أردوغان يحتقر العرب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.


تسأل أين كان جدنا ؟ كان على ظهر يحرر أرض الجيران ويدعس على أجدادك في معركة الشهيرة التي تم طرد أجدادك منها شر طردة .



 


يبدو أنك جاهل في التاريخ أيها الدنئ الدعي فلو كنت تعرف تاريخ أجدادك جيداً لأخبروك أن أجدادنا هم من دعسوا عليهم وهزموهم وطردوهم شر طردة من الخليج




 


ريتويت من الشيخ عبدالله بن زايد أيقظ من أحلام الخلافة وأعاده لارض الواقع الحقيقي ليكتشف حجم الوعي العربي بمؤامراته وجرائم أسلافه في أرض العرب باسم الخلافة
 
هذه مكه كيف تركها العثمانيين

6-3(1).jpg


وهذا قصور السلاطين في إسطنبول



23259f34c2d5de19a78ad2957991a8fb--istanbul-turkey-palaces.jpg



topkapi-palace1.jpg





%D8%AA%D8%B1%D9%83%20%D8%A8%D8%B1%D8%B3%20%D8%AF%D9%88%D9%84%D9%85%D8%A9%D8%A8%D9%87%D8%AA%D8%B4%D9%87.jpg




وهذه مكة شرفها الله اليوم


%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%AC%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B1%D8%A7%D9%85.jpg


أجداد أردوغان اخذوا

  • التحف والاثار باسم الامانات المقدسة لسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم واصحابه الاخيار رضي الله عنهم جميعا وهذه صور للامانات المقدسة

  • ثوب سيد الكائنات محمدصلى الله عليه وسلم وتسمى خرقة الرسول الكتاب الذي بعثه سيد المخلوقات

  • zbn_saadet.jpg

  • االكتاب الذي بعثه سيد المخلوقات محمد صلى الله عليه وسلم الى المقوقس في مصر وتوجد ورقة جانبية مكتوب عليها نص الرسالة


    topkapi_6_400_x_271_.jpg


    سيوف النبي الاكرام صلى الله عليه وسلم بعد ان تمت صيانتها وتذهيبها

    topkapi_5_264_x_162_.jpg
ختم النبي الاكرم صلى الله عليه وسلم ومكتوب عليه محمد رسول الله
topkapi_4_188_x_300_.jpg




شعر لحية النبي الاكرم صلى الله عليه وسلم وقد وضع داخل اطار ذهبي في علبة فضية مغلفة بالزجاج اثر قدم سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم

topkapi_3_400_x_300_.jpg



اثر قدم سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم

topkapi_2_257_x_300_.jpg






ارجع الامانات يااردغان اليوم المدينة المنورة اعزها الله تنعم بالامن
 


يبدو أنك جاهل في التاريخ أيها الدنئ الدعي فلو كنت تعرف تاريخ أجدادك جيداً لأخبروك أن أجدادنا هم من دعسوا عليهم وهزموهم وطردوهم شر طردة من الخليج





تحالفنا منذ الأزل، سيتعب حفيد المغول مع أبناء الخليج كثيراً، فلا الشجاعة ولا المروءة ولا الإقدام تساعده!

طردنا أجداده بالسيوف وهم بالمدافع، اليوم لا أنصحه أن يتطاول كثيراً، فأمريكا بدئت تخذله و الروس يريدون عليه العثرة و الأوربيين أذلوه كثيرا وإيران التي يظنها حليفاً تمقته مثلما تمقت العرب .. لذا هو سيكون معزولا وليس لديه الا أصدقائه في إسرائيل :D
 
أريد إثبات واحد أن من كان يحاصر المدينة المنورة كان فيهم إنجليز .
لا حدود للكذب.
 


عبر حسابه بتويتر: لا أحد يستطيع تغيير التاريخ المعاصر وحقائقه ولو بعمالته المعروفة لتغيير الشرق الأوسط.. لأن الواقع والمستقبل يصنعه الرجال. . .


 
Sharing the joy of with the Turkish Jewish community, we wish it brings peace for all. / İsrail’deki Türk Yahudi
toplumunun Hanuka bayramini kutlar, barış ve huzur getirmesini dileriz.


DRBvByjX4AAFKml.jpg




DRBvBy7W4AEIYwz.jpg





 
السفارة التركية في تل ابيب تفتح ابوابها لليهود للاحتفال بعيد الحانوكا بعد صياح اردوغان في اسطنبول من اجل الاقصى وتعهده بنصرة فلسطين :p ..

