القاتل الاقتصادي - خبير مهمته تدمير الدول وجعلها تابعة للدول الكبرى - لتعلم ما يحدث حولنا

نظرية مؤامرة هدف كل هذه الاقصوصة هو بيع الكتاب.

شكرا،
 
نظرية مؤامرة هدف كل هذه الاقصوصة هو بيع الكتاب.

شكرا،

أخي الغالي, نظرية المؤامرة ليست موجودة فقط عندنا نحن العرب, بل موجودة في أوربا وحتى بنسبة كبيرة جداً عند الشعب الأمريكي.

نظرية المؤامرة لم تعد نظرية أبداً, بل تم إثباتها قبل هذا الكتاب بسنين, فالكثير مما كان يحدث في العالم كان يتم التخطيط له بعناية وراء الكواليس لدى نخب اقتصادية وسياسية متنفذة لخدمة مصالحها, وفي مقدمتهم اللوبي اليهودي العالمي.

ألم يكن تآمر اليهود هو وراء الثورة الشيوعية في روسيا ,إسقاط القياصرة ونشر الشيوعية والبلشفية (فشلت باقي ثوراتهم في ألمانيا وهنغاريا). هذا الأمر اعترف به كبار قادة العالم مثل ونستون تشرشل وهتلر, وحتى أن هنري فورد (مؤسس شركة فور للسيارات) قام بطباعة أعداد هائلة من كتاب (حكماء صهيون) على نفقته الخاصة وتوزيعه على الشعب الأمريكي بالمجان في عشرينيات القرن العشرين.

ألم يكن تآمر اليهود والمصرفين الأمريكيين المشتركين معهم هو وراء مؤامرة إنشاء (الاحتياطي الفيدرالي) وإقناع الحكومة والكونغرس الأمريكيين عام 1913 بإعطائهم حق إصدار الدولار وفق آلية أدت في نهاية المطاف إلى احتكار (الاحتياطي الامريكي) - وهو مؤسسة خاصة غير حكومية - إصدار العملة والتحكم بالاقتصاد الأمريكي, ووضع آلية (إصدار الدين مقابل إصدار العملة) الذي أدى إلى انخفاض مطرد في قيمة الدولار منذ انشاء (الاحتياطي المريكي) بعد أن كانت قيمة الدولار شبه ثابتة منذ استقلال أمريكا وحتى انشاءه.

ألم يكن اتفاق سايكس-بيكو مؤامرة سرية لتقاسم الشرق الأوسط بين بريطانيا وفرنسا؟

جاء وعد بلفور 1917 من بريطانيا لليهود بعدما رفض القيصر الألماني عرض اليهود له بالدعم إن أعطاهم فلسطين. ألمانيا وتركيا كانوا حلفاء في الحرب العالمية الأولى. العثمانون كانوا محتاجين للأموال منذ بداية القرن العشريين, لذلك سمحوا لليهود بإقامة مستوطنات وهجرة اليهود بشكل محدود هناك مقابل أموال اليهود, لكنهم لم يعطوهم وعداً لإنشاء فلسطين. توجه اليهود للقيصر الألماني لإقناعه بإعطائهم هذا الوعد, فالقوات الألمانية كانت موجودة هناك بصفة استشارية, وكانت علاقات ألمانيا بالعثمانيين قوية. كانت القوات الألمانية في معظم الجبهات قوية. بانسحاب روسيا من الحرب العالمية, تفرغت القوات الألمانية للجبهة الغربية, حيث كانت القوات الألمانية ما تزال في فرنسا, ولم يكن في الأفق أي أمل للحلفاء بالانتصار العسكري على ألمانيا. لم يفهم القيصر الألماني فعلياً إلى أي مدى كان اليهود يريدون هذا الأمر (إقامة وطن قومي لليهود في فلسطين), لذلك لم يعر أي اهتمام لهم, فما كان لليهود إلا أن توجهوا إلى بريطانيا, وعرضوا عليهم نفس العرض, فما كان من بريطانيا إلا القبول بذلك.

جاء وعد بلفور في 2 نوفمبر 1917

بدأت العلميات العسكرية لاحتلال فلسطين في سبتمبر 1917 وانتهت باحتلال البريطانيين لفلسطين.

انتقم اليهود من القيصر بعدها, حيث قامت ثورة نوفمبر الشيوعية في ألمانيا 1918 التي أدت إلى استسلام ألمانيا في الحرب العالمية الأولى (مع أن القوات الألمانية كانت داخل فرنسا, ولم يدخل أي جندي من جنود الحلفاء الحدود الألمانية), وهروب القيصر الألماني إلى هولندا خوفاً من أن يلقى نفس مصير القيصر الروسي الذي أعدمه الشيوعيون مع عائلته.

