هدا ههه

ليس هناك جديد اخي خلف منذ ان طفت اخبار حول الامر كان هناك اهتمام ايضا ب KE-3A سعودية لكن لا جديد

ههه اصحاب نظرية الاكتساح وضرب الفالكون في المدرج, مشاو بعيد فالشطح العلمي وما جاورهما, اكاد اجزم انهم قد يلقون صعوبات حتى في مواجهة تشاد او دجيبوتي, خلينا ساكتين رمضان هدا ههه
ههههههه اكتساح الحريرة فهاذ رمضان و صعيبة عليهم

ليس هناك جديد اخي خلف منذ ان طفت اخبار حول الامر كان هناك اهتمام ايضا ب KE-3A سعودية لكن لا جديد

بالضبط هذا ما قصدته .. الله يجيب الخير ، و keep us updated انا عارف ان الاخبار تجيك قبلنا

عودة
أعلى