IMG-20171221-WA0011.jpg
 
لاتلومونهم ياجماعه تذكرون قبل كم سنه كانو مشغولين بتوثيق الفلافل لهم وهم مصدره و و و الان اتى دور توثيق الانساب
 
سبحان الله! بعد مئة عام على استبساله دفاعا عن المدينة النبوية رافضا تسليمها لقوات الحلفاء وللبريطانيين أحيا الله ذكر فخري باشا من جديد وكأنه اليوم شهيد!

الوثائق البريطانية تؤكد صدمة فخري باشا من وجود ضباط بريطانيا وقوات للحلفاء لاستلام المدينة النبوية!

مشاهدة المرفق 96875 مشاهدة المرفق 96876


ماهذه الهرطقة
لعنة الله على اوردغان وعلى هذا الخنزير الذي فعل بأهلنا في المدينه الافاعيل
همج وغجر اوروبا،،،،،،
 
كنت قد استغربت وقتها ان للمملكه توجه في ضرب الاخونجيه منذ عهد الملك عبدالله رحمه الله و بعدها ايقنت الان ومن الضروري ومن الواجبات هو ضربهم بل طردهم من بلاد العرب وحتى لو تم تصفيتهم من باب اتقاء شرهم الذي تسبب في مقتل الالاف من الشعوب العربيه
 
رعاة الابل افضل وصف لكم كما وصفكم سيد الخلق محمد صلى الله عليه و سلم .
 
التعديل الأخير:
رعاة الابل افضل وصف لكم كما وصفكم سيد الخلق محمد صلى الله عليه و سلم .
ما المشكله في هذه الكلمه اخي الكريم..
نحن رعاة الإبل والحضارات والإسلام من اوصل الإسلام للعالم..
ومحمد عليه الصلاة والسلام منا وكذلك الصحابة وبني أمية والعباس..
 
رعاة الابل افضل وصف لكم كما وصفكم سيد الخلق محمد صلى الله عليه و سلم .


شرف كبير ...

يكفي ان رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم قد رعى الغنم ,, وكذلك الانبياء من قبله :

عمل الرسول في رعي الغنم

عمل الرسول صلّى الله عليه وسلّم ومن سبقه من الأنبياء في رعي الأغنام، وكان ذلك في سن مبكرة منذ بلغ الثامنة حتى الخامسة عشر من عمره، ثم بدأ يشتغل مثل غالبية أهل مكة بالتجارة، فقال صلّى الله عليه وسلّم: (ما بعث الله نبياً إلّا رعى الغنم، فقال أصحابه: وأنت يا رسول الله؟ وأنا رعيتها لأهل مكة على قراريط).


إقرأ المزيد على موضوع.كوم:
 
سنقرأ قليلاً في تاريخ تركيا المشرف، كون الخليفة أردوغان سيحرر القدس قريبا :D

أولاً - تركيا أول دولة في العالم ( ذات غالبية إسلامية ) تعترف بإسرائيل
ويكون مر على هذا الإعتراف 69 عام
!

ثانياً - تركيا لديها علاقات رسمية مع إسرائيل وتوجد لها سفارة في تل أبيب وهذا هو عنوانها من موقع وزارة خارجية تركيا ( 202, HAYARKON STREET, 63405 TEL AVIV - ISRAEL )

ثالثاً - الصادارات التركية إلى إسرائيل في عام 2015 بلغت 2 مليار و 698 مليون دولار، بينما كانت قيمة الواردات مليار و 672 مليون دولار، ولو حسبنا الإجمالي من عام 2010 إلى عام 2015 سنجد أن الصادارات التركية لإسرائيل بلغت 14 مليار و 900 مليون دولار بينما قيمة الواردات 11 مليار و 897 مليون دولار.

رابعاً - التعاون بين تركيا و إسرائيل أوجد اللجنة الاقتصادية المشتركة وقد عقدت 4 إجتماعات دورية حتى تاريخ العام 2009.


لن أطيل الكلام، سأضع لكم إقتباسات هامة من تقرير أعد عام 1998 والله أعلم إين وصل الحال الآن، وهذا التقرير يؤكد قطعاً على أن تركيا شريك هام في الجرائم الصهيونية تجاه أشقائنا الفلسطينيين واللبنانيين والسوريين وهذه أدلة قاطعة وليس كلام جزاف، بل أن تركيا ذاتها لاتستطيع أن تنفي تلك المعلومات.