وهناك الكثير الكثير من الأمثلة على المؤامرة
 
المؤامرة ليست امرا مستغربا ولنا في مؤامرة Protocole de Sevre التي كادت تؤدي لالتهام بورسعيد بأكملها لولا تدخر الرئيس ايزنهاور. المؤامرات شيء وقصص الخيال العلمي شيء آخر.

هذا الشخص في الفيديو يعطيك تفاصيل التفاصيل لأدق عمليات الابتزاز التي يقوم بها. فكرة ان هناك مجموعة خارج نطاق الدول يمكن استخدامها لتقديم خدمات للدول أمر بالنسبة لي مستغرب.

ماهي حاجة هذا الاستاذ من أن يجبر السعودية على بيع البترول بالدولار؟ هل تعلم ان العالم بأكمله في عهد الرئيس نيكسون أصبح يتعامل بالدولار كعملة لتقويم عملاتهم المحلية؟ تريليونات الدولارات أصبحت تتحرك في العالم والسبب هو انتصار امريكا في الحرب العالمية الثانية وبروزها كقطب كبير وحسن استغلالها لانتصاراتها.

صدام حسين كان يتعامل بالدولار على فكرة! وكان يشتري معدات من امريكا سلام سلام إلى أن غضب عليه الامريكان. فحديثه عن صدام حسين بالامكان وبكل سهولة اثبات انه غير صحيح.

حديثه عن القذافي ايضا خزعبلات وكذب واضح. القذافي من خلال قنوات التواصل الخاصة بعائلته في اوروبا كانوا يمررون مليارات الدولارات لمصلحة ليبيا ولمصلحتهم الشخصية.


انا لا اعترف بكلامه ابدا، دول العالم كلها جزء من النظام المالي العالمي الذي تم صناعته بعد الحرب العالمية الثانية (حتى كوريا الشمالية بطريقة غير مباشرة)، القول انه تم اجبارهم على دخوله هو امر غريب جدا. ملحوظة، السعودية من الدول المؤسسة لهيئة الامم المتحدة ومن الدول التي شاركت من بدري في تقييم عملتها بالدولار من ايام الرئيس نيكسون (صانع الموجه الجديدة في النظام المصرفي).

الكتاب كله للتسلية واي شخص ولو لمح لمحة لطريقة عمل النظام المالي العالمي يعلم ان هذا الكتاب كذب كبير. صاحبه طلع ملايين من وراه وانا صراحة أهنيه. من له حيلة فليحتل واذا لقيت لك مهبل وتقدر تكسب من وراهم اكسب من وراهم. بالعافية.


شكرا،
 
أنا لا أتفق معك في أن الكتاب للتسلية. أستطيع أن أقول أن الكاتب كتب فقط عن ما استطاع بحكم عمله الإطلاع عليه, لكنه بالتأكيد لم يكن إلا أداة بيد ناس أكبر منه بكثير, لم يطلعوه إلا على النذر اليسير من مخططاتهم, فهو بالتأكيد لم يطلع على الصورة كاملة, أي أن ما كتبه هو جزء من المخطط الكبير, ومن أجل فهم اللعبة الكبيرة, لا بد من الإطلاع على عدد كبير من المصادر.

هذا القاتل الاقتصادي بشر يخطئ ويصيب, أعطوه مهمام ونفذها بنجاح, وأخبرنا عن ما قام بتنفيذه, وهنا الفائدة من الكتاب والفيديو, أما الصورة الكبيرة فلا أعنقد أن أحداً قادر على فهمها بالضبط, لكننا يجب أن نكون يقظين, ولا نغلق أعيننا وعقولنا, وننكر أن هناك مؤامرة, ما يظهر منها هو فقط رأس جبل الجليد, وما خفي من جبل الجليد تحت الماء هو أكبر وأخطر, والله أعلم.
 
المؤمرات الغربيه مستمره الى ان يرث الله الارض ومن عليها لكن السؤال الذي يطرح نفسه هل نستطيع مواجهة تلك المؤمرات بذكاء وحنكه وافشالها هناك امور كثيره يحتاجها السياسيين العرب وشعوب الدول العربيه من اهمها النزاهه والمصداقيه والعدل بين الناس وقمع كل من يخرج عن صف المجتمع حقوق الانسان علينا فقط لاوجود لها في الغرب وهي احد اسلحة الغرب ضدنا بالاضافه الى الاعلام وبعض الجماعات الدينيه المتطرفه والخارجه عن القانون في مجتمعنا مالم يتم قمعها بشكل قانوني اظن بلدننا العربيه ستكون في مشاكل اقتصاديه واجتماعيه ومشاكل كبيره جدا
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى