القبض على 11 أمير تجمهرو في قصر الحكم

يا هدا انا بعيد بعد السماء عن الارض من السعودية واقول اللهم لا تجعله مسلولا على رقبتي ههه فلا شأن لي بالامراء ولا الملوك ولا اصحاب الفخامة والسعادة... الافاعي كثيرة والمفسدون كثر ولولا الحزم لدب الشيب في الولدان قبل المشيب بسبب رعونة وفساد وتبذير في الطبقات الثرية.

والله ياهادا وانا بعيد كل البعد عنك حتى لو كنت بفيتنام

هادا الاجرب يخص السعوديه والسعوديين ووجهت كلامي لهم وليس لفيتنام

اقدم اسرة مالكة فى العالم اكثر من الف عام
منذ سقوط الامبراطورية الرومانية حتى الان
ومع ذلك لا يوجد دليل على وجود مؤسسها ارثر و يعتقد انة شخصية وهمية

تصحيح، أقدم سلالة حاكمة في التاريخ هي سلالة ياماتو اليابانية والتي حكمت امبراطورية اليابان لها أكثر من ثلاثة ألاف سنة في الحكم بشكل متصل. بل إن لهم إمبراطور عاصر فترة المسيح عليه السلام!!

تهم ملفقه لا تنطلي الا على الحمقى والمطبلين

‏النائب العام السعودي: الجميع سواسية ومن يخالف الأنظمة والتعليمات تتم محاسبته ‎#العربية_عاجل

تصحيح، أقدم سلالة حاكمة في التاريخ هي سلالة ياماتو اليابانية والتي حكمت امبراطورية اليابان لها أكثر من ثلاثة ألاف سنة في الحكم بشكل متصل. بل إن لهم إمبراطور عاصر فترة المسيح عليه السلام!!

مشاهدة المرفق 98703
الموجودين بالصورة
هم عار على سلالة ياماتو
لماذا يلبسون الكرفتا واللباس الغربي
ويتركون تراث آلاف السنين

مانعرف أغلبهم
لكن للفائدة تصفحوا حساب آل سعود في الإنستقرام
عدد كبير من الأمراء

حينما يفسد الامراء او اي شخص
تجد سفيه لندن وعدوهـ اللدود محمد المسعري صراخهم يصل الى كوكب المريخ
واذا قبض على الامراء بتهمة فساد ايضا صراخهم يصل الى اخر الدنيا انها تصفيات وصراع داخل الاسرة
ولمن لايعرف المسعري او الفقيه او يعتبرهم معارضة
او يعتبرهم نموذج لتوجه اسلامي !!

تفضلوا

يسمون انفسهم معارضة

وهم بينهم مشاكل وقذف واتهامات مادية واخلاقية ووصلت الامور بينهم الى المحاكم
وكلن توجهه اسلامي حسب مايقولون هم عن انفسهم
هم في بريطانيا وحدثت بينهم حرب طاحنة اعلامية وفي المحاكم
فكيف لو كانوا في مكان لايوجد في امن ولا قانون ربما قاموا بتصفية بعض

هؤلاء معارضتنا بإختصار اللي يتعبرون رموز عند القلة المتعاطفين معهم من السعوديين وعند الخونة ممن يسمون اخواننا العرب ممن يتمنون الخراب لبلادنا

يتمنون اسقاط الدولة لمجرد التشفي
يدعون ليل لنهار لأنصار الشيطان الحوثيين بالانتصار ودخولهم للمنطقة الجنوبية

كي يسقط الحكم ثم يجون هم ويحكمون
ايش خيالهم الوسيع هذا وكأننا سنجعل دولتنا تسقط

النقطة الاخرى كثير من المعارضين وداعميهم عبر تويتر من معرفات لاهم لها الاشيطنة السعودية من يلاحظ تغريداتهم كأنها تعليمات تصدر في وقت واحد
مثال ماحدث مع عبدالله بن مساعد حيث غرد عنه مجتهد وتبعه مجموعة حمير لايقلون عنه حميرهـ وحيونه

نعم دولتنا ملكية ليسوا ملائكة وليسوا شياطين ايضا ونحن شعب لسنا ملائكة ولسنا شياطين
لدينا سلبيات عديدة ولدينا ايجابات اكثر واكثر واكثر

الدولة متسامحة مع الكثير ان كانوا معارضين او مطلوبين امنيين وعفت عن الكثير ووفرت لهم حياة اخرى كريمة بعد ان كانوا مشردين في الخارج او كهوف اليمن وازقة الشرقية
وللعلم قائمة المطلوبين الامنيين 23 الشيعة عدد منهم سجن عدة شهور واطلق سراحة وليس كما يروج في الاعلام الغربي والمعادي بأنهم معتقلين راي

في عهد الملك عبدالله كان الكل يتكلم بجرأة وكان فرصة لرفع سقف حرية الرأي لكن الامور وصلت لحد الوقاحة وقلة الادب خاصة بعد مايسمى الربيع العربي والثورات واصبحت الولاءات لتركيا ولقطر وللاخوان ولجبهة النصرة وداعش وكلن يغني على ليلاه فماكان من الدولة الا ان جرمت التعاطف وقطعت الاصابع الصفراء وحان وقت الحساب لكم ولداعميكم

انا لا اعترف بالمعارضة السعودية وليس لديهم اي قدرة على فعل اي شيء سوى الشغب. انا احترم اصوات الاصلاح اللي عايشين جوا البلد معنا مثل الدكتور خالد الدخيل والدكتور حمزة السالم وغيرهم من الرجال اللي قلبهم على بلدهم.

اذا سمعت كلمة "اسلامي" جهز نفسك للمعركة لانهم في قمة السوء.

بالنسبة للمسعري اعتقد والله اعلم انه سيغير مذهبه. اصبح يقول كلام في الدين غريب.

انا لا اعترف بالمعارضة السعودية وليس لديهم اي قدرة على فعل اي شيء سوى الشغب. انا احترم اصوات الاصلاح اللي عايشين جوا البلد معنا مثل الدكتور خالد الدخيل والدكتور حمزة السالم وغيرهم من الرجال اللي قلبهم على بلدهم.

اذا سمعت كلمة "اسلامي" جهز نفسك للمعركة لانهم في قمة السوء.

بالنسبة للمسعري اعتقد والله اعلم انه سيغير مذهبه. اصبح يقول كلام في الدين غريب.

الحمزة اصلاحي ؟ هذا عكس التيار على طول !

عودة
أعلى