"The reason is Turkey's burgeoning military partnership with Israel. In February 1996, Turkey and Israel signed a historic military training agreement, followed six months later by an arms-industry cooperation pact. Since that time, military and economic ties between the two countries have blossomed. Both nations now fly and train in one another's airspace, share sophisticated intelligence information, enjoy extensive trade relations, and cooperate on joint security and weapons projects."

الجزئية هذه تتحدث عن أنه في فبراير 1996 وقعت تركيا واسرائيل اتفاقية تدريب عسكري تاريخية، تلتها بعد ذلك بستة أشهر معاهدة تعاون في مجال صناعة الأسلحة، وقد تطورت العلاقات لتصل لحد إجراء التدريبات الجوية وتبادل المعلومات الإستخباراتية و التعاون في صناعة الأسلحة.


"Already, Turkey and Israel have signed a number of arms deals, with many more in the works. Two of these involve Israeli contracts worth $715 million to upgrade Turkish F-4 and F-5 combat planes with high-tech radar and avionics to improve their performance in bombing missions.Israel also has orders for night-vision systems, tank upgrades on F-16 fighter planes, and 200 Popeye missiles. In May 1997, the two countries agreed to co-produce advanced Popeye II missiles, with a range of ninety miles, which will involve a significant transfer of technology and manufacturing capability to Turkey. This year, the two partners also sealed a controversial deal to jointly produce a new medium-range missile, similar to the Arrow missile that Israel has been developing using U.S. technology and $785 million of U.S. funding. Such sales raise questions about whether Israel will become a back door conduit for Turkey to obtain American technology."

الجزئية هذه تتحدث عن صفقة تركية - صهيونية بقيمة 715 مليون دولار تقوم إسرائيل بموجبها بتحديث الطائرات التركية المقاتلة من طراز F-4 و F-5 ملتحسين أدائها في مهام القصف، بل إيضاً ترقية طائرات اف 16 و شراء 200 صاروخ من نوع Popeye، والأسوأ أن تركيا تشارك في صنع وإنتاج صواريخ Popeye II الإسرائيلية و وجود كذلك شراكة لتطوير صاروخ دفاع جوي متوسط المدى.

"
One key target of the Israeli-Turkish military partnership is Syria. "The entire state of Syria, to put it bluntly, is now surrounded," says Robert Fisk, the Beirut bureau chief for the London Independent. In addition to its regular reconnaissance missions over the Golan Heights, Fisk explains, "Israel can fly along Syria's northern border, just inside Turkey, and presumably over the northern Iraqi border with Syria as well," where Turkey regularly goes in pursuit of the PKK. The Economist reports that Turkey is already receiving detailed information about Syria from Israel's military intelligence service, Mossad."

الجزيئة هذه تتحدث عن إتاحة تركيا المجال الجوي الخاص بها للطائرات الإسرائيلية لمهام الإستطلاع في سوريا، كما أن سوريا هدف واضح للطرفين و تستفيد تركيا من معلومات الموساد عن سوريا.








 
رعاة الابل افضل وصف لكم كما وصفكم سيد الخلق محمد صلى الله عليه و سلم .

شي نفخر فيه
قبلنا الانبياء والرسل والصحابة والتابعين
والى يوم القيامة لاننا بنعرف قرب يوم القيامة عن طريقها :D
 
758.jpg


أردوغان عندما زار إسرائيل في 2005 قال نصاً:-


- علينا تجفيف المستنقع الذي ينمو فيه الارهاب وان نبدي تضامنا في مكافحتنا له.

- ان معاداة السامية جريمة ضد الانسانية, هذا ما كان يعتقد اجدادي وهذا ما يقوله ديني, ونحن الاتراك نتصرف دائما على هذا الاساس.


السؤال الأن، ماهو الأرهاب الذي تحاربه إسرائيل، هل هو أرهاب نساء و أطفال فلسطين أو شعب لبنان!

لاحظوا أنه في خطابه يقول أجدادي لايعادون السامية
( يقصد اليهود ) ثم أكد وقال ( نحن الأتراك ) ولم يقل نحن المسلمون!


ولن نسى يا رجب .. هذه الصور .. فأنت أخر من يتحدث عن المبادئ!

sharon-and-erdogan.jpg


بعد أن زار نصب ياد فاشيم المشيد لتكريم ذكرى ضحايا محرقة اليهود في الحرب العالمية الثانية في عام 2005، عاد المتلون ليزور قبر الهالك و مرشد الثورة المجوسية الأكبر !

BvWRfPyCQAAjAyf.jpg

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى