الشعب التونسي يقول كلمته - متابعة الإحتجاجات في تونس

هل تتوقع إمتداد تلك الإحتجاجات إلى بقية الدول العربية التي تمر بظروف مشابهه؟

• نعم

• لا

النتائج قابلة للعرض فقط بعد التصويت.
والله اعلم جيدا ، واعلم ان الفوضى توءدي الى اراقة الدماء و هتك الاعراض و تيتيم الاطفال الفقر و الفاقة اهون من على الشعب المسكين.

(لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم)

لو دخلنا هذا الموضوع لن نتفق ابدا لان في الدين يوجد ما يعاكس ما قلت ايضا ،
.

ما أدى إلى حدوث الثورات السابقة على نحو رئيسي هو سوء الأحوال الإقتصادية ورغبة الشعوب في تحسينها وتحقيق العدل في توزيع الثورة بين مختلف طبقاته

على الرغم من ذلك، يتم اتخاذ خطوات غير حكيمة بالمرة في هذا الصدد دون مراعاة هؤلاء من الأساس..

لا تلومن الشعب التونسي او غيره

فقد شهدتم منذ ايام معدودة ما حدث من احتجاجات بالسعودية على زيادة اسعار البنزين..

ما أدى إلى حدوث الثورات السابقة على نحو رئيسي هو سوء الأحوال الإقتصادية ورغبة الشعوب في تحسينها وتحقيق العدل في توزيع الثورة بين مختلف طبقاته

على الرغم من ذلك، يتم اتخاذ خطوات غير حكيمة بالمرة في هذا الصدد دون مراعاة هؤلاء من الأساس..
ما ادى الى حدوث الثورات هو مخطط تم الاعداد له جيدا و هذا باستغلال معاناة الشعوب و الرجوع بها للعصور الوسطى ، الموءمن لا يلذغ من الجحر مرتين.

فقد شهدتم منذ ايام معدودة ما حدث من احتجاجات بالسعودية على زيادة اسعار البنزين..
رغم اني لا اظن ان السعودية شهدت اي احتجاجات او مظاهرات واتمنى ترفق صور لها

الا ان المبدأ واحد الفتن مرفوضة

الموقع دا ؟

حسناً، إذا كنت مصرياً فأدعوك للإستمتاع بإنتخابات المرشح الواحد الذي حظى بتأييد كافة أعضاء مجلس الشعب ال470 تقريباً

لا نرى تلك الأشياء سوى بكوريا الشمالية وغيرها اعتقد..

رحم الله مفهوم المعارضه ولا حول ولا قوة الا بالله

حسناً، إذا كنت مصرياً فأدعوك للإستمتاع بإنتخابات المرشح الواحد الذي حظى بتأييد كافة أعضاء مجلس الشعب ال470 تقريباً

لا نرى تلك الأشياء سوى بكوريا الشمالية وغيرها اعتقد..

رحم الله مفهوم المعارضه ولا حول ولا قوة الا بالله
حاضر هستمتع

عموما الموقع مش محظور

رغم اني لا اظن ان السعودية شهدت اي احتجاجات او مظاهرات واتمنى ترفق صور لها

الا ان المبدأ واحد الفتن مرفوضة

كلمة احتجاجات لا تعني بالضرورة كونها بالشوارع.. اعتقد انك شهدت الموضوع المتعلق بهذا الامر على المنتدى وغيرها من التغريدات والمنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي

كلمة احتجاجات لا تعني بالضرورة كونها بالشوارع.. اعتقد انك شهدت الموضوع المتعلق بهذا الامر على المنتدى وغيرها من التغريدات والمنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي

تدليس مضحك ..اجل شوية مشاركات في المنتدى وتغريدات صارت احتجاج ونضعهم على قدم المساواه مع الحمقى الذين خرجوا يحرقون ويكسرون ممتلكات المواطنين والدولة في تونس !

احتجاج الكتروني:اخ:

حسنا وكيف تقارن هذا باحتجاج الشوارع

تدليس مضحك ..اجل شوية مشاركات في المنتدى وتغريدات صارت احتجاج ونضعهم على قدم المساواه مع الحمقى الذين خرجوا يحرقون ويكسرون ممتلكات المواطنين والدولة في تونس !

الله اعلم، ربما كانت تطورت الامور لذلك اذا لم لتدارك الحكومة الموقف واستمرت بالزيادات غير المبررة..

لا توجد شعوب ترغب في اسقاط حكوماتها لمجرد الرغبة في إسقاطها

أعتقد أنك لا تعي معنى الغلاء أو كيف يعيش الفقراء جراء تلك الإجراءات

انا أعي ما تقول اخي ولاكن دائما هناك ما تجد مجموعه من الناس تختلف مع الحكومة في اي بلد ،، هل كل ما وجدت معارضه ولديها شعبيه في بلد تقوم باسقاط الحكومة فيه ،، لن يستقر بلد ابدا اذا .

انا أعي ما تقول اخي ولاكن دائما هناك ما تجد مجموعه من الناس تختلف مع الحكومة في اي بلد ،، هل كل ما وجدت معارضه ولديها شعبيه في بلد تقوم باسقاط الحكومة فيه ،، لن يستقر بلد ابدا اذا .

هذه سنة الله، لابد ان يوجد اختلاف دوماً لذلك يجب ترك المجال للتعبير عن الرأي وسماع الرأي الأخر وليس منعه وفتح المجال للافاقين والمؤيدين فقط

الاجراءات التي تم اتخاذها في مصر اكثر مما اتخذ في تونس، وما يخطط لتنفيذه بعد الانتخابات من زيادات اكثر بكثير..

عودة
أعلى